تحميل خلفيات لينوفو Lenovo Legion Duel الرسمية (15 صورة أصلية بدقة +FHD)

قامت لينوفو بالإنضمام للمنافسة الشِرسة التي رأيناها منذ فترة بالنسبةِ لهواتف اندرويد الموجّهة لمحبي الألعاب بواسطة هاتف Lenovo Legion Duel مستخدمة في ذلك خبرتها الكبيرة في صناعة الأجهزة المكتبية الخاصة بالألعاب منذ ثلاثة سنوات تقريبًا. الهاتف قد تم الإعلان عنه منذ شهر تقريبًا مع معدل تحديث 144 هرتز للشاشة، معالج Snapdragon 865+، شحن سريع بقدرة تصل إلى 90 وات، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي مخفية بداخل الهاتف تظهر من الجانب! الهاتف يبدو مثيرًا للإعجاب خاصةً فيما يخص التصميم وكذلك خلفيات لينوفو الجديدة المرفقة معه. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات لينوفو ليجيون دوال بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Lenovo Legion Duel

هاتف لينوفو الجديد للألعاب يأتي مع 15 خلفية اصلية عالية الدقة بأبعاد 1080×2340 بيكسل ولاحظت أنها شبيهة جدًا مع خلفيات ASUS ROG Phone III. لذلك جميع الخلفيات بدقة Full HD Plus. ولكن يجب أن تعلم أيضًا أن البوم الصور التالي مضغوط لامتداد JPG لنستطيع عرضه على المتصفح، رغم أنها ما زالت نسخ جيدة للخلفيات إلا أنها ليست الأصلية، ويُمكنك الحصول على الدقة الكاملة عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive


لينوفو ليجيون دوال (المواصفات والتفاصيل)

هل قمت بالحصول على خلفيات Legion Duel من الأعلى؟ دعنا إذًا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف لينوفو الجديد للألعاب.

لينوفو ليجيون برو

كاميرا أمامية منبثقة من الجانب!

وبدءًا من الشئ الذي نراه للمرة الأولى وهي الكاميرا السيلفي الجانبية، ستحصل هنا على عدسة بدقة 20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وأيضًا حجم بيكسل 0.9 ميكرون.  أما بالحديث عن الكاميرات الخلفية المعتادة، هاتف لينوفو الأخير جاء مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات مع عدسة تصوير أساسية بدقة 64 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

كاميرا امامية منبثقة من الجانب

شاشة AMOLED بمعدل تحديث 144Hz

اما بالذهاب لمواصفات الشاشة، فهاتف لينوفو ليجيون برو الجديد جاء مع شاشة AMOLED قياسها 6.65 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل بالإضافة إلى دعم معدل تحديث 144 هرتز وهو ثاني هاتف نراه بهذا المعدل الضخم والأول كان هاتف Red Magic من شركة ZTE.

معالج SD 865، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجابايت!

أما بخصوص رقاقة المعالجة تحت الغطاء، فستحصل هنا على معالج كوالكوم الأحدث على الإطلاق Snapdragon 865+ كما أنه ستحصل على نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة ZUI 12 المخصصة من شركة لينوفو من الصندوق.

هاتف Lenovo Legion Duel الجديد للألعاب متاح للشراء مع ثلاثة خيارات للذاكرة العشوائية والتخزينية وهم 8 جيجابايت، 12 جيجابايت، أو 16 جيجابايت رام، وذلك بجانب سعة ذاكرة تخزينية 128، 256، أو 512 جيجابايت بالترتيب.

بطاريتين مجموعهم 5,000 مللي أمبير، وشحن سريع 90W!

لينوفو ليجيون دوال الجديد من الشركة الصينية يحتوي على شئ ربما رأيناه من قبل بهاتف Galaxy Fold القابل للطي من سامسونج وهو عبارة عن بطاريتين كل منهما تأتي بسعة 2,500 مللي أمبير (ومجموع سعة البطارية هنا هو 5,000 مللي أمبير). تتميز بطارية هاتف Legion Duel أنها داعمة لسرعة شحن خارقة وليست سريعة فقط بقدرة قد تصل إلى 90 وات.

أما بالحديث عن الألوان، فبإمكانك الحصول على الهاتف باللون الأزرق أو الأحمر فقط. أما بالحديث عن التوفر في الأسواق والسعر، إصداري Legion Duel وأيضًا Legion Pro متوفرين حتى الآن فقط في الأسواق الصينية. أما عن السعر، فالإصدار الأقل هنا (ذو 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية) قد جاء بسعر 3,499 يوان صيني (بسعر 500 دولار أمريكي أو 8,000 جنيه مصري تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.