تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث One UI 4.1 “اندرويد 12” لهاتف Galaxy A03 أصبح متوفر للتحميل الآن!

رغم أن الشركة الأمريكية Google قد قامت بالفعل منذ أيام بإرسال نظام اندرويد 13 المستقر لهواتف بيكسل، إلا أن ما زالت هناك الكثير من الشركات التي “تبذل ما في وِسعها” حتى تستطيع إرسال نظام اندرويد 12 السابق لهواتفها حتى الآن! نتحدث هنا عن حصول مستخدمي جوال جالكسي A03 أخيرًا على تحديث One UI 4.1 والذي يأتي مع نظام اندرويد 12، وإذا كنت تسألني شخصيًا أرى أن الشركة الكورية لم تدخر جهدًا في إرسال تحديث النظام الأخير لأجهزتها المؤهلة وذلك منذ بداية 2022، وقد نجحت بالفعل في تحديث معظم هواتفها حتى الآن. والآن، إذا ما صادف أنك لم يصلك التحديث الرسمي على هاتفك حتى الآن، فقد أصبح بإمكانك إذًا تنزيله وتثبيته بنفسك!

سامسونج جالكسي A03 (اندرويد 12)

إذا كنت لا تتذكر، أعلنت سامسونج عن هاتف Galaxy A03 في نوفمبر 2021 الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 11 بجانب واجهة One UI Core 3.1 “نسخة مخففة” وذلك من الصندوق. والآن، حصل الهاتف أخيرًا على أول تحديث رسمي لنظام التشغيل اندرويد 12 بجانب One UI Core 4.1. ومثلما رأينا مع جميع هواتف الشركة التي تم تحديثها في الفترة السابقة، النظام قد جاء محمّلًا بالكثير من الخواص والمميزات الجديدة كليًا مثل أداء نظام أفضل، تحسينات في التصوير وأداء الكاميرا، وكذلك الكثير من الإعدادات الجديدة في إعدادات الخصوصية والأمان.

إمكانيات تخصيص One UI الآن أصبحت أفضل والفضل هنا يعود للغة تصميم Material You بواسطة Google والتي باستخدامها يُمكنك للمستخدم تغيير ألوان الإعدادات اعتمادًا على لون الخلفية المستخدمة الآن. على كل حال، اذهب إلى هذه الصفحة لتستطيع رؤية سجل التغييرات الكامل للهاتف مع النظام الجديد.

تحديث اندرويد 12 لهاتف Galaxy A03 يصل بينما نتحدث لمستخدمي الهاتف في روسيا، أكرانيا، والفلبين، وقريبًا سيكون متوفر لجميع المستخدمين الآخرين حول العالم. تحديث One UI Core 4.1 للهاتف قد جاء برقم إصدار A035FXXU1BFH4 كما أنه قد جاء بحجم 4.30 جيجابايت مصاحبًا للتصحيح الأمني الخاص بشهر يوليو 2022 الماضي. 

تحميل One UI Core 4.1 لهاتف Galaxy A03

عندما نتحدّث عن تحديث رسمي جديد لهواتف Samsung، عادةً ما يتم إطلاق هذه الإصدارات على دفعات للمستخدمين في الدول تباعًا وليس دفعة واحدة لجميع الأشخاص. لذلك، بإمكانك انتظار وصول التحديث، أو البحث عنه يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام.

ولكن من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

الهاتف SM-A035F
واجهة المستخدم One UI Core 4.1
رقم الإصدار A035FXXU1BFH4
إصدار النظام Android 12
حجم التحديث 4.30 جيجابايت
التصحيح الأمني يوليو 2022
ملف التحديث A035FXXU1BVH4-20220818205710.zip

الطريقة الأسهل والرسمية لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 12 لهاتف سامسونج ايه 03 ستكون من خلال تنفيذ الخطوات المذكورة بالأعلى عبر إعدادات الهاتف نفسه، أما الطريقة الأخرى فستكون باستخدام أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة، وتتضمن هذه الأدوات ثلاثة خيارات وهي كالتالي:

او يُمكنك الآن تنزيل الروم الخاص بالهاتف من هذا الرابط: A035FXXU1BVH4.zip

شرح التحميل

  1. حمِّل أداة Frija أو Samsung Firmware من الروابط المرفقة بالأعلى (سنقوم باستخدام Frija في الشرح).
  2. من إعدادات الهاتف ابحث عن رقم إصداره “سيكون شيء مثل SM-A035F لهاتف Galaxy A03.
  3. ستحتاج أيضًا إلى معرفة كود CSC الخاص بهاتفك “كود الدولة أو المنطقة التابع لها الهاتف”.
  4. بعد تشغيل الأداة، ضع رقم إصدار الهاتف “كاملًا SM-A035F وليس بدونه”.
  5. ضع أيضًا كود CSC الخاص بهاتفك في خانة CSC بداخل الأداة.
  6. ضع علامة صح في صندوق Auto.
  7. ضع أيضًا علامة صح في صندوق decrypt automatically.
  8. انقر على زر check updates.
  9. بمجرد ظهور معلومات التحديث، انقر على زر download بالأسفل.
Download Samsung Galaxy S10 One UI 4.0 full stock firmware update
تحميل تحديث اندرويد 12 بواسطة أداة Frija

وأخيرًا، بعد الحصول على ملف التحديث، اتبع خطوات تثبيت نظام رسمي لهاتف سامسونج وسيكون لديك أحدث نظام تشغيل متاح لهاتفك.

هل قمت بتحميل وتثبيت تحديث اندرويد 12 بجانب One UI Core 4.1 الرسمي لهاتف Samsung Galaxy A03؟ هل واجهت أي عقبات أو صعوبات أثناء تثبيت التحديث على الهاتف؟ فقط دعنا نعرف رأيك بالشرح أو إذا واجهتك أي مشكلات أثناء الخطوات وسنكون سُعداء بالرد عليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى