تحميل خلفيات LG W10 & W30 الرسمية | عالية الجودة بدقة +FHD

في الهند، أزاحت شركة LG الستار عن هواتفها الجديدة للفئة المتوسطة والتي تنوي المنافسة عبرها بشراسة بالنظر إلى أسعارها المتدنية مقارنةً بهواتف نفس الفئة الأخرى. هذه المرة، قامت العملاقة الكورية إطلاق ثلاثة إصدارات جديدة وهم LG W10, LG W30 بالإضافة إلى LG W30 Pro. جميع الإصدارات تأتي مع مواصفات وعتاد داخلي مثير للإهتمام مثل كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات، تصميم U Notch، وأضِف لذلك بطارية ذات سعة كبيرة. هاتف W30 يأتي مع شاشة FullVision بدقة +HD والتي تبدو رائعة خاصةً مع خلفيات LG الجديدة مع الهاتف والتي يُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

مواصفات LG W10 & W30

عائلة W الجديدة من LG قد تم إطلاقها بالفعل وستكون متاحة للشراء بدءًا من الشهر القادم حصريًا على موقع Amazon. أما بالحديث عن المواصفات، هاتف LG W10 يحتوي على شاشة بقياس 6.19 إنش، أما W30 فيأتي مع شاشة FullVision بقياس 6.26 إنش وأبعاد 720×1512 بيكسل. كلا هاتفين يأتون مع رقاقة ميدياتك Helio P22 بدقة تصنيع 12 نانوميتر ويعملون كذلك بنظام تشغيل Android 9.0 Pie. كلا الهاتفين أيضًا متاحين بسعة 3 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية وكذلك 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا بسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت عبر منفذ مخصص لكروت MicroSD.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، فهي إحدى النقاط الرئيسية التي تتميز بها هواتف LG الجديدة. هاتف LG W10 Vanilla يأتي مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات مع عدسة أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع دعم تقنيات PDAF وأيضًا HDR. أما العدسة الأخرى فهي Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل. بينما الإصدار الأكبر W30 يأتي مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات إحداهما أساسية بدقة 12 ميجابيكسل، وأخرى للزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل، أما الأخيرة فهي لعزل الخلفية وحسابات عمق الصورة بدقة 2 ميجابيكسل. أما بالحديث عن تصوير السيلفي، هاتف W10 يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، بينما إصدار W30 يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

سعر، ألوان هاتف LG W10, W30

كلا الهاتفين يأتون مع بطارية جيدة بسعة 4000 مللي أمبير. أما الألوان فهناك ثلاثة خيارات وهم: الأزرق، لون البلوتنيوم، بالإضافة إلى الأخضر. أما عن السعر، هواتف LG الجديدة حتى الآن سيتم إتاحتها للشراء بدءًا من الشهر القادم عبر أمازون الهند. هاتف LG W10 سيبدأ بسعر 2,200 جنيه مصري، أما هاتف LG W30 فسيبدأ بسعر 2500 جنيه مصري.

خلفيات LG W10 & W30

إذا كنت مُحب في الأساس للخلفيات الإفتراضية بهواتف LG، على الأرجح إذًا أنك تعرف بالفعل أن هواتف الشركة الكورية دائمًا ما كانت تأتي مع بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب، وإصدارات LG W الجديدة لم تكن إستثناءًا لهذه القاعدة. في الوقت الحالي لدينا فقط ثلاثة خلفيات من هواتف W10, W30 الجديدة. هناك خلفية واحدة من هاتف LG W10 وإثنتان من LG W30. علمًا أن الخلفيات المرفقة بالأسفل هي مجرد استعراض للخلفيات الأصلية فقط، ويُمكنك الحصول على الدقة الكاملة عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.