تحديث Android 11 [إصدار LG UX 10] لاجهزة LG الذكية | قائمة مُحدّثة

بينما الشركة الكورية LG تُعاني في الوقت الحالي في عملية إطلاق نظام اندرويد 10 لهواتفها الذكية، إلا أن جوجل قد أعلنت بالفعل عن نظام اندرويد 11 للمطورين لهواتف بيكسل وبعض الهواتف من الشركات الأخرى، لذلك على الأرجح أنك تعرف بالفعل مدى “بطئ” شركة LG في تحديث هواتفها الذكية الحالية إلى النظام الأخير. ولكن رغم ذلك، واقع ان الشركة بالفعل قد صرّحت رسميًا بقائمة هواتف LG بتحديث اندرويد 10 مع موعِد وصول النظام الأخير أثناء الربع الأخير من عام 2020 لهو دليل أن الشركة ملتزمة لوعدها تجاه تحديث الهواتف الداعمة لهذا النظام، إلى الإصدار الأخير بدون النظر إلى أنه سيأتي متأخر كما رأينا مع تحديث Android Pie لهاتف LG G6 وكيف أنه جاء بعام 2020!

اندرويد 11 [LG UX 10]

الشركةLG
واجهة المستخدمLG UX 10
النظامAndroid 11.0
موعِد الإصدارنوفمبر 2020

المذكور بالأعلى على الأرجح سيقوم بالتوضيح لماذا عملية تحديث هواتف LG لنظام Android 11 ليست ممتعة على الإطلاق. كمثال، هاتف LG G8 ThinQ وأيضًا V50 ThinQ قد تم تحديثهم إلى النظام الأخير بالفعل في نوفمبر 2019 الماضي وأيضًا يناير 2020 بالترتيب. لذلك على الأرجح أن نفس هذه الهواتف والتي جائت بنظام اندرويد 9.0 من الصندوق، ستحصل على نظام اندرويد 11 القادم في الربع الأخير من عام 2020 كثاني، وآخر تحديث رئيسي لهما.

وبينما هواتف LG الرئدة سواء من سلسلة G أو V يضمنون إصدارين من نظام اندرويد على الأقل بخلاف النظام الذي جائوا به من الصندوق، الهواتف المتوسطة من الجهة الأخرى ربما سيتوقف دعمها نهائيًا مع حصولهم على تحديث واحد فقط. ولكن بما أننا نتحدث هنا بشكل غير رسمي، ربما تخالف الشركة الكورسة توقعاتنا وتقوم بتحديث هواتفها المتوسطة للإصدار الأخير.

هواتف LG الداعمة لنظام Android 11

القائمة التالية تحتوي على هواتف LG “التي نتوقع” أن تتلقى نظام اندرويد 11 القادم بجانب واجهة LG UX 10 المخصصة عندما يحين موعِد هذه التحديثات:

  • هاتف LG V60 ThinQ
  • هاتف LG V50 ThinQ
  • هاتف LG V50S ThinQ
  • هاتف LG G8X ThinQ
  • هاتف LG G8S ThinQ
  • هاتف LG G8 ThinQ
  • هاتف LG Q51
  • هاتف LG K61
  • هاتف LG K51S
  • هاتف LG K41S

وبعيدًا عن إصدارات V أو G الرائدة، بقية الهواتف المذكورة بالقائمة السابقة قد جائوا في الأساس مع نظام اندرويد 10 من الصندوق، لذلك مؤكد أنه سيحصلون على تحديث اندرويد 11 القادم حتى وإن كان ذلك متأخرًا في منتصف 2021 مثلا، ولكنه مع ذلك شئ لم يتم تأكيدصا رسميًا من LG حتى الآن.

موعِد وصول تحديث LG UX 10

منذ عامين، محبي شركة LG في منتديات الدعم قد توقعوا أن الشركة ذاهبة في الإتجاه الصحيح بالنسبة لسياسة التحديثات الرسمية من خلال إطلاق مركز LG للتحديثات الرسمية والذي هو عبارة عن مبادرة تم بدأها في الأساس لدعم هواتف الشركة الذكية بتحديثات منتظمة، وأجهزة أكثر.

ولكن بغض النظر عن هذه المبادرة اللطيفة، إلا أن الشركة ما زالت تعتبر واحدة من أكثر مصنعي الهواتف سوءًا فيما يخص تحديثات الاندرويد وذلك ليس بالنسبةِ إلى تحديثات النظام الرئيسية فقط، ولكننا نتحدّث أيضًا عن الترقيعات الأمنية المعتادة والمفترض أن تكون شهرية. ومن وجهة نظرنا المتواضعة، نتوقع ألا يكون هناك أي تغيير حقيقي مع نظام اندرويد 11، مما يعني أن هاتف رائد مثل LG V60 ThinQ ربما يكون الأول في حصوله على نظام Android R القادم في وقتٍ ما أثناء الربع الأخير من عام 2020. أما بالنسبةِ إلى الموعِد المحدد لتبدأ الشركة في تحديث هواتفها إلى النظام القادم، سنقوم إذًا بتحديث هذه الصفحة وإضافة هذه المواعيد كلما توفرت معلومات جديدة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.