تحميل خلفيات هاتف ASUS Zenfone 6 الرسمية | 20 خلفية بدقة +FHD

في الواقع أن شركة ASUS تعد واحدة من أفضل الشركات فيما يخص صناعة الهواتف الذكية المتوسطة. هاتف Zenfone Max Pro M1 وكذلك M2 يعتبروا متطابقين مع هواتف Moto G وأيضًا Moto G2 في وقت إطلاقهم. أما على الجانب الآخر رغم ذلك، العملاقة اليابانية لم تكن ظاهرة بشكل كافي. لذلك، اليوم شقت الشركة طريق عودتها بواسطة الكشف عن هاتف Asus Zenfone 6 لذلك أتينا نحن أيضًا بخلفيات اسوز الرسمية المرفقة معه والتي تأتي عالية الدقة بأبعاد 1080×2340 بيكسل.

اسوس زينفون 6

مواصفات هاتف Asus Zenfone 6

هاتف زين فون 6 يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.4 إنش بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2340 بيكسل والناتج عنه كثافة بيكسلات بعدد 403 بيكسل في الإنش الواحد. هاتف رينفون 6 هو الخليفة والإصدار المطور من هاتف ASUS Zenfone 5Z والذي حظى بشعبية كبيرة وقت إطلاقه في العام الماضي. الهاتف هو إصدار الشركة الرائد لعام 2019، وذلك حتى إن كان سعره يوحي بغير ذلك. بطبيعة الحال، الهاتف يأتي كذلك مع أحدث معالج رائد حتى الآن وهو كوالكوم Snapdragon 855 مع معالج Adreno 640 للرسوميات.

هاتف Zenfone 6 يأتي مع ثلاثة إصدارات وهم: ذاكرة عشوائية رام بسعة 6 جيجابايت مع سعتين تخزين وهم 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، كما أن هناك إصدار آخر مع 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 256 جيجابايت من الذاكرة التخزينية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا بواسطة منذ MicroSD بسعة قد تصل إلى 1 تيرابايت.

هاتف ASUS الأحدث لعام 2019 يأتي مع بطارية ضخمة جدًا (أعتقد أنها البطارية الأكبر بهواتف 2019) وهي بسعة 5000 مللي أمبير. ولحسن الحظ أنها تأتي كذلك داعمة لأحدث تكنولوجيا شحن سريع من كوالكوم Quick Charge 4.0 بقدرة 18 واط. هاتف Zenfone 6 الأحدث من ASUS يأتي بنظام تشغيل اندرويد 9.0 باي من الصندوق.

كاميرا اسوس زينفون 6

كاميرا زينفون 6

أما بالحديث عن الكاميرا وهي إحدى النقاط التي تميز هاتف Asus Zenfone 6 وتجعله فريد. زينفون 6 يأتي مع كاميرا خلفية هي نفسها الكاميرا الأمامية وذلك لأنك تستطيع تحريكها للأمام والخلف. ستحصل عنا على مستشعر التصوير الأكثر إستخدامًا في كافة هواتف 2019 تقريبا ألا وهو مستشعر 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/1.8 وحجم بيكسل 0.8μm. وذلك بجانب كاميرا أخرى ثانوية لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

خلفيات Asus Zenfone 6

هاتف Asus Zenfone 6 يأتي مع 20 خلفية أصلية بأبعاد 2340×1080 بيكسل، وهي الأبعاد المتطابقة للشاشة التي يأتي بها الهاتف. معظم الخلفيات تأتي مقتبسة من تصميمات Google Earth المعتادة مع هواتف جوجل بيكسل وكذلك تطبيق Google Wallpapers وكذلك بعض الخلفيات الأخرى التي تتميز بالألوان الصريحة.

على كلٍ، يُمكنك رؤية التصميم بواسطة الخلفيات المرفقة بالأسفل ويُمكنك أيضًا إستخدامها مباشرةً على هاتفك. ورغم أن الخلفيات المرفقة بالأسفل ليست الدقة الأعلى، إلا أنها ما زالت عالية الدقة وذلك لأننا قمنا بضغطها لامتداد JPEG حتى تناسب العرض على المتصفح. أما إذا أردت الحصول على الخلفيات بالدقة الكاملة، توجّه إذا إلى رابط التحميل أسفل الصور المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.