تطبيقات أندرويدشروحات أندرويد

تحميل كلوب هاوس للاندرويد: Clubhouse .APK v1.0.8 – أحدث تطبيق لغرف المحادثات!

في الفترة الأخيرة، انضم تطبيق جديد باسم Clubhouse لقائمة أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وبفكرة جديدة تفرقه عن غيره بتلك القائمة، وهي التواصل الصوتي، ليس على هيئة مكالمة، إنما يمكننا أن نصفه باجتماع صوتي بين مجموعة من الأشخاص. هاوس كلوب ليس جديد بالمعنى الحرفي، فقد مر سنة تقريباً على إنشائه. ومن عيوبه أنه لا يدعم إلا نظام أي أو إس (هواتف الآيفون) فقط، فإن كنت من مستخدمي هواتف أنظمة الأندرويد، وتريد الحصول عليه، قم بقراءة هذا الدليل ونفِذ ما به لتصل لذلك. دعونا نذكر إليكم نبذة عنه أولًا.

تعديل: النسخة التي كانت موجودة بهذا المقال هي غير رسمية، ولقد قمنا بالتعديل عليه ووضعنا لكم رابط لتحميل النسخة الرسمية التي صدرت أخيرًا لنظام الاندرويد، وهي مشابهة تمامًا للتي كانت تتواجد بالبداية على الايفون.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد

تطبيق Clubhouse، هو تطبيق أُعلن عنه بعام ٢٠٢٠ تحديداً بشهر أبريل من قِبل شركة Alpha Exploration، وطوره أو أنشئه بدايةً المطورين Paul Davison, Rohan Seth، والذي كانت الفترة التي أُنشئ بها لها دور كبير في تحقيق المكاسب وجلب المستخدمين، حيث أُصدر كلوب هوس في فترة بداية ظهور فيروس كورونا، ليحقق هذا التطبيق أرباح تصل إلى ١٢ مليون دولار في بداية ظهوره، وليصل بعد ذلك للمرتبة الأولى بقائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا بدولة اليابان.

اسم التطبيق Clubhouse
المُطور Alpha Explorations
الحجم “لم يُحدد حتى الأن”
رقم الإصدار 1.0.9
آخر تحديث 8 مايو 2021

الأمر ليس في دولة اليابان فقط بالتأكيد، فقد انتشر Clubhouse بشكل كبير في أنحاء كثيرة من العالم إلا دولة الصين، الذي تعرض فيها إلى الحظر من قِبل القيادات بالدولة بعد أن تم استخدامه بها من المواطنين للتحدث في أمور سياسية على حسب ما ذُكر بموقع ويكيبيديا العالمي. ولكن في المجمل هو أداة ممتازة، ويعتبر واحد من أفضل تطبيقات التي يمكننا استخدامها في القيام باجتماع صوتي على الانترنت، لذلك قمنا بوضع طريقة لـ تشغيل كلوب هاوس على الاندرويد.

والآن، قد يدور بذهنك سؤال، وهو هل هناك فروق بين برنامج clubhouse للاندرويد (الموجودة بهذا المقال) والنسخة الأصلية بالايفون، وإجابته هي نعم بالطبع، فـ يمكننا اعتبار أن نسخة كلوب هوس للاندرويد تلك مخصصة فقط للانضمام للاجتماعات وليس إلا، فلن تجد الكثير من المميزات مثل البحث مثلا، إمكانية إنشاء اجتماع صوتي، دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق، مواعيد الاجتماعات، نشاط الذين تتابعهم، إمكانية ربط حسابك بـ Club house بحساب انستقرام أو تويتر، إضافة وصف لحسابك، والكثير الأخر. ولكن المميز أنه بإمكانك الانضمام إلى اجتماعات بتطبيق مخصص لـ iOS من هاتف Android.

طريقة تشغيل Clubhouse على الاندرويد

  1. في البداية، تأكد من تحميلك للنسخة المُعدلة من الرابط المدرج بالأعلى، ثم قم بتشغيل التطبيق.
  2. الآن، بعد تشغيل التطبيق، من أول واجهة سوف تظهر إليك، قم بوضع رقمك الذي تريد التسجيل به، ثم قم بالضغط على Next.
    تحميل كلوب هاوس للاندرويد
  3. بعد ذلك، قم بوضع الكود الذي سوف يصل إليك على هيئة رسالة إلى هاتفك بالخانة التي سوف تظهر إليك، واضغط على Next مرة أخرى.
    تحميل كلوب هاوس للاندرويد
  4. بعد الرسالة التي سوف تظهر إليك أعلى زر Log Out، سوف يكون عليك أن تقوم بالخروج من التطبيق والدخول إليه مرة أخرى، وتستكمل عملية التسجيل لكي تبدء الاجتماعات الصوتية. (إن لم يعمل التطبيق معك قم بإتباع الآتي).

تنزيل هاوس كلوب apk للاندرويد

    1. من أي جهاز آيفون مُسجل به رقم هاتفك قم بتحميل كلاب هاوس وسجل به.
    2. بعد ذلك، من داخل التطبيق من الايفون قم بالضغط على زر الدعوة المشار إليه بالصورة التالية.
      تحميل Clubhouse apk للاندرويد
    3. ثم قم بالبحث عن جهة الاتصال الخاصة برقمك، وقم بالضغط على زر Invite الموجود بجانبها.
      club house app for android mohamedovic 06
    4. الآن من هاتفك الأندرويد، تأكد من وصول رسالة الدعوة، قم بالضغط على الرابط الموجود بها، ثم قم بإعادة تشغيل تطبيق Clubhouse مرة أخرى ومن المفترض أن يعمل معك.

الخاتمة

الآن انتهينا بالفعل من شرح كيفية تحميل هاوس كلوب على الأندرويد ، وكما ذكرنا سابقاً، هذه النسخة لا يمكنك الحصول منها إلا على الانضمام للاجتماعات فقط. كما أن هناك بالطبع العديد من البدائل الأخرى الرسمية الاجتماعات الصوتية وليس كما مع هذه النسخة، كـ تطبيق zoom مثلاً، والعديد الآخر منها. أما إذا واجهتك مشكلة أثناء إتباع الخطوات، فقط اتركها لنا بتعليق، وسوف يتم الرد عليك واعطائك الحل بأقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى