أخبار التقنيةاندرويد 13.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث اندرويد 13 “MIUI 14” لهاتف Xiaomi 11T Pro أصبح متاح للتحميل الآن

الروم الأوروبي للإصدارات العالمية برقم V14.0.3.0.TKDEUXM

تحديث MIUI 14 مع نظام تشغيل اندرويد 13 قد تم إطلاقه منذ الأمس لمستخدمي هاتف شاومي 11 تي برو في أوروبا. التحديث الرسمي هنا جاء بنسخة Stable Beta (ما قبل المستقرة مباشرةً) لأعضاء برنامج Mi Pilot لإصدارات MIUI التجريبية. وإذا أردت التجربة، لدينا طريقة لكيفية فعل ذلك. النظام الجديد لهاتف Xiaomi 11T Pro جاء مع التصحيح الأمني لشهر ديسمبر 2022 ورقم إصدار 14.0.3.0 وقد أصبح متاح للتنزيل والتثبيت الآن.

شاومي 11 تي برو (اندرويد 13)

تحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi 11T Pro متاح الآن فقط لأعضاء برنامج Mi Pilot للإصدارات التجريبية كما ذكرنا سابقًا، لذلك هذه النسخة ما زالت ليست مستقرة ولكنها في مرحلة Stable Beta. وإذا ما صادف أنك قد انضممت إلى هذا البرنامج من قبل ورغم ذلك لم يصلك إشعار بوجود تحديث جديد حتى الآن، فأنصحك إذًا أن تنتظر لأيام قليلة. ومن جهة أخرى، يُمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته بنفسك على هاتفك عبر بعض الخطوات التي سنذكرها تفصيليًا بالأسفل.

نظام اندرويد 13 لهاتف شاومي 11 تي برو قد بدء في الوصول للمستخدمين برقم إصدار V14.0.3.0.TKDEUXM كما أنه قد جاء بحجم 4.48 جيجابايت، كما أنه جاء مصاحبًا كذلك للتصحيح الأمني “ما قبل الأخير” الخاص بشهر ديسمبر 2022.

تحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi 11T Pro

وبما أنها تعتبر ما زالت نسخة “غير مستقرة”، ربما تواجه بعض الأخطاء في وظائف النظام وكذلك مشاكل الاستقرار إذا قررت استخدام هذا الإصدار على هاتفك الأساسي، علمًا أن هذا طبيعي جدًا هو أن هذا هو الغرض الأساسي من إصدارات Stable Beta وهي الكشف المبكر عن الأخطاء بها قبل إرسال النسخة المستقرة منها للمستخدمين العاديين.

واجهة شاومي MIUI 14 في إصدارها الأخير لهاتف Xiaomi 11T Pro جاءت بكم كبير جدًا من الخواص والمزايا والتي تتضمن إزالة بعض تطبيقات النظام (التي ليس هناك ضرر من إزالتها)، أداء محسّن للنظام، إمكانية نسخ النصوص من الصور بدون أخطاء تقريبًا، مساعد شاومي الذكي، وبعض الأشياء الأخرى.

تحميل MIUI 14.0.3 لهاتف Xiaomi 11T Pro

يُمكنك تنزيل التحديث وتثبيته على هاتفك الآن، ولكن مع ذلك، نحن ننصحك بشِدة أن تنتظر صدور النسخة النهائية المستقرة وعدم تحميل هذه النسخة لأنها ما زالت بإصدار Stable Beta أي تلك الموجّهة لأعضاء برنامج Mi Pilot الخاص بإصدارات MIUI التجريبية. على كلٍ، القرار النهائي لك.

اسم الهاتف Xiaomi 11T Pro – VILI
نوع الروم (الأوروبي EEA)
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 14 – V14.0.3.0.TKDEUXM
إصدار النظام اندرويد 13
حجم التحديث 4.5 جيجابايت
التصحيح الأمني ديسمبر 2022
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي 11 تي برو من الرابط التالي V14.0.3.0.TKDEUXM-13.0.zip.
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى