تحديث اندرويد 14 متاح الآن لهاتف Samsung Galaxy A05s (خطوات التنزيل والتثبيت)

نظام تشغيل اندرويد 14 يصل بينما نتحدث تدريجيًا إلى معظم هواتف سامسونج المؤهلة. بدأت الشركة بتحديث هواتفها الرائدة الأخيرة، ثم بعد ذلك هواتفها الرائدة الأقدم، وبعد ذلك بدأت توجِّه أنظارها إلى هواتف الفئة المتوسطة والمنخفضة، وآخر هاتف ينضم إلى قائمة الهواتف المحدّثة إلى One UI 6 هو هاتف جالكسي A05s برقم إصدار SM-A057F من الفئة المنخفضة. وإن كنت مستخدم للهاتف ولم يصِلك إشعار التحديث الجديد حتى الآن، فلا تقلق إذًا لأن هناك طريقة تستطيع اتباعها حتى تتمكن من تنزيله وتثبيته على هاتفك بنفسك الآن.

جالكسي A05s (اندرويد 14)

إذا كنت لا تعرف، هاتف Galaxy A05s يعتبر واحدًا من أحدث هواتف سامسونج في الفئة المنخفضة وقد تم الإعلان عنه منذ أشهر قليلة في أكتوبر 2023 الماضي وقد جاء آن ذاك مع نظام تشغيل اندرويد 13 من الصندوق. ومنذ ساعات، بدأت سامسونج أخيرًا في تحديثه إلى One UI 6 وذلك بعد أن حصلت النسخة الأساسية منه على نفس التحديث منذ قرابة الشهر علمًا أنه أيضًا ضمن الهواتف المؤهلة لواجهة One UI 6.1 المليئة بخواص الذكاء الاصطناعي الجديدة من الشركة.

نظام اندرويد 14 لهاتف Samsung A05s قد بدأ في الوصول للمستخدمين في تايلاند بنسخة مستقرة ذات رقم إصدار A057FXXU2BXA8 وقد جاءت بحجم 5.56 جيجابايت، كما أنها قد جاءت مصاحبة كذلك للتصحيح الأمني الأخير لشهر يناير 2024. التحديث الجديد عبارة عن نظام مختلف كليًا من الاندرويد، وإصدار جديد أيضًا من واجهة One UI – لذلك حجم التحديث الكبير هنا أصبح منطقي وطبيعي. لذا، قبل تنفيذ أي خطوات يجب عليك توصيل الهاتف بإنترنت مستقر وسرعة تنزيل مناسبة.

خطوات تنزيل تحديث One UI 6 لهاتف سامسونج

حتى تتمكن من تحديث هاتفك الآن، ببساطة نفِّذ الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى الإعدادات
  2. من الأسفل انقر على تحديث البرامج
  3. من هنا اضغط على تنزيل وتثبيت

من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

من هنا يُمكنك الآن تنزيل الروم الخاص بهاتف جالكسي A05s من هذا الرابط: A057FXXU2BXA8.zip. 

نظام اندرويد 14 لهاتف جالكسي A05s

أو هناك طريقة أخرى لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 14 لهاتف سامسونج A05s ستكون من خلال أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة حسب الدولة التابع لها هاتفك (وهي الطريقة الأفضل إن كنت تسألني)، وتتضمن هذه الطريقة ثلاثة أدوات وهم كالتالي:

هل اتبعت شرح تنزيل الروم الرسمي من أداة Frija أو أيًا من الأدوات الأخرى المذكورة بالأعلى؟ اذهب إذًا إلى هذا الشرح لمعرفة كيفية تثبيت الروم الرسمي على هاتفك والاستمتاع بنظام تشغيل اندرويد الأخير الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى