برنامج اكسبريس في بي ان 2020: 8.0.1 ExpressVPN تصفّح بأمان وسرية!

هل تريد فتح المواقع بشكل آمن وسري دون التعرف على هويتك؟ هل يوجد العديد من المواقع المغلقة في بلدك، ولا يمكنك تصفحها وتريد فتحها يمكنك من خلال برنامج اكسبريس في بي ان [7.11.0 Express VPN]. فتح جميع المواقع المحظورة من بلدك بشكل سلس، وسهل كما تستطيع الدخول الي اي موقع بشكل أكثر سرية حيث يساعدك برنامج الفي بي ان على حماية بياناتك من معاملاتك عبر الإنترنت مثل كلمات المرور والبيانات المصرفية والعناوين الخاصة وتفاصيل بطاقة الائتمان وحتى الصور ومقاطع الفيديو.

تحميل اكسبريس في بي ان

إسم التطبيق ExpressVPN
رقم الإصدار 8.0.1
آخر تحديث 13 مايو 2020
حجم البرنامج 33 ميجابايت
المبرمج ExpressVPN
نظام التشغيل Android, iOS

Download for windows

ما هو برنامج Express VPN؟

ما هو برنامج Express VPN وكيف يعمل ؟

البرنامج عبارة عن في بي ان متعدد الوظائف يمكنك من خلاله الاتصال بأكثر من 3000 سيرفر مختلف حول العالم. موزعين في أكثر من 148 موقع مختلف لأكثر من 94 دولة حول العالم، ومن أهم الدول التي يدعمها البرنامج هي: دولة الصين التي يصعب فتح المواقع الخاصة بها كما يدعم البرنامج فتح اي موقع او تطبيق محظور من دولتك كما يضمن لك التطبيق الخصوصية التامة للكوكيز الخاصة بمتصفحك أثناء عملية تصفح الانترنت او مشاهدة الافلام عليه أو حتى عمليات البيع و الشراء.

يعمل الفي بي ان من خلال تحويل سجل التصفح الخاص بك، و الاى بي خاصتك الي احد سيرفرات خدمة Express VPN، ومن ثم يتم اعادة توجيهك بـ IP جديد الي الموقع الذي تريد الذهاب اليه و يتم ذلك بعد اختيارك لبلد السيرفر الذي تريد تغيير الاي بي الخاص بحاسوبك إليه وتساعد خدمة الفي بي ان بحماية هويتك عن المواقع التي تتصفحها ،واخفاء كافة البيانات حول الاي بي الخاص بجهازك الأصلي وعرض الاي بي الخاص بالسيرفر الذي تتصفح من خلاله فقط.

مميزات برنامج ExpressVPN

مميزات برنامج ExpressVPN

  • يمكنك الاتصال بالانترنت من خلال أكثر من 94 دولة مختلفة واخفاء هويتك.
  • يمتلك البرنامج سيرفرات مهيأة اتصالات سريعة بالانترنت دون حدوث أي تباطؤ في السرعة الخاصة بك.
  • الاتصال الذكي : يساعدك في اختيار افضل دولة متاحة للاتصال بشكل سريع وسلسل ولا يوجد ضغط علي السيرفر الخاص بها
  • نظام القنوات : يمكنك من خلاله تحديد البرامج التي تستخدم الفي بي ان و التطبيقات الاخري التي يجب الا تستخدمه.
  • يحتوي البرنامج علي اضافات خاصة بمتصفحي فايرفوكس و جوجل كروم لسهولة وصول الي البرنامج من المتصفح مباشرة.
  • تعيين كافتراضي : يساعد في فتح الفي بي ان بشكل تلقائي مع عملية الاقلاع الخاصة بالويندوز.
  • يساعد في فتح المواقع المحظورة من بلدك .
  • سيرفرات غير محدودة يمكنك الانتقال بينها بشكل سريع وسلس
  • يحمي خصوصيتك اثناء مشاهدة الافلام و المسلسلات و الدخول الي المواقع الغير آمنة.
  • يأتي مع البرنامج فترة تجربة مجانية 30 يوم لكي تستمتع بمميزاته قبل شراء البرنامج.
  • من حيث السعر فالبرنامج يعد الأرخص من بين باقي البرامج حيث يكلفك شهريا حوالي 6.67 دولار مع 3 اشهر مجانية اذا قمت بالاشتراك في الخطة السنوية.
  • دعم فني علي مدار الـ 24 ساعة من خلال شات مخصص.

هل اكسبريسVPN هو الأفضل؟

يوجد العديد من برامج VPN حول العالم لكل منها مميزاته وعيوبه، ولكن يعد تطبيق ExpressVPN ثاني أفضل تطبيقات الفي بي ان على الإطلاق بعد برنامج نورد في بي ان nordvpn. وأهم ما يميز تطبيق اكسبريس VPN هو أنه يحتوي على فترة تجربة مجانية طويلة تصل الي 30 يوم قبل شرائك البرنامج. يحتوي البرنامج ايضا علي نسخة لهواتف الاندرويد ونسخة أخرى لهواتف الايفون حيث يمكنك شراء نسخة واحدة وتفعيلها على جميع أجهزتك.

الدعم الفني لبرنامج اكسبريس في بي ان

البرنامج يأتي مع فريق دعم فني كامل لمساعدتك في حال حدوث اي مشكلة اثناء اتصالك بأحد سيرفرات البرنامج، ويساعدك فريق الدعم الفني علي حل المشكلة، ويتم الرد عليك بأقصي سرعة. يوجد الاف الشركات الأخرى التي تقدم الفي بي ان، ولكن تعد شركة اكسبريس في بي ان هي الأفضل فهي تعطيك القيمة مقابل المال وهذا أهم ما يميز برنامج اكسبريس في بي ان فهو ليس الارخص، و ليس الأغلى في عالم الفي بي ان ولكنه يقدم لك أفضل الخدمات المتاحة بارخص الاسعار مقارنة مع جودة الخدمة.