ماكس سلاير 2020: Max Slayer v2.0 [مشاهدة الأفلام، المسلسلات اون لاين]

الآن يُمكنك تحميل برنامج ماكس سلاير 2020 إصدار Max Slayer v2.0 APK للاندرويد والتمتع بشاهدة جميع أفلام، ومسلسلات رمضان 2020 اون لاين بدون تحميل، أو التحميل من روابط مباشرة. تطبيق ماكس للأفلام يعتبر ضمن سلسلة تطبيقات اخرى من نفس المطور وهم انمي سلاير، وأيضًا دراما سلاير الذين من تطوير العربي app mo والذي قام بتطوير الإصدار الأخير من البرنامج لتحميل المسلسلات والأفلام من المواقع المختلفة، والتي يمكنك أيضًا البرنامج في إمكانية الحصول على ترجمة فورية إلى العديد من اللغات المختلفة للمسلسلات الأجنبية والهندية والآسيوية التي تقوم بمشاهدتها.

تحميل ماكس سلاير 2020

إسم التطبيق Max Slayer
رقم الإصدار v2.0.0
آخر تحديث 1 مايو 2020
حجم البرنامج 16 ميجابايت
المبرمج App Mo

Download v2.0.0 Beta APK

Download v1.4 Stable APK

ماكس سلاير يعمل بشكل مجاني تماما ولا يحتاج إلى أي رسوم للاشتراك الشهري أو السنوي مقارنة بالبرامج المماثلة والتي قد تعطيك فترة تجربيه وبعدها يتوقف عن العمل لمنع دفعك لرسوم الاشتراك بالإضافة أيضًا إلى العديد من المزايا والخصائص الأخرى التي يمكنك الحصول عليها عبر البرنامج.

ما هو برنامج Max Slayer

يعد برنامج Max Slayer من أهم البرامج التي يحتاج إليها عشاق ومحبي الأفلام والمسلسلات بكل أنواعها من العربية الى الأجنبية والهندية والتي تكون بمختلف أشكالها الحديثة والقديمة حيث أن عبر ماكس سلاير الذي يعطيك كامل الخصوصية والراحة النفسية لمشاهدة ما تريد عبر هاتفك الذكي.

والتي تستطيع أيضًا من خلال البرنامج أن تكون غير مجبر على الإطلاق بالجلوس أمام شاشة التلفاز لساعات لتشاهد ما هو مفروض عليك مشاهدته فأنت عبر التلفاز غير مخير بمشاهدة ما تحب إضافة لذلك تضطر للجلوس بالبيت ساعات طويلة ومع كل أفراد الأسرة فلا تتمتع بالمشاهدة كما لو كنت وحدك.

حيث أن البرنامج استطاع حل كل المشاكل في الإصدارات القادمة والتي أوجدها المطور العربي للبرنامج وساعد على التخلص من الكثير من المشاكل المعقدة التي سبق وأزعجت المستخدمين من قبل والتي تتمثل في بطئ التحميل أو عدم وجود ترجمة أو وجود الإعلانات المزعجة جدا.

كما انك الأن تسطيع من خلال هذا البرنامج بتحميل ما تريد بسهولة دون توقف وتقطيع ومشاهدته أونلاين وإذا أردنا مشاهدته لاحقا يمكن ذلك بعد تحميله وحفظه في ذاكرة الهاتف، والعمل على استئنافه في واي وقت أخر يسمح لك بمتابعة المشاهدة دون الانشغال في أي أعمال أخرى.

Max Slayer لتحميل الأفلام والمسلسلات احدث إصدار

يمكنك الأن الحصول على نسخة إصدار حديثة لبرنامج ماكس سلاير والتي تمكنك من مشاهدة وتحميل الأفلام بشكل جيد وسريع  مباشر أونلاين، حيث أن Max Slayer يتمكن من العمل على اقل سرعة ممكنة للإنترنت ولا يحتاج إلى السرعات العالية للعمل مما جعل هذا البرنامج منشر كثيرا بين ملايين المستخدمين حول العالم.

لقد تم تطور ماكس سلاير بنسخته 2020 حيث تم القضاء وتلافي كل المشاكل والأخطاء التي كانت بالنسخ السابقة فقد تم التغيير من كل النواحي في المحتوى والتحميل والمشاهدة والأداء ليناسب الجميع، كما أنه خفيف على الأجهزة فقد بلغ حجمه 100 ميغابايت فقط

مميزات تطبيق ماكس سلاير apk للاندرويد

يعتبر التطبيق مجاني تماما لا اشتراك شهري ولا دفع أي أموال عند التحميل أو المشاهدة.

  • كما أن Max Slayer يوفر مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات المختلفة والمتنوعة والتي تكون مترجمة وموضحة من خلال اختيارك إلى لون الترجمة الذي يتناسب مع شكل الشاشة لديك، حيث يحتوي التطبيق على إعدادات هائلة من الأفلام من مختلف أنحاء العالم من الهندية والأوربية إلى التركية والعربية وصولا إلى الأميركية.
  • كما يمتلك Max Slayer تصميم بسيط وأنيق لا توجد به أي تعقيدات من أي نوع الجميع يستطيع استخدامه بسهولة وتحميل ومشاهدة ما يريد.
  • يقوم تطبيق ماكس سلاير بتوفير سيرفرات كثيرة لأجل عدم حدوث أي خطأ أو توقف أو تقطيع أثناء تنزيل ما نريد مشاهدته.
  • كما يقوم برنامج ماكس سلاير بتوفير كافة المعلومات والصور عن الفيلم أو المسلسل الذي تريده وقبل تنزيله ومتابعته.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.