تحميل لعبة جانجستر نيو اورلينز: Gangstar New Orleans v2.0.0h (ملفات APK/OBB)

يمكنك الأن تحميل لعبة Gangstar New Orleans 2.0.0h للاندرويد والايفون. وكما هو واضح من اسم اللعبة، فأنت هنا ستذهب عبر لعبة جانجستر نيو اورلينز ولاية نيو اورلينز، ثم تقابل العديد من المواقف وتنهي المزيد من المهمات، وعلى أثر ذلك تحصل على الكثير من الجوائز. كما يوجد في اللعبة الكثير من المعدات التي يمكنك استغلالها أثناء رحلتك داخل العصابة، حيث يمكنك استخدام المركبات والبنادق والأسلحة الأخرى المتنوعة والكثير من العناصر المتعدد المتوفرة فيها.

حمل لعبة جانجستر نيو اورلينز. فهي من أقوى العاب الاكشن من شركة جيم لوفت التي تعودت دائما على اتحافنا بالكثير من الالعاب الشيقة والممتعة مثل لعبة مودرن كومبات 5. فكلاهما من العب الأكشن القوية الموجودة حاليا على ساحة المنصات التابعة للهواتف المحمولة. وتعتمد لعبة Gangstar New Orleans على أن اللاعب بجانب المواقف القتالية فهو يركب المركبات ويهرب من الأعداء ويحارب في الشوارع تماما مثل لعبة جانجستر فيغاس التي تحدثنا عنها في مقال سابق.

جانجستار نيو اورلينز

تحميل لعبة جانجستر نيو اورلينز

إسم اللعبة Gangstar New Orleans
رقم الإصدار 2.0.0h
آخر تحديث 15 سبتمبر 2020
حجم اللعبة 0.95 جيجابايت
المبرمج Gameloft
نظام التشغيل Android, iOS
‎Gangstar New Orleans
‎Gangstar New Orleans
Developer: Gameloft
Price: Free+

تنزيل Gangstar New Orleans Open World 2.0.0h apk + obb

ANMP.GloftOLHM_2.0.0h-20004.apk

gameloft.android.ANMP.GloftOLHM.obb

شرح تثبيت لعبة Gangstar New Orleans apk + obb

  1. حمل ملف zip الذي يحتوى على ملفات لعبة جانجستر نيو اورلينز الكاملة من الأعلى، ثم قم بعد التحميل بإستخراج محتوياته.
  2. قم بعد ذلك بتثبيت ملف apk أولا على هاتفك.
  3. سوف تستخدم تطبيقا لتصفح الذاكرة التخزينية للهاتف الاندرويد، وأفضل تطبيق في هذا الأمر هو (ES File Explore)
  4. قم بقص أو نسخ الملف “main.20004.com.gameloft.android.ANMP.GloftOLHM.obb ثم لصقه في مجلد اللعبة في المسار الخاص بها ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  • قم بتشغيل اللعبة، تستطع الأن الاستمتاع بها.
نقدم لك فيما هو قادم من السطور بعض المساعدات والنصائح التي ستساعدك على التفوق في اللعبة. فتابع النصائح بإهتمام لكي تقود حرب العصابات وتكون أنت المسيطر عليها.

لعبة Gangstar New Orleans

هناك مهمات يومية تستطيع ايجادها في القائمة الرئيسية للعبة. وكل ما عليك هو ان تحاول جاهدا في انهاء هذه المهمات كل يوم لتحصل على قطعة من قطع الإناء مع كل مهمة تكملها. وهذه القطع تستطيع ان تستغلها في بناء الإناء البريميوم أو يمكنك أن تحصل على الكثير من العناصر الجيدة والمفيدة أيضا بالنسبة لك مثل الرجال أفراد العصابة ليساعدوك في المعارك والمهمات المختلفة. كما يمكنك الحصول على أسلحة فائقة الامكانيات مركبات متعددة.

اتبع أحداث قصة اللعبة

قد يخيل إليك أنه نظرا لكون لعبة Gangstar New Orleans من العاب العالم المفتوح، فإنه من الأفضل أن تكون حرا وتجوب كل الأرجاء بحرية وتفعل فيها ما تشاء دون قيود. ولكن الأمر ليس كذلك يا صديقي، فمن الافضل أن تسعى وراء المهمات محاولا انهائها لكي تفتح أمامك الكثير من المميزات. وعلى سبيل المثال ستجد في بداية اللعبة مسابقة سباق الخيل، وهنا يجب عليك الدخول فيها وفي كل المهمات التالية حتى تحصل على العديد من العناصر الرائعة التي حتما ستجد فائدتها فما هو قادم كلما ابحرت في اللعبة أكثر وأكثر.

إن قررت أن تتبع خطى المهمات وقصة اللعبة، فيمكنك ان تسرق السيارات والمركبات المختلفة لكي تقودها إلى المهمات التالية وتصل لها سريعا وتبدأها. أو يمكنك التوجه إلى الخريطة وتنقر على مكان المهمة ومن ثم تصل إليها بشكل أسرع لتبدأها. وستشعر بالمتعة في مهمات اللعبة وتشعر انها ذات معنى فعلا. فعليك بإكمال مهمات لعبة جانجستر نيو اورلينز لكي تحصل على اقصى استفادة منها من عناصر متعددة تتمثل في الاسلحة والمركبات وغيرهما.

أكمل مهمات لعبة جانجستار نيو اورلينز

انتبه دائما

من أهم النصائح التي أود ان اعطيك اياها في هذه اللعبة هي أن تراقب دائما الاسرار عن كثب. فسوف تكتشف ان اللعبة مليئة بالكثير من العناصر المختبئة فيها. وبعض العناصر سيكون بالغ الأهمية والإفادة. ولكن كن على علم يا صديقي ان هذه العناصر المتخفية ستكون محدودة للغاية من حيث الكميات عندما تكون في مهمة. لذلك، فمن الأصلح ان تستمر في الحصول عليها وتأخذ وقتك في هذا عندما تلعب بشكل حر وغير مرتبط بإنهاء مهمة معينة. فقط قم بالتجول في كل شبر في المدينة لتجمع اكبر قدر من هذه العناصر.

قم بدمج وتطوير العناصر الخاصة بك

وهذا الأمر سوف يحتاج منك بعض المجهود، لكن في النهاية سوف تحصل على العديد من المعدات المتطورة عندما تدمج بعض العناصر مع بعضها البعض. فهي عملية طويلة نوعا ما وتحتاج اكثر من خطوة والكثير من الطحن لكثير من المواد، ولكن في النهاية سوف تحصل على نتيجة رائعة عندما تصنع معدة جديدة أو سلاح متطور يفيدك في معاركك في حرب العصابات.

وتستطيع عزيزي القاريء ان تزيد من احصاءات السلاح الذي تقاتل به من خلال دمجه مع سلاح أخر باستخدام العناصر التي قمت بجمعها من المهمات السابقة أو من العناصر التي جمعتها أثناء تجولك في المدينة بحثا عن العناصر المتخفية، والتي تحدثنا عنها في السطور السابقة. ومن خلال هذه الحيلة تستطيع زيادة مستوى السلاح إلى اعلى مستوياته.

قم بدمج وتطوير العناصر الخاصة بك في لعبة جانجستار نيو اورلينز

وأيضا عليك القيام بتطوير هذه الأسلحة حتى تزيد من عدد النجوم الخاصة بها، ومع زيادة كل نجمة يفتح أمامك طريقا جديدا لتدمجه مع عناصر وأسلحة جديدة ترفع من كفاءته أكثر. لذلك، عليك ان تقوم بدمج وتطوير الاسلحة منذ بدايتك مع اللعبة ولا توانى عن هذا الأمر طيلة مدة اللعبة، وكن على علم أنه سيفتح أمامك المزيد من الأسلحة الكثيرة والمتنوعة كلما اكملت عددا اكبر من المهمات.

احصل على الجوائز المجانية

وهناك كل أنواع الجوائز المجانية التي تمنحك اياها اللعبة بشكل يومي. لذلك، فلابد ان تتأكد باستمرار من أنك قمت بفتحهم كلهم كل يوم، ويمكنك فعل ذلك من خلال الدخول عل اللعبة أكثر من مرة كل يوم. ولكن لكي تحصل على جوائز أكثر قيمة وفائدة من الجوائز المجانية، فيمكنك أن تنفق المزيد من قطع الماس التي تحصل عليها عن طريق الدفع في هذه اللعبة. وكما ذكرنا في بداية حديثنا أنه يمكنك الحصول على قطع الغناء التي يمكنك انفاقها لكي تحصل على الأواني الروحية.

Gangstar New Orleans

تدور أحداث لعبة جانجستر نيو اورلينز في ولاية نيو اورلينز. وتقابل العديد من المواقف وتنهي المزيد من المهمات، وعلى أثر ذلك تحصل على الكثير من الجوائز. كما يوجد في اللعبة الكثير من المعدات التي يمكنك استغلالها أثناء رحلتك داخل العصابة، حيث يمكنك استخدام المركبات والبنادق والأسلحة الأخرى المتنوعة والكثير من العناصر المتعدد المتوفرة فيها.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.