تحميل خلفيات ال جي الأصلية لهاتف LG Aristo 2 عالية الدقة FHD

أطلقت العملاقة الكورية ومنافسة سامسونج الشرسة شركة LG هاتفها الذكي الأول لعام 2018 هاتف LG Aristo 2 والذي أعلنت عنه الشركة خلال الشهر الماضي. هاتف أريستو 2 من LG يأتي كأحدث إصدارات سلسلة Aristo LG للهواتف الذكية. والجدير بالذكر هاتف Aristo 2 يأتي كأحدث إصدار من هواتف LG الذكية والموجهه للفئة المتوسطة.

مواصفات هاتف LG Aristo 2

أما بالحديث عن مواصفات هاتف LG Aristo 2 الداخلية، الهاتف الذكي يحتوي على شاشة لمسية بتقنية IPS TFT ودقة HD وأبعاد 1280×720 بيكسل. هاتف Aristo 2 من LG يأتي مع مُعالج كوالكوم Snapdragon 425 رُباعي النواه بتردد 1.4 جيجاهرتز والذي يأتي كأحدث إصدار من مُعالجات كوالكوم الموجهه لهواتف الفئة المتوسطة. الهاتف الذكي الأحدث من LG يعني مع 2 جيجا رام من الذاكرة العشوائية كما أنه يحتوي على 16 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك زيادتها حتى سعة 32 جيجابايت عبر منفذ كروت SD التخزينية الخارجية.

هاتف LG Aristo 2

هاتف أريستو 2 من LG يأتي مع كاميرا أساسية خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وذلك بجانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل والخاصة بتصوير السيلفي. هاتف Aristo 2 يأتي مع نظام تشغيل Android 7.1.2 Nougat من الصندوق مع بطارية قابلة للإزالة بسعة 2410 مللي أمبير والتي أعتقد أنها سعة مناسبة جدا بالنظر إلى مواصفات الهاتف المتواضعة.

تحميل خلفيات هاتف LG Aristo 2 عالية الدقة

أطلقت LG مؤخرًا هاتفها الأحدث من سلسلة Aristo للهواتف الذكية والتي تم إنشائها حديثًا من الشركة بما أن الهاتف الحالي هو الإصدار الثاني من هذه السلسلة والذي يأتي بإسم هاتف LG Aristo 2. الهاتف الذكي يأتي كأحدث إصدار تم إطلاقه بواسطة LG للعام الحالي 2018 كما تلقينا بعض التقارير التي تقول أيضًا أن هاتف LG G7 سيتم الإعلان عنه وإطلاقه في وقتٍ ما خلال الشهر الحالي.

الآن، وكما تعتاد قارئنا العزيز مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد مُصنعي الهواتف الذكية، هاتف Aristo 2 يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية والتي تُعرف أيضًا بإسم الخلفيات الأصلية أو الخلفيات الإفتراضية والتي تم تصميمها بواسطة LG خصيصًا لهاتفها الذكي التي أعلنت عنه مؤخرًا أريستو 2 كما يُمكننا أن نؤكد لك أنك لن تجد هذه الخلفيات عالية الدقة مُدمجة بأي هاتف ذكي آخر من LG، حسنًا، حتى الآن.

أما بالحديث عن خلفيات الهاتف عالية الدقة، هاتف Aristo 2 يأتي مع ما عدده 14 خلفية إفتراضية عالية الدقة Full HD والتي تأتي بأبعاد 1920×1080 والتي تم تصميمها كتوقيع جديد وخلفيات فريدة من LG وعلى الأرجح أننا سنرى خلفيات مُشابهه بهاتف LG الذكي الرائد القادم هاتف LG G7 وكذلك هواتف الشركة الذكية القادمة.

الآن، الخلفيات الإفتراضية للهاتف تم إرفاقها بالأسفل بواسطتنا كما تلقيناها بالكامل مدمجة بالهاتف. يُمكنك تحميل جميع الخلفيات الرسمية كل خلفية على حده إذا ما أردت تحميل بعضهم فقط واستخدامها كخلفية أساسية على هاتفك على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات المُرفقة بالأسفل بدقتها الكاملة دفعة واحدة، توجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل ملف مضغوط ZIP يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الإفتراضية عالية الدقة للهاتف.

روابط تحميل خلفيات هاتف LG Aristo 2 الرسمية

.

Google Drive ~ MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد