تطبيق Samsung Theme Park | تخصيص ثيمات One UI على هواتف جالكسي!

هل تريد صناعة أو تخصيص الثيم الخاص بك على هاتفك من سامسونج بنظام One UI؟ حسنًا، أصبح الآن بإمكانك ذلك ببساطة من خلال تحميل تطبيق Samsung Theme Park APK. تطبيق Theme Park لهواتف سامسونج يعتبر إضافة جديدة لخواص Samsung Good Lock التي قد تحدًثنا عنها تفصيليًا من قبل والتي تسمح لمستخدمي هواتف Galaxy بإنشاء الثيمات الخاصة بواسطة بعض الخطوات البسيطة.

Samsung Theme Park

تطبيق سامسونج ثيم بارك

واجهة One UI المخصصة من سامسونج تعتبر أفضل من واجهة Samsung Experience أو ما كنا نعرفها بإسم TouchWiz في العديد من المستويات وذلك إذا نظرت إلى الإستقرار وخفة الواجهة الجديدة والتحسينات الضخمة التي قامت بها سامسونج بواجهة المستخدم سواء ظاهريًا أو خلف الكواليس. الإصدار الأحدث منها One UI 2.0 ينبغي أن يصل لجميع هواتف سامسونج القديمة في الشهور القليلة القادمة، علمًا أن بعض الهواتف مثل Galaxy S10, Galaxy S9 أو Galaxy Note 9 قد تلقوا الإصدار التجريبي منه بالفعل.

التحديث الجديد جاء مع بعض الخواص الرائعة مثل إمكانية تفعيل الوضع الليلي، تحسين خواص التنقل بالسحب والإيماءات، والكثير من التحسينات الأخرى. ولكن رغم ذلك، ورغم التطور الضخم في واجهة سامسونج المخصصة، إلا أنها ما زالت تفتقر إلى إمكانيات التعديل والتخصيص ولا تحتوي إلا على أشياء محدودة جدًا تستطيع تغييرها. ولكن يبدو أن ذلك قد تغير الآن، لأن هناك إضافة جديدة تستطيع تثبيتها على Samsung Good Lock بحيث يُمكنك تخصيص أي من أجزاء الهاتف وصنع الثيم الفريد الخاص بك، بنفسك!

ولكن أولًا، دعنا ننسب الفضل لصاحبه وهو prabhavtiwari والذي قام بمشاركة هذا التطبيق بمجرد ظهوره في المقام الأول. وقبل أن نتحدث عن تطبيق Samsung Theme Park الجديد، يجب أن تعلم أن هناك طريقة أخرى لتخصيص ثيمات One UI على هواتف سامسونج وإن كانت أكثر تعقيدًا نوعًا ما ولكنها مع ذلك طريقة ممتازة. والآن دعنا نلقي نظرة سريعة على تطبيق Theme Park الجديد لهواتف جلاكسي.

تحميل تطبيق Theme Park (ثيمات Samsung One UI)

في الواقع أن تطبيق Samsung Theme Park يعتبر فريد من نوعه وليس مثل تطبيقات الثيمات التي ربما تكون قمت باستخدامها من قبل، وذلك لأنه يقوم تلقائيًا باكتشاف لون الخلفية التي تستخدمها حاليًا ثم بعد ذلك تلقائيًا أيضًا يكون باختيار اللون العام إعتمادًا عليها، وبالتالي يُمكنك تخصيص كل شئ طبقًا لزوقك أو الألوان التي تفضلها. والشئ الذي أعجبني شخصيًا هنا هو أن التطبيق داعم للعمل على جميع إصدارات One UI سواء كان الإصدار الأول أو الثاني.

التطبيق يُمكنك تحميله مباشرةً من متجر Galaxy Store لتطبيقات سامسونج، ولكنه للأسف حاليًا متاح فقط لبعض المناطق المحدودة وليس لجميع الأشخاص. بالتأكيد سيتوفر للتحميل في الأسابيع القليلة القادمة، ولكن مع ذلك هناك طريقة بديلة إذا أردت تجربته الآن وذلك من خلال تحميله بواسطة روابط التحميل المرفقة بالأسفل، وبعد ذلك يُمكنك تخصيص ثيمات الهاتف بسهولة.

Samsung Good Lock

GALAXY STORE

 COM.SAMSUNG.ANDROID.THEMEDESIGNER.APK

APKMIRROR THEME PARK V1.0.0

ملحوظة هامة: يجب أن تقوم أولًا بتحميل تطبيق Samsung Good Lock كون أن Theme Park مجرد إضافة أو (module) يُمكنك تثبيته بعد تثبيت سامسونج جود لوك أولًا.

شرح تثبيت Samsung Theme Park

بمجرد ان تقوم بتحميل الملفات الضرورية من الأعلى، ببساطة قم بتثبيت التطبيق وابدأ في تخصيص ثيمات هاتفك الحالية. والشئ المميز هنا أنك لن تحتاج إلى أي تطبيقات أو أدوات خارجية لتبدأ تلك التعديلات، ققط قم بتحميل تطبيق ثيمات سامسونج الرسمي ثم ابدأ الرحلة! بمجرد ان تقوم بتشغيل التطبيق، قم بالضغط على زر Design new theme. والآن ستلاحظ أن التطبيق قد قام باختيار الخلفية للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. وبعد ذلك، التطبيق سيقوم تلقائيًا باختيار ألوان النظام بالكامل مثل ألوان الأزرار والإعدادات إعتمادًا على ألوان الخلفية الحالية.

أنت بإمكانك حتى إختيار لون مختلف، أو لون خاص بأي تطبيق لديك مثل لون رسائل ماسنجر فيسبوك الجديدة، أي من أيقونات التطبيقات لديك، أو أي من اجزاء تطبيقاتك الأخرى. هل انتهيت من اختيار جميع الأشياء التي تريدها؟ الىن قم بحفظ هذه التغييرات بواسطة الضغط على زر Save وأخيرًا قم بإعطاء الثيم الخاص بك إسم مناسب، وانتهينا!

وأخيرًا، ستلاحظ ان الثيم الجديد قد تم حفظه في معرض الثيمات لديك. ولتشغيل الثيم الجديد الذي قمت بإنشائه، من الصفحة الرئيسية إستمر بالضغط مطولًا، ثم من الأسفل إذهب إلى خيار Themes أو سمات الهاتف، ثم قم باختيار تطبيق الثيم الذي تريده وقم بالضغط على زر Apply. الآن يُمكنك حتى إنشاء ثيمات تعتمد على الوضع الليلي (Dark Mode) طالما ان هاتفك سامسونج بنظام One UI، ولكنه لتفعل ذلك بالطبع ستحتاج إلى بعض من اجمل الخلفيات، أو ذات الألوان الزاهية. لذا، قم باختيار الخلفية بعناية، ثم بعد ذلك قم ببناء الثيم الخاص بك بنفسك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.