موبايل ليجند 2020: Mobile Legends Bang Bang v1.4.77 [أفضل لعبة إستراتيحية]

الآن يُمكنك تحميل لعبة موبايل ليجند 2020 بإصدار Mobile Legends Bang Bang v1.4.77 الأحدث حتى الآن للاندرويد والايفون مع إمكانية تحميل ملفات APK, OBB بالإضافة إلى مجلد Data بروابط مباشرة للاندرويد. لعبة موبايل ليدجينس: بانج بانج هي لعبة ساحة معركة يتم لعبها على الانترنت تم إصدارها لأجهزة الاندرويد وiOS. ان الهدف من هذه اللعبة الاستراتيجية المليئة بالحركة هو تدمير الأبطال والهياكل الأساسية للفريق المنافس. تتم عملية التوافق في الوقت الفعلي وتستمر المعارك لمدة 10 دقائق. قد تم تطوير هذه اللعبة عن طريق Moontoon، وتقع هذه اللعبة متعددة اللاعبين، في النوع الفرعي MOBA وتأتي بمساعدة AI (الذكاء الصناعي).

لعبة موبايل ليجند للاندرويد والايفون

وهي لعبة استراتيجية تتطلب 10 ثواني اقتران ومعارك  مدتها 10 دقائق.  ان لعبة موبايل ليدجنس بانج بانج لنظام الاندرويد لعبة حركية متعددة اللاعبين، حيث يتحكم لاعب واحد في بطل من اختياره في أي من الفريقين. تتميز طريقة اللعب بخرائط موبا الكلاسيكية، مع 5v5 ومعارك الانسان ضد الانسان. للفوز في هذه اللعبة، يجب على الفريق أن يقاتل في أكثر من 3 ممرات لأخذ أبراج الدفاع التابعة للعدو، الأدغال، والرؤساء، وذلك أثناء انشغاله بالدفاع عن اراضيهم.

تحميل موبايل ليجند 2020

إسم اللعبةMobile Legends Bang Bang
رقم الإصدار1.4.77.5175
آخر تحديث15 مايو 2020
حجم اللعبة100 ميجابايت
المبرمجMoonton
نظام التشغيلAndroid, iOS

تنزيل Mobile Legends Bang Bang v1.4.77 [ملف APK]

mobile-legends-bang-bang-1-4-77-5175-release

لعب موبا اصلي

تم تصميم اللعبة بأسلوب ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (موبا)، حيث يمكن لأي شخصية أن تصبح قوية للغاية لهزيمة جميع الخصوم. ومع ذلك، نظرًا لأن اللعبة بها أبطال آخرون، فإن الفوز ليس دائمًا سهلاً. يتم التوفيق بين اللاعبين خلال 10 ثوان وتستمر معظم الألعاب حوالي 10 دقائق.

سهلة المناورة

ان الشيء المثير حول تلك اللعبة هو مرونة اللعبة. على سبيل المثال، لا يحتاج المستخدم إلى مغادرة الشاشة مطلقا لتحسين المشغل أو الاستعانة بمعدات اخرى، فذلك يمكن القيام به في أي مكان. وبالمثل، من السهل فهم عناصر التحكم وإتقانها. يحتاج اللاعب فقط لاصبعين لمناورة الشخصية التي اختارها عبر ساحة المعركة. تقدم لوحة اللمس تجربة بسيطة وسهلة لكل من اجهزة التابلت والتليفونات المحمولة.

مليئة بالمميزات

لجعل اللعبة اسهل على اللاعبين، تتميز عصا التحكم الافتراضية بخيارات قابلة للتخصيص تسمح بالأهداف والضربات التلقائية. يمكن للمستخدمين أيضًا الدفاع عن قاعدتهم باستخدام وحدات تحكم بالكمبيوتر تقاتل جنبا إلى جنب مع الشخصيات في مسارات المعركة. نظام إعادة توصيل اللعبة مدعم بمساعدة الايه اي المدمجة في وضع الاوف لاين، والتي يتم تشغيلها في اللعبة بمجرد سقوط اللاعب.

معارك في الوقت الحقيقي مع لاعبين عالميين

تقدم اللعبة معارك بشرية مقابل بشرية و 5 ضد 5 في الوقت الفعلي. اللاعبون في اللعبة من جميع أنحاء العالم مع وجود علم يوضح موقعهم الفعلي. تقدم اللعبة التوافق السريع ومجموعة متنوعة من الأبطال. ان لعبة موبايل ليدجس بانج بانج تقدم ايضا بث مباشر المدمج لألعاب الاخرين، ويمكن تصفية كل ذلك على حسب الترتيب، الأبطال، وغيرها.

اين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

ان لعبة موبايل ليدجنس بانج بانج لعبة حركة تعمل على انظمة الاندرويد والاي او اس. وبالرغم من ان اللعبة مجانية الا انه يمكن شراء بعض معدات اللعبة مقابل المال.

هل هناك بديل افضل؟

تلك اللعبة لها بدائل متعددة التي يمكن للمستخدمين تجربتها ومحاولة تغيير الشخصيات فيها. بعض تلك البدائل هي Vainglory، و Arena of Valor والتي تندرج كلاهما تحت نفس النوعية. إن الشيء العظيم في هذه اللعبة هو السرعة، سواء كانت في التوفيق اوالمعارك، والتي يتم الفوز بها بناء على القوة والتقنية. كما تأتي مع مجموعة متنوعة من الشخصيات، نظام معركة حقيقي، وقاعدة مستخدمين عالمية، مما يجعله مثاليا لمحبي العاب الحركة.

والان، هل يجب تنزيلها؟

نعم. لان اللعبة معتمدة على استراتيجية الوقت الفعلي والذي يجعلها جيدة لجميع محبي العاب التخطيط والحركة الذين يستمتعون بالعاب موبا الكلاسيكية. ولتحميل لعبة Mobile Legends Bang Bang لانظمة Android عليك باتباع الرابط المتواجد بأعلى هذه الصفحة. اتمنى ان تكون قد استفدت مما استعرضناه لك عن لعبة موبايل ليجندس بانج بانج، من فضلك ان كان لديك اي اضافات، نرجو مشاركتنا في التعليقات، فنحن يسعدنا دائما تواجدك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.