تحميل خلفيات لينوفو Lenovo Z6 Pro الرسمية | 11 صورة بدقة +FHD

قامت لينوفو أخيرًا بالكشف عن هاتفها الرائد الأحدث لعام 2019، والذي جاء بإسم Lenovo Z6 Pro. هاتف لينوفو الجديد يأتي مع كاميرا خلفية ذات أربعة عدسات، معالج كوالكوم الأقوى حتى الآن Snapdragon 855، مستشعر لقراءة البصمة مدمج أسفل الشاشة. أما الشاشة الرائعة بتكنولوجيا Super AMOLED فتأتي أيضًا داعمة لتقنية HDR10 بجانب أنها بأبعاد 1080×2340 بيكسل وهي الأبعاد الملائمة تمامًا لقياس خلفيات لينوفو Z6 برو الرسمية التي يُمكنك الحصول عليها بالأسفل بدقة Full HD Plus.

مواصفات Lenovo Z6 Pro

هاتف Z6 برو الجديد من لينوفو يبدو غاليًا، وذو تصميم جذاب وذلك سواء نظرت إليه من الأمام أو الخلف بمجرد رؤيتك للتصميم الزجاجي أو الكاميرا الخلفية ذات الأربعة مستشعرات. الهاتف الذكي مثلما ذكرنا سابقًا يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 6.39 إنش ودعم تقنية HDR10. أما الدقة هنا فهي +FHD وهي المعتادة بمعظم هواتف 2019 بجانب أبعاد 1080 × 2340 بيكسل بالطبع مع تصميم نوتش نقطة المياه الصغيرة بالأعلى.

أما تحت الغطاء فهناك رقاقة كوالكوم Snapdragon 855 الأحدث للهواتف الرائدة بجانب أن الهاتف يأتي بنظام تشغيل Android 9.0 Pie مع واجهة ZUI 11 المخصصة من لينوفو. أما بالحديث عن الذاكرة، هاتف Z6 Pro متاح بسعة 12 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية مع إمكانية زيادتها لاحقًا بسعة 512 جيجابايت أخرى بواسطة منفذ ذواكر MicroSD الخارجية.

كاميرا Z6 برو

أما بالوصول لنقطة تميز الهاتف الأساسية، ألا وهي الكاميرا الغير معتادة. هاتف لينوفو زد6 برو يأتي مع كاميرا خلفية بأربعة عدسات لكل منهم وظيفة منفصة عن الأخرى. المستشعر الأساسي هنا بدقة 48 ميجابيكسل والذي يستخدم تكنولوجيا pixel binning في دمج كل أربعة بيكسلات في بيكسل واحد وذلك حتى يقوم بإنتاج صورة بدقة 12 ميجابيكسل ولكنها تحتوي على تفاصيل 48 ميجابيكسل، المستشعر الأساسي هنا بفتحة عدسة f/1.8. أما المستشعر الثاني هنا فهو Ultra-wide ومخصص لتصوير الزوايا الواسعة ويأتي بدقة 16 ميجابيكسل.

المستشعر لثالث بهاتف Z6 Pro بتكنولوجيا telephoto ودقة 8 ميجابيكسل، أما المستشعر الرابع والآخير فهو خاص بحسابات العمق وعزل الخلفية ويأتي بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا هنا تأتي ببعض التقنيات المثيرة للإعجاب وتتضمن خاصية OIS للتثبيت التلقائي بجانب أنها داعمة لتصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K @30fps. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

هاتف Lenovo Z6 Pro يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير بدعم خاصية الشحن السريع عبر منفذ USB-C، والداعمة أيضًا لخاصية عكس الشحن وذلك حتى تستطيع شحن الأجهزة الأخرى الداعمة لنفس التكنولوجيا، أو حتى أي هاتف آخر بمنفذ MicroUSB. الهاتف الجديد متاح باللون الأحمر، والأخضر فقط. أما سعر الهاتف فيبدأ من 450 دولار.

تحميل خلفيات لينوفو Z6 Pro

هاتف لينوفو الأحدث لعام 2019 يأتي مع عدد 11 خلفية أصلية عالية الدقة ويُمكنك رؤيتهم بالكامل مرفقين بالأسفل. يجب أن تعلم أيضًا أن الخلفيات المرفقة تاليًا تم ضغطها من الخلفيات الأصلية وتحويلها إلى اتداد JPEG وذلك حتى تناسب العرض على المتصفح وكذلك حفاظًا على خطة بيانات الإنترنت الخاص بك. ولكنك مع ذلك لديك الحرية في الحصول على النسخة الأصلية من الخلفيات بامتداد PNG عبر رابط تحميل الخلفيات الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

google drive

جميع خلفيات لينوفو الاصلية

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد