تحميل خلفيات إل جي LG K31 الرسمية (8 صور أصلية بدقة +FHD)

شركة LG رغم نُدرة تواجدها على الساحة التقنية في الوقت الحالي، إلا أنها تعتبر من ضمن أفضل العلامات التجارية في صناعة الهواتف الذكية على مر العقد الماضي. الشركة الكورية ومنافسة سامسونج في عقر دارها قد قامت منذ أيام بالإعلان عن أحدث إصدارات سلسلة LG K، هاتف LG K31. نحن لا نتحدث هنا للأسف عن هاتف رائد، ولكنه بدلًا منذ ذلك مجرد هاتف للفئة المتوسطة لهؤلاء الأشخاص المحبين لقياسات الشاشات الصغيرة أو هواتف الاندرويد من فئة Compact. وكما تُعرف العملاقة الكورية في كافة هواتفها من قبل بتصميماتها الرائعة، هنالك أيضًا بعض الخلفيات الممتازة مع هاتفها الجديد. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات ال جي K31 بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات LG K31

دائمًا ما أبهرتنا LG بتصميمات الخلفيات الرسمية المدمجة مع هواتفها من الصندوق، وهذا الوضع يسري حتى على هواتفها للفئة المتوسطة وليست الرائدة فقط مثل سامسونج مثلا، لذلك توقّع أنها اتبعت نفس السياسة والتصميمات الرائعة مع خلفيات LG K31 أيضًا. حتى الآن، هناك 8 خلفيات رسمية متوفرة من هاتف K31 الأخير من LG، ولكننا مع ذلك سنقوم بتوفير كافة الخلفيات الأخرى بمجرد توفرها. الخلفيات هنا تأتي بجودة عالية بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2160 بيكسل.

قم بتحميل الخلفيات بدقتها الكاملة من رابط التحميل أسفل الصور المرفقة، لأن تلك الأخيرة لغرض إستعراض التصميمات والأشكال فقط ولا تصلح للإستخدام على الهاتف.

Google Drive

مواصفات ال جي K31

في الفترة الأخيرة، كانت LG تصب كامل تركيزها على تحسين الكاميرا وأيضًا الشاشة بهواتفها حتى وإن كانت موجهة للفئة المتوسطة. ولكن هذه المرة، يبدو أن الشركة الكورية قد تخلّت عن هذه العادة حيث أن هاتفها الجديدة لم يتميز بشاشة جيدة كما نعتاد، وبدلًا من ذلك K31 جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 5.7 إنش بدقة +HD وأبعاد 1600×720 بيكسل.

ال جي K31

في الواقع أن الشاشة ما زالت جيدة في هذه الفئة السعرية خاصةً إذا نظرنا إلى منافسين هذه الفئة الآخرين، ولكنه ليس الشئ المعتاد من LG كما ذكرنا. الشاشة هنا جائت مثل معظم هواتف 2020 مع تصميم نوتش قطرة المياه من الأمام والتي احتوت بداخلها على الكاميرا الأمامية.

معالج Helio P22

هاتف K31 الجديد من LG جاء مع رقاقة Helio P22 للفئة المتوسطة من ميدياتك، وذلك بجانب خيار وحيد للذاكرة وهو 2 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا لسعة 128 جيجابايت بواسطة ذواكر MicroSD الخارجية. علمًا أن الذاكرة الداخلية هنا ما زالت بتكنولوجيا EMMC 5.1 القديمة وليست UFS كما نعتاد مع معظم الهواتف الجديد في الوقت الحالي.

كاميرا ثنائية العدسات

أما بالذهاب إلى قدرات التصوير وقبل الحديث عن مميزات الكاميرا، تذكر أننا نتحدث هنا عن هاتف للفئة الدنيا. لذا، هاتف LG K31 الجديد جاء مع كاميرا ذات عدستين فقط إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 وداعمة لتكنولوجيا PDAF وأيضًا HDR بالإضافة إلى بانوراما، وعدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة 120 درجة بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. الكاميرا الخلفية هنا داعمة لتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p مع 30 إطار في الثانية.

كاميرا LG K31

أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي واحدة بداخل النوتش بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 هي الأخرى مع دعم تصوير فيديو Full HD أيضًا. ربما ترى أن كاميرا الهاتف فقيرة للغاية، ولكن رغم ذلك تذكر تجربة التصوير مع كافة أجهزة LG الأخرى وستلاحظ أنك دائمًا ما ستحصل على تجربة تصوير جيدة حتى وإن كانت الأرقام الفعلية قليلة.

هناك منفذ 3.5mm

أما بعض المواصفات الباقية فتتضمن بطارية عادية سعتها 3,000 مللي أمبير والتي جائت غير داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع للأسف بسبب أن الهاتف جاء مع منفذ الشحن القديم Micro USB. هناك أيضًا مستشعر لقراءة البصمة من الخلف، منفذ سماعات 3.5 والذي نادرًا ما نراه في أي هاتف اليوم وهو يعتبر ميزة بالتأكيد. نظام التشغيل هنا هو الأحدث اندرويد 10 بجانب واجهة LG UX 9.0 من إل جي، ولكن رغم ذلك الشركة على الأرجح ستنتقل قريبًا إلى واجهة LG Velvet UI التي أعلنت عنها مؤخرًا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.