تحميل لعبة Left to Survive للاندرويد والايفون | حارب الزومبي وانقذ العالم!

نتحدث في هذا المقال عن تحميل لعبة Left to Survive. حيث قرر مجموعتان أن يحافظوا على حياتهم في عالم اللعبة القتالية ليفت تو سيرفايف. المجموعة الأولى هي الابطال الذين يحاربون الزومبيز. والمجموعة الثناية هي الناجون الذين يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة، والذن يؤثرون بشكل كبير على عمل في الأساس.

ولكي تبقى على قيد الحياة، عليك أن تجمع كل التفاصيل عن المجموعتين. ولكن لا تقلق، ففي هذا المقال نتحدث عن اللعبة القتالية Left to Survive، وسنعطيك كل الاسرار للبقاء على قيد الحياة. ولكن قبل أن نبدأ رحلتنا داخل اجواء اللعبة، قم بالتعرف على مواصفاتها ومتطلباتها، ثم قم بتحميلها.


مواصفات ومتطلبات اللعبة القتالية Left to Survive

اسم اللعبةLeft to Survive
حجم اللعبة90 ميجا بايت بالنسبة للاندرويد
759.3  ميجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ أخر تحديثالرقم 3.3.1 بتاريخ 10 سيتمبر 2019
متطلبات اللعبةاندرويد 4.2 أو أعلى / iOS 10.0 أو أعلى
امكانية الشراء داخل اللعبةمن 17.99 إلى 1899.99 جنيها مصريا للاندرويد
من 4.99 إلى 99.99 دولارا اميريكيا للايفون
اسم المبرمجMy.com B.V

تحميل اللعبة القتالية Left to Survive

يمكنك تحميل اللعبة لهواتف الاندرويد باستخدام الرابط التالي.

ويمكنك تحميل اللعبة القتالية للايفون من خلال الرابط التالي.


في اللعبة القتالية Left to Survive: ما هو الفارق بين الناجون والابطال؟

هناك فارق واضح بين الناجون والابطال في اللعبة القتالية Left to Survive: فالابطال هم الاشخاص الذين تتحكم فيهم. بمعنى ادق، يمكنك استخدامهم في معارك شخص ضد البيئة المحيطة، أو معارك شخص ضد شخص. بينما على الجانب الأخر، الناجون، لا يمكن التحكم فيهم، ولكن بامكانهم تولى مهمة البناء في منطفتك. وكل منهم له امكانياتهم الخاصة، وان اتقنت استغلالهم، سوفت تحصل على العديد من السترات العسكرية التي لها تأثير في انتاجيتك.

فعلى سبيل المثال، اذا وضعت احد الناجين واعطيته مكافئة نظير بناء المزرعة، سوف تحصل على المزيد من محصول الطماطم. وهذا بالمثل تجده مع الابطال: فلديهم قدرات كثيرة ومختلفة تعطيهم اضافات جيده اثناء المعارك.

left-to-survive

فبمجرد انقاذك لأول ناجي، سوف تكتشف ما يملكه من امكانيات، يمكنك وضعه في المزرعة مع اعطائه المكافئة، وسوف تلاحظ صدى ذلك في زيادة حجم انتاج الطماط على سبيل المثال.

left-to-survive

وفي اللحظة التي تتمكن فيها من قتل الزومبيز في اللعبة القتالية Left to Survive، فاعلم أنك تتحكم في احد الابطال حينها. ومن السهل وضع الناجين في مكان معين. فقط انقر على الايقونة التي توجد على شكل عدسة لتفتح الشاشة الخاصة باي مبنى. فاذا ظهر لك علامة تقاطع الخطوط الصفراء (التي تشبه تلك الموجودة عندما تحدد الهدف بالقناص)، فاعلم أنه بامكانك وضع احد الناجين في هذا المبنى. ويمكنك في اللعبة القتالية left to survive أن تضع العديد من الناجين في بعض المباني. وعندما تنقر على علامة تقاطع الخطوط الصفراء، فسوف يظهر لك قائمة تحتوى على الكثير من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها.

left-to-survive

وفي يعض المواضع يمكنك مضاعفة المكافئة من خلال وضع اثنين من الناجين. وعليك أن تكون على درياة بصحة ودقة الاختيار الذي تتخذه: فلابد من وضع كل ناجي في المبنى الذي يتناسب مع امكانياته، وإن لم تفعل ذلك فسوف يكون وجودهم مشابه لعدم وجودهم.

كيف يمكنك ايجاد المزيد من الناجين والابطال في لعبة Left to Survive

هناك العديد من الطرق لايجاد هؤلاء الابطال، يتطلب بعضها أن تلعب اللعبة، ويتطلب البعض الأخر شيئا من الحظ. ولكن على اية حال، تستطيع معرفة كيفية الحصول على شخصية معينة من خلال الوصف الموجود أسفل صورتها.

انجز المهمات الخاصة بالمنطقة. حيث يمكنك الحصول على المزيد من الابطال والناجين من خلال انهاء بعض المهمات المتعلقة بمنطقة معينة. فكل ما عليك فعلة هو ان تلعب اللعبة القتالية left to survive لتحصل عليهم.

left-to-survive

اجمع الاجزاء. وهذه الاستراتيجية في غاية الاهمية. جمع اجزاء الابطال والناجين من خلال الصناديق، ثم قم بتجنيتهم بعد أن تتم جمع 50 قطعة. وكما هو المتوقع، فيتم تجميع الشخصيات الاكثر قوة وندرة بهذه الطريقة.

left-to-survive

ستري الابطال والناجين بالذهب عندما تقوم بتحميل اللعبة القتالية Left to Survive للاندرويد والايفون. فالذهب هو اهم مصدر في اللعبة ولا ننصح باستنفاذه في شراء الابطال. لذلك لا تعتم كليها على هذه الطريقة.

left-to-survive

افضل الناجين الذين تحتاج إليهم في ليفت تو سيرفايف

تحتوي اللعبة القتالية left to survive على 30 ناجي، ولكن لا تستفيد من امكانيات ما يقرب من نصفهم إلا من خلال الابراج الذي ترتلزم ببنائه لتحمي قاعدتك. وتلعبة الابراج دورها هاما في حماية القاعدة، ولاسيما في المرحلة النهائية من اللعبة. ولكن الأمر هنا واضح جدا: فقط اختر الناجين الأعلى كفائة لتستسفيد منهم.

لقد ذكرنا سابقا، أنه ليس من المحبب شراء الناجين بالذهب. ولكن يستثنى من ذلك الناجي الذي يدعى Massoud. وذلك لأنه يستخدم مدفع الصواريخ ليحمي قاعدتك بكفاءة تشبه كفاءة الابراج. ولكنك لن تحتاجه إلا في منتصف اللعبة، وعندما تصل إلى مرحلة منتصف اللعبة، فلن تطون 120 قطعة ذهب مشكلة بالنسبة لك لشرائه، حتى وإن كنت لاعبا حرا. وأنصحك أن تشتري مسعود قبل أن تكمل المنطقة 3.

نصائحنا حول أفضل الأبطال في لعبة Left to Survive

يقل عدد الابطال عن عدد الناجين. فهناك 12 بطل، وكل منهم له مواصفاته الخاصة. وأيا كان البطل الذي تختاره، فبيدك جعلك قويا على حسب معداته. ويمكنك تزويد البطل بالمعدات من خلال 4 جوانب وهم: الجسد والرأس والارجل والاكسسوارات. فمع زيادة المعدات تزداد احصاءات القاعدة. فعلى سبيل المثال، فإن اضافة الدرع للجسم، تزيد نقاط الصحة. أو اضافة أي عنصر للارجل تزيد من سرعة الحركة.

left-to-survive

يمكنك الحصول على أي معدة أو ملحقات بالنقر على زر “find in”. ويمكنك الحصول عليهم من خلال الصناديق، أو من خلال خوض معارك شخص ضد البيئة المحيطة.

left-to-survive

ويمكنك ترقية المعدة بعد وضعها في مكانها المناسب لتكون أكثر تأثيرا. وعليك اجراء هذه العملية في كل وقت باستخدام “duct tape. وأفضل شيء تفعله لتحصل على الترقيات هي المساهمة في معارك شخص ضد شخص، أو عن طريق الصناديق المجانية.

left-to-survive

ومن أفضل الابطال لتخوض بهم معركة شخص ضد البيئة المحيطة هو Jacob Netter. لأن سلاحه يعطيه القدرة على اطلاق الرصاص لفترة طويلة دون الحاجة إلى اعادة ملئه بالذخيرة. ومن افضل لاسلحة لقتل الزومبيز دون الحاجة لتحديد  الهدف هو الشوتجان.

left-to-survive

أما عن معرك شخص ضد شخص، فيعد البطل Hedwig Lynd من أفضل الابطال في هذا المكان. ولكي تقتل الاعداء في الحال وبطريقة فعالة، فعليك بالقناص وزيادة مجال الاسلحة.

left-to-survive

كانت هذه اهم المعلومات التي يجب عليك معرفتها عن الابطال والناجين في لعبة Left to Survive. فباتباعك لهذه المعلومات والتعليمات، تستطيع قتل الزومبيز بأكبر عدد وتنمية وحماية القاعدة. ولاأن اذهب يا صديقي وقاتل الاعداء.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.