تحديث Android 10.0 (إصدار LG UX 9.0) لأجهزة LG: من تلقّاه، قائمة مُحدّثة!

قامت الشركة الكورية سامسونج بتغيير إسم واجهتها المخصصة بجانب نظام اندرويد عِدة مرات بدءًا من TouchWiz ومرورًا بإسم Experience UI وأخيرًا الإسم التي استقرت عليه One UI. ورغم ذلك، الشركة الكورية الأخرى ومنافستها الشرِسة أيضًا LG لم تمتلك الوقت أبدًا لفعل ذلك، وبدلًا من ذلك استقرت على الإسم المعتاد لواجهتها المخصصة LG UX. والإصدار الأحدث لواجهة الشركة بجانب نظام اندرويد 10، قد جاء بإسم LG UX 9.0. والشئ الغير الفهوم، لماذا لم تنتقل LG مباشرةً إلى إصدار LG UX 10 لكون الرقم ملائم مع إصدار الاندرويد الأخير منعًا لتشتيت المستخدمين بإسم 9، لأنه للوهلة الأولى ربما تظن أن تحديث UX 9.0 هو في الواقع يأتي بجانب نظام Android Pie.

تحديث اندرويد 10 لهواتف LG

وبغض النظر عن التسميات، تحديث اندرويد 10 المستقر لهواتف LG الذكية قد بدأ إطلاقه منذ بعض الوقت الآن. في الواقع أن نظام Android Q لأجهزة إل جي قد بدء في الوصول للمستخدمين فعليًا في أواخر عام 2019 الماضي، وما زالت الشركة تقوم بإطلاق التحديثات لبقية هواتفها حتى الآن وحتى الأسابيع أو الأشهر القادمة.

تحديث LG UX 9.0

في مقال اليوم، قمنا بجمع قائمة تضم جميع هواتف LG التي تم ترقيتها إلى نظام اندرويد 10، أو حتى تنوي إطلاق النظام الجديد في الفترة القادمة، كما أننا سنقوم أيضًا بتحديث هذه القائمة بمجرد توفر أي معلومات جديدة.

أجهزة LG التي حصلت على تحديث LG UX 9.0

الهواتف التالية من الشركة الكورية قد تلقت بالفعل تحديث Android 10 الأخير بنسخته المستقرة. يجب أن تعلم أيضًا أنها ليس بالضرورة أن يكون هاتفك لم يتم تحديثه إلى النظام الأخير حتى الآن ولكنه رغم ذلك مذكور هنا، لأننا قمنا بذِكر هواتف LG بنظام اندرويد 10 في جميع الدول، وليست الدول العربية فقط. وبشكل عام، طالما أن الهاتف مذكور هنا، فهي مسألة وقت فقط حتى يحصل على التحديث الأخير إن لم يمكن قد تم تحديثه حتى الآن.

المفترض أن تتلقى هواتف G7 ThinQ, G8S ThinQ, بالإضافة إلى V40 ThinQ تحديث اندرويد 10 بحلول الربع الثالث من عام 2020، أي الوقت الحالي. لذا، حتى الآن الهاتف الذي قد تم تحديثه عالميًا فقط هو G8S ThinQ. أما بالنسبة لهواتف LG K50S, LG K40S, LG K50, وأيضًا LG Q60 فا مفترض أن يحصلوا على تحديث LG UX 9.0 في الربع الأخير من عام 2020، لذلك على الأرجح سيتم بدء تحديثهم بدايةً من شهر سبتمبر 2020 القادم.

الخاتمة

سنقوم بتحديث هذه القائمة وإضافة هواتف LG التي حصلت على تحديث اندرويد 10 سواء بنسخة نهائية مستقرة أو حتى تجريبية في كل مرة تتوفر معلومات جديدة، أو حتى مجرد تسريبات. وإذا كنت مهتم بمثل هذه الأخبار، فننصحك إذًا أن تذهب لرؤية قائمة هواتف LG الداعمة لنظام اندرويد 11 القادم أو تلك الهواتف التي سيتم تحديثها إلى نظام LG UX 10، أو تحديث Velvet UI.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.