تحميل خلفيات لينوفو Lenovo Z6 الرسمية | 6 صور عالية الجودة بدقة +FHD

الآن لدينا الخلفيات الأصلية عالية الدقة لهاتف لينوفو الأخير Lenovo Z6 بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2340 بيكسل. نسبة إتزان أبعاد هذه الخلفيات هي 19.5:9 طوليًا. ومع ذلك، لا يوجد أي مقال لتحميل الخلفيات سيكتمل بدون أن نتحدث قليلًا عن الهاتف الجديد وعتاده الداخلي. لذلك، بدون أي حديث إضافي، دعنا نتجه إلى مواصفات لينوفو زد 6 ثم يُمكنك تحميل الخلفيات الرسمية له من الأسفل.

هاتف لينوفو زد6

مواصفات Lenovo Z6

في العام الحالي، قامت لينوفو بإطلاق عِدة إصدارات تحت خط إنتاج Z6 وتتضمن: هاتف Lenovo Z6, Z6 Pro, Z6 Pro 5G بالإضافة إلى Z6 Youth Edition إو إصدار الشباب. هاتف لينوفو الأساسي هنا يأتي بشاشة قياسها 6.3 إنش والتي تأتي بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل بالإضافة إلى تصميم نوتش قطرة المياه.

هاتف لينوفو زد6 الجديد يحتوي تحت الغطاء على رقاقة كوالكوم Snapdragon 710 بدقة تصنيع 10 نانومتر. الهاتف الجديد يأتي بالطبع مع نظام Android Pie بجانب واجهة ZUI 11 المخصصة من لينوفو. هاتف لينوفو الجديد متاح بإصدارين، وهما 4 جيجابايت رام أو 6 جيجابايت للذاكرة العشوائية، بجانب 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب. يُمكنك مع ذلك تزويد السعة التخزينية حتى 256 جيجابايت بواسطة منفذ MicroSD.

كاميرا لينوفو زد6

اما بالحديث عن قدرات التصوير، هاتف Z6 الجديد من لينوفو يأتي مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات إحداهما أساسية بدقة 16 ميجابيكسل ، عدسة  telephoto بدقة 8 ميجابيكسل (خاصية بالعزل وحسابات العمق)، بالإضافة إلى عدسة بدقة 5 ميجابيكسل والخاصة تصوير الزوايا الواسعة. الكاميرا هنا تأتي مع فتحة عدسة f/1.8 وتدعم بعض التقنيات مثل PDAF, HDR بالإضافة إلى تقريب بصري 2x. أما بالحديث عن الكاميرا الأمامية، هناك كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0. كلا الكاميرا الأمامية والخلفية بإمكانهم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة Full HD 1080p @30fps.

خلفيات Lenovo Z6

خلفيات لينوفو زد 6 الإفتراضية يُمكنك الآن تحميلها من الأسفل. الخلفيات الآتية هم ثلاثة خلفيات فقط حتى الآن (وسنقوم بتوفير بقية الخلفيات بمجرد حصولنا عليها) ويأتون بأبعاد طولية وهي 1080×2340 بيكسل كما أننا قمنا برفعها بالدقة الكاملة لها، ولكن ستلاحظ أن تلك الصور بالأسفل مجرد إستعراض للخلفيات الأصلية فقط. ولتحصل على الصورة بدقتها الكاملة، أنقر بزر الفأرة الأيمن (إلى كنت تتصفح من الكمبيوتر) أو ضغطة مطولة على كل خلفية منهم (إذا كنت تشاهد الخلفيات من الهاتف) وقم باختيار Open image in new tab.

أو يُمكنك إختصار هذه الخطوات والتوجه مباشرةً لتحميل جميع الخلفيات بالدقة الكاملة من الرابط الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد