ألعاب أندرويد

تحميل موبايل ليجند “2022” Mobile Legends: Bang Bang .APK 1.6.8 أفضل لعبة استراتيجية

يمكنك الآن تنزيل لعبة موبايل ليجند بانغ بانغ Mobile Legends: Bang Bang آخر إصدار 2022 رابط مباشر بحجم 282.3 ميجابايت. فهي واحدة من الألعاب التي تتقمص عدة أنواع من الألعاب، فمن الممكن أن تعتبرها من أفضل الألعاب الإستراتيجية. حيث تلعب من زاوية رأسية مثلما هو الحال في هذا النوع من الألعاب، إلى جانب أنها تتطلب التخطيط وبناء الاستراتيجيات وطرق القتال لكي تفوز في مختلف الجولات.

كما أن لعبة موبايل ليجند بانغ بانغ من أقوى ألعاب تقمص شخصية المحارب. والتي تلعب فيها في جولات مكونة من فريقين، وكل فريق يحتوي على خمسة لاعبين مثلما هو الحال في لعبة ارينا اوف فالور الشهيرة. ولكن تتميز لعبة mobile legends bang bang أكثر في كونها من الألعاب الملحمية ويتسم القتال فيها بالسرعة وسرعة البديهة، وتحثك دائما على تطوير أبطالك لكي يكون لك الغلبة دائما، ولا سيما في الجولات المتقدمة.

mobile legends bang bang
لعبة mobile legends bang bang

تحميل لعبة موبايل ليجند بانغ بانغ

تحميل للاندرويد (من جوجل بلاي):

تحميل للايفون (من آب ستور):

تحميل لهواتف هواوي (من آب غاليري): 

Mobile Legends: Bang Bang
Mobile Legends: Bang Bang
Developer: Moonton
Price: Free

تنزيل Mobile Legends: Bang Bang “ملفات APK + OBB منفصلة”:

اسم اللعبة Mobile Legends: Bang Bang
رقم الإصدار 1.6.85.7481
آخر تحديث 25 مايو 2022
حجم اللعبة 282.3 ميجابايت
المبرمج Moonton
اسم الحزمة com.mobile.legends
يمكنك تحميل موبايل ليجند بانغ بانغ com.mobile.legends-1.6.85.7481.APK بحجم 145.3 ميجابايت.

تعرف أكثر على لعبة موبايل ليجند بانغ بانغ

عندما أجلس على أريكتي في المساء، وأحب أن أقضي بعض وقت الفراغ في لعب لعبة معينة قبل الخلود إلى النوم، فلم أجد من لعبة mobile legends bang bang تلك التي نتحدث عنها اليوم. فقد سئمت لعب ألعاب أخرى من المفترض أنها مشهورة ذائعة الصيت ويلعبها القاصي والداني من جميع أنحاء العالم. ولكني وجدت في تلك اللعبة ما لم أجده في الألعاب الأخرى المشهورة. حيث أنها في البداية تتمتع بحجم معقول على الهاتف الذكي. بالإضافة إلى إمكانية لعبها مع الأصدقاء للتمتع بروح التعاون فيما بيننا.

موبايل ليجند بانغ بانغ
العب في جولات خمسة لاعبين ضد خمسة آخرين

سوف تلعب هنا في جولات مكونة من فريقين، يتكون كل فريق من خمسة لاعبين. سوف تتمكن في التعاون مع الأصدقاء لتكونون معا أقوى فريق لمواجهة الأعداء المكونين من لاعبين حقيقيين أيضا. لذلك، يكتمل في تلك اللعبة عنصر التعاون مع الأصدقاء أو حتى الغرباء، وكذلك عنصر المنافسة مع لاعبين حقيقيين. وبالطبع يختلف هذا النوع من المنافسة عن المنافسة مع الآلة، والتي لا أجد أنا فيها شخصيا أية متعة أو أي إحساس بالمنافسة الحقيقية التي توفر العدالة في جميع نقاطها وجزئياتها.

ومن المميز في لعبة موبايل ليجند بانغ بانغ أن جولاتها قصيرة. إذ لا تتعدى مدة الجولة الواحدة العشرة دقائق. وهذا ما جعل الكثير من اللاعبين يقبلون عليها بل ويلعبونها لفترات طويلة. وتصل المدة التي يقضونها على اللعبة إلى حد الإدمان لذلك، وجب التنبيه على هذه الجزئية بالتحديد إن كنت من الأشخاص الذين يسهل عليهم أن يدمنون الألعاب، أو أن تقوم أنت بتنبيه ذويك الذين سيلعبون تلك اللعبة ، والتي لها القدرة على أن تقتنص إعجابهم بكل تأكيد.

يتوفر في اللعبة العديد من الأبطال. ويمكنك الاختيار من بين مجموع متنوعة ووفيرة من هؤلاء الأبطال. وبالطبع سوف تختار البطل الذي يتناسب مع شخصيتك في اللعبة والاستايل الذي تفضل القتال به. حيث ستجد أن لكل بطل طريقته في القتال. وتتوقف هذه الطريقة على الأسلحة والإمكانيات التي يمتلكها ،وبالطبع يتفرد بهذه الأسلحة والإمكانيات عن باقي أبطال اللعبة.

موبايل ليجند بانغ بانغ
العب في جولات قصيرة لمدة 10 دقائق

مميزات لعبة موبايل ليجند بانغ بانغ

  • يوجد في اللعبة الوضع الكلاسيكي المفضل لدى ملايين اللاعبين الذين يعشقون mobile legends bang bang. حيث تلعب فيه في الغابات وفي تضاريس مميزة وقد رسمها الجرافيك الخاص باللعبة بطريقة حرفية، مما يزيد من متعتك بهذا الوضع الشهير في اللعبة.
  • تعتمد اللعبة على روح التعاون وبناء الاستراتيجيات. حيث تستغل كل هذه الإمكانيات في السيطرة على أرض المعركة وهزيمة الأعداء والفوز في كل الجولات. حيث تقف روح المنافسة والتعاون حائلا ضد الملل من اللعبة.
  • بإمكانك أن تعيش هنا دور البطل المغوار الذي يقود فريقه نحو الفوز. فيمكنك أن تقود الفريق وتضع الاستراتيجيات والخطط التي سوف يسير عليها كل أعضاء الفريق لكي تحصد الفوز في النهاية.
  • تتميز اللعبة بأن التحكم في عناصر الضرب وتحريك المحارب في جنبات أرض المعركة المفتوحة بمنتهى السهولة. وهذا ما يجعلك تشعر بالسيطرة على اللعبة، وسوف يتحسن أداؤك في اللعبة بشكل ملحوظ وسريع.
Mobile Legends: Bang Bang
Download Mobile Legends Bang Bang

لعبة موبايل ليجند بانج بانج لعبة حركية متعددة اللاعبين، حيث يتحكم لاعب واحد في بطل من اختياره في أي من الفريقين. تتميز طريقة اللعب بخرائط موبا الكلاسيكية، مع 5v5 ومعارك الانسان ضد الانسان. للفوز في هذه اللعبة، يجب على الفريق أن يقاتل في أكثر من 3 ممرات لأخذ أبراج الدفاع التابعة للعدو، الأدغال، والرؤساء، وذلك أثناء انشغاله بالدفاع عن أراضيهم.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى