تحميل خلفيات Google Pixel 4A الرسمية (صور عالية الجودة بدقة +FHD)

بعد الكثير جدًا من الشائعات والتسريبات حول هاتف جوجل القادم، قامت العملاقة الأمريكية أخيرًا بإطلاق هاتفها الجديد للفئة المتوسطة وهو جوجل بيكسل 4A. وإذا كنت هنا لأنك تريد تحميل خلفيات Pixel 4A، فأنت في المكان الصحيح إذًا ويٌسعدني أن أخبرك أننا لدينا المجموعة الكاملة من خلفيات بيكسل 4 ايه الجديدة بدقتها الكاملة ويُمكنك الحصول عليها من الأسفل. مميزات الكاميرا وعتادها الداخلي، وكذلك تسعير الهاتف ضمن أكثر الأشياء التي ميّزته في هذه الفئة. بجانب واقع أن Pixel 4A هو هاتف جوجل الاول بتصميم ثقب الشاشة للكاميرا الأمامية (punch-hole). لذا، قم بتحميل خلفيات البيكسل الجديد من الأسفل، ثم بعد ذلك دعنا نتحدث معا عن مواصفاته.

خلفيات Google Pixel 4A

طالما تميّزت جوجل بتصميمات الخلفيات الفريدة لكافة اجهزتها، ولا أتحدث هنا عن هواتف بيكسل فقط. لذلك عندما ترى ألبوم الخلفيات المرفق بالأسفل ستعرف على الفور عمّا أتحدث. وبشكل مشابه جدًا لتفرّد خلفيات هاتف بيكسل 3، ومن قبله هاتف بيكسل 2، جائت خلفيات Pixel 4A مع بعض التصميمات الفريدة والغريبة التي لم ولن تراها إلا بهواتف بيكسل فقط.

لذا، لدينا بالأسفل 16 خلفية أصلية تم دمجها وتصميمها بواسطة جوجل خصيصًا لهاتف بيكسل 4A فقط. بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة هنا مباشرةً، ورغم أنها بجودة عالية، إلا أنها ما زالت ليست الدقة الأصلية للخلفيات لأننا قمنا بضغطها واقتصاصها وكذلك تحويل إمتدادها إلى JPG لنستطيع رفعها هنا واستعراضها في المتصفح. أما الخلفيات الأصلية فهي عالية الجودة بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل كما أنها تأتي بامتداد PNG ويُمكنك الحصول عليها عبر رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive


جوجل بيكسل 4A: المواصفات والعتاد الداخلي

هاتف Google Pixel 4a أصبح مميزًا وتحيط به الكثير من الشائعات بسبب أنه جاء ضمن أجهزة اندرويد للفئة المتوسطة وذلك بخلاف جميع اجهزة بيكسل السابقة، حيث أنه قد تم تسعيره بسعر يبدأ من 349 دولار (أي 5,600 جنيه مصري تقريبًا) وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية حتى الآن. وبعد أن حصلت على خلفيات بيكسل 4A الجديدة، دعنا إذًا نعرف ما وضعته جوجل بهاتفها الجديد، وما هو مدى إختلافه مع إصدارها الرائد الأخير، هاتف Google Pixel 4 الذي قامت بإطلاقه في أواخر العام الماضي.

جوجل بيكسل 4A

بطارية جيدة مع دعم الشحن السريع

هاتف Pixel 4a جاء مع بطارية بسعة 3,140 مللي أمبير، نعم تعتبر سعة صغيرة نوعًا ما مقارنةً بهواتف نفس الفئة ولكنها رغم ذلك جائت داعمة للشحن السريع بقدرة 18 وات مع وجود الشاحن داخل الصندوق. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف بلون واحد فقط وهو الأسود، وهو لون رائع جدًا وطالما أحببته إذا كنت تسألني. اما عن توفر الهاتف، حتى الآن هاتف Google Pixel 4A سيكون متوفر فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، كندا، أستراليا، ألمانيا، أيرلندا، بالإضافة إلى اليابان.

شاشة OLED

هاتف بيكسل 4A الجديد جاء مع شاشة OLED رائعة قياسها 5.81 إنش بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2340 بيكسل مع نسبة إتزان للأبعاد 19.5:9 وعدد بيكسلات 443 بيكسل في الإنش الواحد. هاتف Google 4A الأحدث لعام 2020 جاء تحت الغطاء مع رقاقة كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 730G بدقة تصنيع 8 نانومتر، كما أنه يحتوي أيضًا على نظام تشغيل اندرويد 10 (نظام اندرويد الخام). أما عن خيارات الذاكرة، فهو متاح مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت رام، بجانب 128 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية الداخلية.

شاشة بيكسل 4A

كاميرا خلفية واحدة فقط!

نعم، هاتف جوجل 4A الجديد وبخلاف Pixel 4 السابق جاء مع كاميرا خلفية واحدة فقط بدقة 12.2 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وتكنولوجيا Dual Pixel كما أنها تحتوي أيضًا على تثبيت الصورة التلقائي OIS بجانب دعم تكنولوجيا تصوير PDAF. نعم، هي كاميرا واحدة فقط ولكنها على الأرجح ستكون أفضل كاميرا بأجهزة اندرويد للفئة المتوسّطة على الإطلاق لأنه يحتوي على تطبيق Google Camera الشهير لإلتقاط صور خارقة للعادة.

ستحصل هنا أيضًا على إمكانية التصوير بتقنية HDR وكذلك تصوير بانوراما بالإضافة إلى إمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K و 30 إطار في الثانية. أما من الأمام، فهاتف Pixel 4A يحتوي على كاميرا سيلفي واحدة أيضًا بداخل ثقب على الشاشة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.