تحميل خلفيات ميزو Meizu 16s Pro الرسمية | 10 خلفيات عالية الدقة +FHD

العلامة التجارية الصينية، ميزو، قامت منذ بداية العام الحالي بالإعلان عن عِدة هواتف جديدة، ولكن مع ذلك هناك إصدار واحد منهم هو الذي لفت الأنظار وتم تقديمه بدون أي تضحيات تقريبًا، ألا وهو هاتف Meizu 16s Pro. هاتف 16s Pro من ميزو يحتوي على رقاقة كوالكوم الأحدث حتى الآن Snapdragon 855 Plus بالإضافة إلى أنه ياتي كذلك مع كاميرا خلفية بثلاثة عدسات مع مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل. الهاتف يأتي بتصميم رائع وشاشة مثيرة للإعجاب والتي تبدو حتى أفضل مع خلفيات Meizu 16s Pro والتي يُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

ميزو 16s برو

هاتف Meizu 16s Pro | التفاصيل

هاتف اليوم يعتبر خليفة، او الإصدار المطور من إصدارات  Meizu 16s وأيضًا Meizu 16Xs كما أنه قد أصبح متاح للشراء بالفعل ولكن في الصين فقط في الوقت الحالي. لذا، دعنا نلقي نظرة سريعة على هاتف ميزو 16s برو الأفضل حتى الآن ولماذا قد تم تمييزه عن بقية هواتفها لعام 2019. الهاتف يحتوي على شاشة AMOLED بقياس 6.2 إنش والتي تأتي كذلك مع تكنولوجيا مستشعر قارئ البصمة المدمج أسفل الشاشة. الشاشة هنا تأتي بالدقة المعتادة وهي +FHD وأبعاد 1080×2232 بيكسل.

هاتف ميزو 16s برو يتميز بسعة ذاكرة عشوائية (رام) 8 جيجابايت بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية. أما فيما يخص نظام التشغيل، فهو يأتي بواجهة Flyme OS 8 المخصصة من ميزة بجانب نظام تشغيل اندرويد 9.0.

كاميرا ميزو 16s برو

الكاميرا والتي بالمناسبة إحدى الأشياء التي تميز هاتف ميزو الأخير تأتي على هيئة ثلاثة عدسات خلفية إحداهما ذات مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون ودعم تقنيات HDR للتصوير في الإضائة الضعيفة وأيضًا إمكانية تصوير بانوراما وبعض قدرات التصوير الأخرى. هناك أيضًا مستشعر telephoto بدقة 20 ميجابيكسل، مستشعر Ultra-wide بدقة 16 ميجابيكسل لتصوير الزوايا الواسعة جدًا وأضِف لما سبق دعم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K. أما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

ألوان ميزو 16s برو

هاتف Meizu 16s Pro يحظى ببطارية جيدة سعتها 3,600 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 24 وات بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 4.0 من كوالكوم، كما أن الهاتف متاح بثلاثة خيارات للألوان. أما بالحديث عن السعر، فيُمكنك الحصول على الهاتف بسعر يبدأ من 6,000 جنيه مصري تقريبًا (تم إطلاقه في الصين بسعر 340 يورو).

خلفيات Meizu 16s Pro

هنا النسخة الأصلية من جميع الخلفيات الجديدة حتى تتمكن من استخدامها على هاتفك. هناك ما عدده 10 خلفيات رسمية جديدة من هاتف ميزة 16 اس برو الجديد. جميع الخلفيات تحتوي على مزيج جميل من الألوان التجريدية. أبعاد خلفيات ميزو بالأسفل كما ذكرنا سابقًا هي 1080×2232 بيكسل كما أنها تأتي مع نسبة إتزان للأبعاد 19:9.

وكما يُمكنك أن ترى بالأسفل، هناك 10 خلفيات أصلية بالدقة الكاملة، ويُمكنك تحميل الخلفية التي تريدها إما بشكل منفرد من خلال حفظها مباشرة على الهاتف، أو من خلال التوجه لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.