تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج File Master .APK v1.1.8 [إصدار 2021] نقل وتنظيم وإدارة ملفات الموبايل

يمكنك الآن تحميل برنامج file master. فهو واحدا من البرامج الرائعة من اجل تنظيم الملفات وتقسيمها إلى أنواع لسهولة الوصول إليه. كما يسهل عليك نقل الملفات منه وإليه. ألا يذكرك هذا البرنامج ببرنامج اي اس فايل اكسبلور لتنظيم الملفات؟ نعم، حيث يقوم البرنامجان بنفس المهام تقريبا ولكن مع وجود بعض المميزات التي تحصل عليها جراء تنزيل برنامج file master. وهذه المميزات سوف أسردها لك في السطور القادمة بعد ان تقوم بتحميله على هاتفك الذكي.

إذهب الأن لتحميل برنامج ملف ماستر لتقوم بتنظيم ملفات الالعاب الثقيلة الموجودة على جهازك. مثل لعبة ببجي أو لعبة فورت نايت. وهذه واحدة من المميزات التي يتميز بها هذا البرنامج. فإن تحميل برنامج file master يعطيك الفرصة في تنظيم وترتيب الملفات الموجودة على هاتفك الذكي على حسب أنواعها من ملفات بي دي اف أو مقاطع موسيقية أو مقاطع فيديو أو غيرها من الأنواع. كما يتم تصنيفها حسب الملفات التي تم تحميلها من الانترنت أو المخزنة على الذاكرة الداخلية والخارجية .فقم بالتحميل الان.

file master logo
file master logo

تحميل برنامج file master

إسم التطبيق file master
رقم الإصدار 1.1.8
آخر تحديث 23 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 25 ميجابايت
المبرمج SmartVisionMobi
إسم الحِزمة com.root.clean.boost.explorer.filemanager

تنزيل برنامج file master نسخة APK

Download file master

شرح برنامج file master

تنظيم الملفات عند تحميل برنامج file master

تنظيم الملفات عند تحميل برنامج file master
تنظيم الملفات عند تحميل برنامج file master

يمكنك هذا البرنامج من تنظيم الملفات التي تم تخزينها مسبقا على جهازك الاندرويد او الايفون. ولعل فكرة تنظيم الملفات تعد\فكرة هامة جدا من أجل سهولة الوصول للملف المراد. حيث يتم تنظيم الملفات إلى صور ومقاطع صوتية ومقاطع فيديو وملفات وثائقية. كما يمكنك الوصول إلى ملفات البرنامج التي قمت بتحميلها. وهذا إلى جانب ملفات الـzip  وغيرها من الأنواع الأخرى التي يقوم البرنامج بتنظيم المحتوى من خلالها بشكل تلقائي.

تنظيم التطبيقات عند تحميل برنامج file master

تنظيم التطبيقات عند تحميل برنامج file master
تنظيم التطبيقات عند تحميل برنامج file master

وكما هو الحال بالنسبة إلى التطبيقات. فمع ظهور الهواتف الذكية الحديثة التي تستوعب مساحة تخزينية كبيرة جدا، تتمكن من تحميل عليها العديد من التطبيقات على اختلاف أحجامها. فمثلا، تجد تطبيق مثل اليوتيوب، فعلى الرغم من صغر حجمه إلا أنه عندما تحمل فيديوهات عليه فإن حجمه يتضاعف. وهنا يتدخل برنامج ملف ماستر لتنظيم البرامج والتطبيقات بالطريقة التي تريدها. حيث تستطيع تنظيمها من حيث أولوية الاستخدام. أو تنظمها من حيث الاكبر حجما. ففي النهاية سيتم عرض البرامج بشكل منمق تستطيع من خلاله الوصول إلى التطبيق الذي تريده بسهولة ويسر.

قم بإدارة وتنظيم الملفات بنفسك عندما تقوم بتحميل برنامج ملف ماستر

قم بإدارة وتنظيم الملفات بنفسك
قم بإدارة وتنظيم الملفات بنفسك

يتعمق البرنامج موضوع المقال إلى ما هو أعمق وأبعد من تنظيم الملفات أمامك بمجرد فتحه. بل ويسمح لك بان تقوم أنت بنفسك بتنظيم محتوى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. حيث تستطيع أن تنشيء أنت المجلدات التي تريدها. وتسميها بالأسماء المناسبة لمحتواها. وتضيف في كل مجلد قمت بإنشائه كل ما تريد من ملفات. وهنا تجد الحرية في أن تضيف صورا ومقاطع فيديو ومقاطع صوتية معا في مجلد واحد. وهذه الميزة بالطبع لها اهميتها في تسهيل الوصول إلى الملفات، وذلك لانك قمت بتنظيمها وإدارتها بنفسك.

نسخ ونقل الملفات من مجلد لآخر على نفس الجهاز

نسخ ونقل الملفات من مجلد لأخر على نفس الجهاز
نسخ ونقل الملفات من مجلد لآخر على نفس الجهاز

نأتي هنا إلى ميزة أساسية من مميزات البرنامج. وهي الميزة التي بدونها لن يكون البرنامج مكتملا. فهنا تستطيع أن تنسخ الملف أو تنقله إلى أي مجلد آخر غير المجلد الموجود فيه حاليا. كما تستطيع تضغط الملف لكي ينضم إلى مجلد ملفات الـzip من أجل ألا يشغل حيز من الذاكرة الداخلية أو الخارجية للجهاز. كما يمكنك عمل قائمة تحتوى على الملفات المفضلة. ويمكنك إعادة تسمية الملف بدلا من البحث عنه داخل الجهاز لتحقيق نفس الغرض.

تنظيف ذاكرة الهاتف الذكي عند تحميل برنامج file master

تنظيف ذاكرة الهاتف الذكي
تنظيف ذاكرة الهاتف الذكي

من ضمن وظائف البرنامج أيضا تنيف ذاكرة الهاتف. فعندما تقوم بتحميل الملفات منة الانترنت أو من أي مصدر، وايضا عندما تقوم بمسح الملفات يتبقى نوع من الملفات غير المرغوب فيه، وهنا يمكن للبرنامج ان يقوم بتنظيف الهاتف من هذه الملفات. وبذلك يتم إخلاء مساحة لا بأس بها من الذاكرة الداخلية للهاتف. بالإضافة إلى تخفيف الضغط الحاصل على الذاكرة العشوائية (الرامات). وبالتالي يؤثر هذا الأمر على أداء الجهاز وسرعة وسرعة استجابة اللمس على الشاشة. وعدم تعرضه للسخونة التي تحدث للبطارية، وهذا بفضل ميزة حماية استهلاك البطارية (Battery Saver).

شارك ملفاتك مع أصدقائك دون الاتصال بالانترنت

شارك ملفاتك مع أصدقائك دون الاتصال بالانترنت
شارك ملفاتك مع أصدقائك دون الاتصال بالانترنت

يتقمص برنامج ملف ماستر دور برنامج كلين ماستر في تنظيف الجهاز من الملفات غير المهمة. وها هو الآن يتقمص دور برنامج  شير ات لنقل وتبادل الملفات التي توجد مع أشخاص آخرين. حيث يتم الاتصال بينك وبين جهاز أخر يوجد لديه نفس البرنامج دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت. وهنا تتبادل الصور والفيديوهات ومقاطع الأصوات والمقاطع الغنائية  وملفات البي دي اف وأيضا البرامج مع الجهاز الاخر دون ان تتصل انت او الجهاز الاخر بالانترنت.

فكل ما تحتاجه  فقط جهاز اخر عليه ما تريد من ملفات، أو تريد ان تنقل له نسخة من بعض الملفات لديك. وأيضا يقوم صاحب الجهاز الاخر بتحميل برنامج  file master على جهازه حتى تنجح عملية الاتصال. ولا يهم وجود الانترنت. لتتمكن من استقبال ملفات التثبيت الخاصة بالبرامج التي تريدها، وعند تمام نقل ملف البرنامج على جهازك، فسوف تتمكن من تثبيته على جهازك وكأنك قمت بتحميله على شبكة الانترنت.

إنشاء كلمة مرور لكل برنامج مثبت على جهازك والملفات

إنشاء كلمة مرور لكل برنامج مثبت على جهازك
إنشاء كلمة مرور لكل برنامج مثبت على جهازك والملفات

إن تحميل برنامج file master يمنحك ميزة غاية في الأهمية. حيث تتمكن من إنشاء باسوورد لجهازك الاندرويد. وإن كان لديك ملفا يحتوي على معلومات هامة بالنسبة لك، ولا تريد أي من المتطفلين ان يقوم بالعبث به، فيمكنك إنشاء باسوورد خاص به لكي تحميه من انكشاف محتوياته لأي شخص أخر. وهي ميزة رائعة تزيد من عنصر الخصوصية في البرنامج. فقم بتحميل برنامج ملف ماستر، واستفد من كل المميزات سالفة الذكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى