تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة شاومي MIUI 9 بدقة Full HD

نحن نعرف مسبقًا ونعتاد على أن الشركة الصينية الشهيرة Xiaomi تقوم بتخصيص وتغيير جميع الواجهات الخاصة بإصدارات هواتفها الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل اندرويد. هذه الواجهة الرائعة تم تسميتها MIUI بواسطة الشركة المصنعة والمطورة لها. العام الماضي، أطلقت شاومي واجهة MIUI 8 والمبينة على نظام أندرويد 6.0 مارشميلو والذي كان وقتها أحدث إصدار مخصص من شاومي حتى الآن. أما في الوقت الحالي، أحدث إصدار من واجهة MIUI تم إطلاقها رسميًا بواسطة شاومي باسم MIUI 9.

بالحديث عن ميوي 9 من شاومي، الشركة أطلقت بشكل رسمي تحديث MIUI 9 لمُعظم إصدارات هواتفها الذكية متضمة هاتف شاومي Mi6، شاومي Redmi Note 4، بالإضافة إلى شاومي Mi Note 3 أو بشكل أدق الهواتف التي تم إطلاقها خلال العام الجاري 2017. ومع ذلك، صرحت شاومي أنها سوف ترسل تحديث ميوي 9 لجميع إصدارات هواتفها في الثلاث سنوات الماضية.


إقرأ أيضًا:

تثبيت نظام Android 8.0 Oreo على هواتف شاومي MI 5s & MI 5s Plus


تحديث MIUI 9 يأتي مع أحدث المميزات الخاصة بشاومي مثل خاصية Multi-tasking بالإضافة إلى Split-screen، ويأتي أيضًا مع تحكم أفضل للحفاظ على البطارية وذاكرة رام العشوائية. الإصدار الأخير والأحدث من نظام MIUI من شاومي يأتي أيضًا مع مُساعد ذكي تم تطويره بواسطة Xiaomi والذي من ضمن مميزاته الرائعة أنه يقوم بتوقع أي من التطبيقات ستحتاج فتحها في وقت معين بالإضافة إلى أنه يعطيك الإقتراحات بشكل ذكي وكأنه صديق لك. الهاتف الأول من شاومي والذي يأتي بنظام MIUI 9 من الصندوق مُثبت مسبقًا هو هاتف Xiaomi Mi 5X والذي أطلقته الشركة مؤخرًا في العام الجاري.

تحميل الخلفيات الرسمية لنظام MIUI 9 عالية الدقة Full HD

تقوم شاومي بتخصيص وتغيير جميع الواجهات الخاصة بإصدارات هواتفها الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل اندرويد. الآن بما أن Xiaomi أطلقت الإصدار الأخير من واجهتها الخاصة MIUI 9 لأغلب هواتفها الذكية حول العالم، الآن نحن تلقينا الخلفيات الرسمية لنظام ميوي 9 والتي تم تضمينها بواسطة الشركة في الإصدار الأخير من النظام والتي ستكون مُتاحة بمجرد التحديث إلى نظام ميوي 9.


إقرأ أيضًا:

تحميل الخلفيات الرسمية لهواتف شاومي Mi Note 3, Mi Mix 2 و Mi A1


بالحديث عن الخلفيات الرسمية، هناك ما عدده 16 خلفية تأتي مع نظام ميوي 9 بواسطة شاومي وجميع الخلفيات تأتي بطريقة تصميم abstract المعتادة من شاومي. جميع الخلفيات تأتي بالدقة الكاملة Full HD وأبعاد 1920 × 1080 بيكسل.

أرفقنا لك بالأسفل الخلفيات التي رأيناها مع تحديث MIUI 9 حتى يُمكنك تحميل جميع الخلفيات منفردة أو التي تقوم باختيارها وتلبي احتياجاتك بدون أن تكون مضطر إلى تحميل جميع الخلفيات لأنك تريد واحدة منهم مثلًا. وأيضًا، إذا كنت تريد تحميل جميع خلفيات MIUI 9 دفعة واحدة، إذًا فيُمكنك التوجه لقسم التحميل بالأسفل والحصول على كل الخلفيات المرفقة من خلال رابط لملف zip مضغوط يحتوي على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لنظام MIUI 9

.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد