تحميل خلفيات LG Wing الرسمية: 36 خلفية أصلية عالية الدقة [FHD+]

إذا كنت تتابع، ستعرف إذًا أن الشركة الكورية LG طالما أخرجت لنا أفكار خارج الصندوق وذلك من خلال إطلاق بعض الأجهزة والإكسسوارات المجنونة التي لم نتخيل أبدًا أن تكون متواجدة على الساحة، على الأقل بوقت إطلاقها، ولنا في هاتف LG G5 وإكسسواراته المصاحبه له مثال على ذلك. وأيضًا، هاتف LG Wing الجديد مثال آخر عمّا نتحدث عنه. جوال إل جي وينج الجديد يعتبر واحدًا من أكثر الهواتف تفرّدًا في التصميم والتجربة الكلية لعام 2020، والفضل هنا يعود لتصميم الهاتف الغريب الذي يوحي لك بأنه يحتوي على أجنحة، وذلك بجانب إمكانية إستخدامه كهاتف هاتف معتاد يوميًا! والآن، بإمكانك تحميل خلفيات LG Wing بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات LG Wing

جوال ال جي المجنح الجديد والذي جاء بإسم LG Wing لم يكن متميز في تصميمه فقط، ولكنه تميّز كذلك في كم خلفيات LG الضخم المصاحب له. ستحصل هنا على 36 خلفية أصلية بتصميم جديد خصيصًا لهذا الهاتف فقط. وتشمل أيضًا خلفيات LG Velvet. الخلفيات هنا تتضمن 6 خلفيات لوضع الهاتف الأفقي “swivel mode”، وأيضًا 7 خلفيات لوضع الهاتف الرأسي العادي، كما أن هناك 23 خلفية للشاشة الإضافية الصغيرة أسفل الأساسية والتي جائت بنسبة توازن للأبعاد 1:1.

لحسن الحظ، الآن بإمكانك تحميل الثلاثة مجموعات الكاملة من خلفيات LG Wing وذلك بالدقة الكاملة. والأبعاد المتاحة هنا بطبيعة الحال جائت مختلفة أيضًا لكل مجموعة منهم، حيث أن المجموعة الأولى تأتي بأبعاد 1080×2460 بيكسل، أما المجموعة الثانية فهي بأبعاد 2460×2460 بيكسل، وأخيرًا المجموعة الثالثة جائت بأبعاد 1080×1240 بيكسل.

الخلفيات المرفقة تاليًا هي فقط لغرض الإستعراض ورؤية الخلفيات “وليسوا بالدقة الكاملة”. الخلفيات متوفرة للتحميل مع ذلك عبر رابط التحميل بحجم كلي لجميع الخلفيات 63 ميجابايت وستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Download – Google Drive

ما هو المميز في إل جي وينج؟!

موبايل LG Wing الجديد يحتوي على شاشتين، الشاشة الأساسية هنا بإمكانك “تدويرها” لتكون بالوضع الأفقي، كاشفة عن شاشة أخرى أسفلها بالوضع الرأسي مما يسمح لك بأداء العديد من المهام المتعددة بواسطة الشاشتين بنفس الوقت. بالطبع مفهوم جوال أو جهاز ذكي بشاشتين ليس جديد، لدينا أيضًا هاتف جالكسي فولد، جالكسي Z فليب، بالإضافة إلى هواوي ميت XS، وأيضًا مايكروسوفت Duo وأخيرًا لن ننسى موتورولا رازر.

ولكن الشئ الجديد هنا أننا نتحدث عن مجرد هاتف عادي ولكنه بشاشتين منفصلتين، والمميز أنه كتصميم واستخدام لن يختلف أبدًا عن هواتف اندرويد المعتادة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات إل جي وينج 2020 الجديد من شركة LG من الفقرة التالية، ثم بعد ذلك بإمكانك معرفة مواصفاته التفصيلية وعتاده الداخلي من الأسفل.

مواصفات جوال LG Wing

موبايل ال جي وينج الجديد من الشركة الكورية أصبح متاح للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية فقط عبر شركة Verizon بسعر يبدأ من 1,000 دولار. وبعد أن حصلت على ما جئت لأجله وهو خلفيات ال جي وينج الأصلية، دعنا نتحدث قليلًا عمّا يميز هذا الهاتف من LG وما الذي يجعله متفرّدًا مقارنةً بجميع هواتف اندرويد الأخرى، القابلة للطيّ.

شاشتين بتكنولوجيا P-OLED

وإن كنت تتسائل عن الأشياء الفريدة، فستحصل هنا إذًا على شاشتين منفصلتين إحداهما مخفية أسفل الأخرى. الشاشة الأساسية هنا قياسها 6.8 إنش بتكنولوجيا P-OLED وجائت بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2460 بيكسل مع عدد بيكسلات بعدد 395 في الإنش الواحد. بينما الشاشة الأخرى فستجدها أسفل الشاشة الأساسية وهي G-OLED “وفي الحقيقة لا أعلم الفرق بينهما” بقياس 3.9 إنش وأبعاد 1080×1240 بيكسل.

خيارات الذاكرة

أما عن كنت تتسائل عن الذاكرة، فهناك خيار وحيد فقط للذاكرة العشوائية وهو 8 جيجابايت رام، وذلك بجانب خيارات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي جائت بتكنولوجيا UFS (ولكن بإصدار غير معروف حتى الآن).

معالج SD 765G ودعم ترددات 5G

أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة كوالكوم Snapdragon 765G الأفضل للفئة المتوسطة حتى الآن بدقة تصنيع 7 نانومتر الموفرة للطاقة بتردد يصل إلى 2.4 جيجاهرتز والداعمة كذلك لترددات شبكات الجيل الخامس (5G). بالطبع نظام التشغيل هنا هو اندرويد 10 بجانب واجهة LG Velvet المخصصة من العملاقة الكورية.

هنالك ثلاثة كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل

وبعيدًا عن هذه الشاشة الغير معتادة والتي لم نراها بأي هاتف ذكي من قبل، خواص الكاميرا والتصوير أيضًا هي واحدة من الأشياء التي ميّزت هاتف وينج الجديد من إل جي. لذا، ستحصل هنا على ثلاثة كاميرات خلفية بخلاف الأمامية إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8.

أما فيما عدا ذلك فهناك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل. وليس ذلك فقط، هناك عدسة إضافية أيضًا خاصة بتصوير الزوايا الواسعة ولكنها مخصصة لتصوير الفيديو فقط بدقة 12 ميجابيكسل والتي بإمكانك استخدامها على الشاشة الثانية. أما من الأمام، فهناك كاميرا سيلفي مخفية بداخل الشاشة بواسطة الموتور الذي كاد يختفي منذ بداية 2020 بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9.

بطارية ليست الأفضل، ولكنها داعمة للشحن السريع

موبايل LG Wing جاء مع بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير، وحقيقةً لا أعلم إذا ما كانت ستتحمل الإستخدام المعتاد لمدة يوم كامل خاصةً إذا قمت باستخدام الشاشتين معًا لوقتٍ طويل، ولكنها رغم ذلك تتميز بدعمها للشحن السريع بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 5.0 من كوالكوم. أما إن كنت تتسائل عن الألوان، فبإمكانك شراء ال جي وينج (في حالة أنك مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية) بخيارات ألوان: الرمادي، والسماوي.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.