تحديث LG Velvet UI 1.0 رسميًا قادم لـ 10 هواتف ذكية من LG (قائمة محدّثة 18 نوفمبر)

هاتف LG Velvet الجديد يعتبر واحدًا من أحدث، وأفضل هواتف الشركة الكورية منذ فترة طويلة، وهذا بالطبع يتضمن التصميم الجديد كليًا سواء من الداخل أو الخارج، وربما يكون حتى هذا هو السبب الأساسي لهذه الأفضلية. وبينما يظهر تصميم الهاتف الجديد من الخارج هو الشئ الأكثر ثورية في هذا هاتف LG الجديد، إلا أن العملاقة الكورية قد قامت أيضًا “بتحديث” واجهة المستخدم الخاصة بها والتي كانت تعرف سابقًا بإسم LG UX والآن أصبحت LG Velvet UI. ولحسن الحظ، الشركة أعلنت أيضًا أن هناك ستة هواتف قديمة منها سيحصلون على تحديث الواجهة الجديد.

تحديث LG Velvet

في الواقع أن تحديث LG Velvet الجديد لم يختلف كثيرًا عن واجهة الشركة السابقة LG UX. ولكن مع ذلك هناك بعض الأشياء الجديدة “القليلة” التي ستحصل عليها إذا كنت ضمن سعداء الحظ الذين سيحصلوا عليها مثل إمكانية تخصيص، أو تغيير ألوان نافذة الإشعارات، إمكانية تخصيص إعدادات التحكم في الصوت، بالإضافة إلى النافذة المنبثقة الجديدة أثناء المكالمات.

هواتف LG الداعمة للتحديث الجديد

وكما ذكرنا، تحديث فيلفت الجديد من إل جي قادم لعدد 10 هواتف ذكية قديمة من الشركة “في كوريا فقط” حتى الآن وهم كالتالي:

  1. هاتف LG V50 ThinQ
  2. هاتف LG V50S ThinQ
  3. هاتف LG V40 ThinQ
  4. هاتف LG V35 ThinQ
  5. هاتف LG G8 ThinQ
  6. هاتف LG G8X ThinQ
  7. هاتف LG G8S ThinQ
  8. هاتف LG G7 ThinQ
  9. هاتف LG Q51
  10. هاتف LG Q61

ما نعرفه حتى الآن عن تحديث LG Velvet UI

تحديث 1 (20 أكتوبر 2020):

طبقًا لهذا التقرير، قامت شركة LG بالتنويه رسميًا أنها تنوي توفير تحديث واجهة Velvet UI الجديدة لبعض الهواتف مثل LG Q51 وأيضًا LG Q61 والذي يعتبروا ضمن أجهزة الشركة الكورية للفئة المتوسطة.

تحديث 2 (18 نوفمبر 2020):

هناك تقرير من LG يشير أن الشركة الكورية قد قامت بإطلاق تحديث Velvet UI لهاتف LG V35 ThinQ إصدار LM-V350n. التحديث الجديد والذي جاء برقم إصدار V350N30b – V350NO30b قد تم إرسال للمستخدمين عبر الهواء (OTA) وكذلك بواسطة أداة LG Bridge بدءًا من البلد الأم كوريا.

الخاتمة

للأسف، لم تقم LG بمشاركة أي خطط لإطلاق نفس تحديث الواجهة الجديد للإصدارات العالمية من نفس هذه الهواتف خارج كوريا، رغم أن قائمة هذه الهواتف تتضمن بعض الإصدارات القديمة التي يرجع تاريخ الإعلان عنها لعام 2018، والذي يعتبر شئ إيجابي ويظهر إلتزام إل جي ناحية دعم أجهزتها القديمة. بشكل عام، إل جي تعتبر سيئة جدًا فيما يخص دعم اجهزتها الذكية بتحديثات النظام سواء كان نظام التشغيل أو حتى الترقيعات الأمنية المعتادة. ولكن مع ذلك، إذا أردت أن تتذوق شئ “ولو بسيط” من تحديث LG Velvet الجديد، بإمكانك إذًا تحميل خلفيات LG Velvet التي قمن بمشاركتها منذ شهرين تقريبًا.

المصدر LG Korea
بواسطة XDA-Developers
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.