اندرويد 14.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث اندرويد 14 لهواتف Galaxy A52s & M33 متاح للتحميل (شرح خطوات التثبيت)

من بداية نوفمبر الماضي تقريبًا، كانت سامسونج نشيطة جدًا في عملية إرسال تحديث One UI 6 مع نظام اندرويد 14 لهواتفها الذكية المؤهلة، والآن آخر هاتفين قد حصلا على التحديث المستقر معًا هما جالكسي A52s وأيضًا جالكسي M33. وإذا ما صادف أنك مستخدم لأحد هذه الهواتف ولم تتلقى حتى الآن إشعار بوجود تحديث جديد متوفر لهاتفك، فلا تقلق إذًا لأننا اليوم سنقوم بإرشادك حول كيفية تحميل التحديث الرسمي الأخير لهاتفك من سامسونج مع شرح خطوات تفصيلية لطريقة تثبيته.

سامسونج جالكسي A52s & M33 (اندرويد 14)

إذا كنت مستخدم لهاتف Galaxy A52s – ستكون سعيد إذًا لمعرفة أن تحديث اندرويد 14 مع واجهة One UI 6 قد أصبح متوفر لهاتفك في العديد من البلدان بينما نتحدث، وتتضمن هذه البلدان: اليونان، أيرلندا، هولندا، رومانيا، إسبانيا، ألمانيا، البرتغال، والمملكة المتحدة. كما ربما تكون لاحظت، التحديث حتى الآن متوفر فقط غالبًا في الدول الأوروبية، ولكن لا تقلق إذًا لأنه سيكون متوفر بنسخة مستقرة في بقية المناطق حول العالم قريبًا، علمًا أن التحديث قد بدأ في الوصول للمستخدمين بينما نتحدث برقم إصدار A528BXXU5FWK4.

أما إن كنت مستخدم لهاتف Galaxy M33 – فقد بدأ التحديث الرسمي أيضًا في الوصول لمستخدميه في عِدة دول وتتضمن روسيا، وأوكرانيا، وسيحصل عليه المستخدمين في بقية الدول حول العالم خلال الأيام القليلة القادمة. تحديث One UI 6 لهاتف جالكسي M33 برقم إصدار M336BXXU5DWK6 قد جاء مع الكثير من الخصائص والإضافات الجديدة وذلك بجانب التصحيح الأمني لشهر نوفمبر 2023. وبما أننا نتحدث هنا عن نظام تشغيل اندرويد جديد وكذلك إصدار مختلف من واجهة One UI، فيجب أن تتوقع إذًا أن يتطلب هذا التحديث سعة تخزينية كبيرة على الهاتف، لذلك تذكر قبل فعل أي شيء توصيل الهاتف بشبكة إنترنت مستقرة ذات سرعة تحميل مناسبة.

نظام اندرويد 14 لهواتف جالكسي A52s & M33

أما بالحديث عمّا ستحصل عليه إذا قمت بتثبيت التحديث الجديد على هاتف A52s أو M33 – فبخلاف الخواص الأساسية لنظام اندرويد 14، فقد جاءت واجهة One UI 6 مع الكثير من الترقيات الجديدة وتتضمن تصميم الجديد لواجهة الإعدادات السريعة، المزيد من خيارات التخصيص في الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل، بضعة خطوط جديدة في النظام للاختيار بينها، تصميم جديد لمشغِّل الوسائط في نافذة الإشعارات وكذلك شاشة القفل، صفحة إعدادات منفصلة للبطارية.

تحميل تحديث One UI 6 لهواتف Galaxy A52s/M33

إن كنت مستخدم لهاتف جالكسي A52s أو M33 وتقيم حاليًا في إحدى البلدان التي تلقّت التحديث، فعلى الأرجح إذًا أن هناك تحديث جديد متوفر لهاتفك، وكل ما عليك فعله هنا هو الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > قم اضغط على خيار تنزيل وتثبيت.

أما إن كنت مقيم في منطقة أخرى ولا تريد الانتظار لأي وقت إضافي، فهنالك طريقة إذًا حتى تتمكن من تحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا بنفسك على هاتفك باتباع التعليمات القادمة:

  1. احفظ نسخة احتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف.
  2. حمِّل تعريف USB الملائم لهاتفك.
  3. حمِّل أداة Frija (اعرف كيفية التثبيت والحصول على التحديث الرسمي من نفس الصفحة).
  4. حمِّل أداة Odin.
  5. الآن اذهب إلى خطوات تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت نجحت في تحديث هاتفك من سامسونج إلى النظام الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى