لعبة ماي بلاي هوم لايت 2020: My PlayHome Lite v3.5.8.24 للاندرويد وملف APK

يمكنك الأن تحميل لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت فهذه هي أخر لعبة من العاب ماي بلاي هوم المخصصة للأطفال. ولعبة My PlayHome Lite Apk من الالعاب الجميلة الخفيفة التي يمكنك أن تستمتع بها مع طفلك وتعرفه من خلالها على البيت وغرفه المتنوعة. كما يمكن للطفل أن يتفاعل مع عناصر كل غرفة بنفسه، وهذه من أهم مميزات اللعبة التي تثير لدى الطفل الدافع لكي يتعلم كل شيء بنفسه ولا يعتمد على أي تلقين من غيره، ولكن لا مانع من القليل من تعليماتك حتى تكون لعبة وتعليم في نفس الوقت.

وبالحدث عن سلسلة ماي بلاي هوم، فإن لعبة My PlayHome Lite هي النسخة اللايت أو الخفيفة من اللعبة الأصلية وهي “ماي بلاي هوم بيت الدمية“. ولكن ليست هاتان اللعبتان هما فقط لعبتي السلسلة، ولكن ضف إليهم ماي بلاي هوم السوق، ولعبة المدرسة أيضا. فهذه سلسلة من الالعاب هدفها الأساسي أن يستفيد الطفل من حبه الغريزي للإكتشاف، فتأخذه إلى رحلة إلى البيت أو السوق ومتاجره والمدرسة أيضا ليكتشف الكثير من الأشياء الرائعة التي تجعله يقضى أوقات كثيرة في اللعبة دون ملل، ودون أن يكون لها تأثير سلبي عليه بأن تربي بداخله مثلا الروح العدوانية أو ما شابه ذلك من المشاعر السلبية. فهيا نحمل لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت ونتعرف عليها عن كثب.

لعبة My PlayHome Lite

تحميل لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت 2020

إسم اللعبة My PlayHome Lite
رقم الإصدار V3.5.8.24
آخر تحديث 1 أغسطس 2019
حجم اللعبة 41 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android

تحميل My PlayHome Lite APK

Download My PlayHome Lite

كيف تلعب لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت

تحميل لعبة My PlayHome Lite

تحميل لعبة My PlayHome Lite

في البدية عليك أن تعلم أننا نتحدث عن لعبة خفيفة من أصل اللعبة الأساسية لها التي تحدثنا عنها في مقال سابق. والإختلاف هنا هو أن لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت تحتوى فقط على ثلاثة غرف في المنزل، وهم غرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة المطبخ. ولا يوجد باللعبة غرف غيرها على عكس الأصلية منها والتي يدفع من أجلها المال لكي تتملكها على جهازك سواءا كان اندرويد أو ايفون. فالأصلية تحتوى على غرف أخرى منثل الحديقة وغرفة الألعاب وغيرهما. وهذا بخلاف المشهد خارج المنزل.

وهذا هو الاختلاف بين لعبة My PlayHome Lite ونسختها الأصلية، وهذا ما جعلها مجانية بعكس كل العاب السلسلة الأخرى بالإضافة إلى ماي بلاي هوم المستشفى أيضا. فكل هذه الالعاب ليس لها نسخة لايت فيما عدا ماي بلاي هوم بيت الدمية. وهي كلها تحتوى على العديد من الغرف والاماكن والعناصر التي يمكنك أنت وطفلك ان تتفاعلون معها وتغيرون أماكنها، بل وتنقلونها من مكان إلى اخر وخاصة في لعبة المستشفى. وعلى أية حال، هيا نتعرف أكثر على لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت.

غرفة المعيشة في لعبة My PlayHome Lite

غرفة المعيشة في لعبة My PlayHome Lite

ونأتي هنا لأول غرفة من غرف اللعبة، وهي غرفة المعيشة التي يوجد بها العديد من العناصر الي يمكن للطفل أن يتفاعل معها حتى الكبير أيضا بمشاركة الطفل الذي يعد هو المستهدف من تلك اللعبة. وهي غرف تحتوى على كل الأشياء التي تتوقعها ويمكنك التعامل معها أيضا؛ مثل التليفزين الذي يمكنك تشغيله أو قفله من خلال النقر عليه. وأيضا يوجد حوض سمك يسمح لك من خلاله ان تسرع من حركة السمك الذي يسبح بداخله كنوع من انواع اللعب معه. ويوجد تفاحة على المنضدة يمكنك أخذها وتقريبها من فم أي شخصية من شخصيات الأسرة التي يمكنك إحضارها من اعلى الشاشة من جهة اليمين. وعلق التفاحة على فم الدمية حتى تنتهي منها تماما وتظهر مرة اخرى على المنضدة.

خذ الكلب في لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت من المكان الذي يجلس فيه، وضعه على الأرض حتى يتحرك ويمكنك اطعامه أيضا. وتستطسع وضع أي دمية على الكرسي لتجلس عليه بما فيهم الكلب. كما يمكنك النقر على القطة التي تجلس على النافذة لتصدر صوتها المعروف، ويمكنك غلق الستائر الخاصة بالنافذة لتقليل حدة الضوء. وبشكل عام في كل الغرف يمكنك النقر على ايقونة الشمس الموجودة في أعلى الشاشة من جهة اليسار لتتحول إلى شكل القمر معلنة عن دخول الليل وهذا يعني حلول الظلام ،وفي هذه الحالة سوف تلتزم بالنقر على المصباح لإضاءة الغرفة التي توجد بها حاليا. ويمكنك أنت وطفلك مزاولة الكثير من الأنشطة الاخرى بتلك الغرفة.

غرفة النوم في لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت

غرفة النوم في لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت

ستلاحظ وأنت تلعب لعبة My PlayHome Lite أنه يوجد على الشاشة أسهم صغيرة صفراء اللون تمكنك من التنقل بين الغرف، وعندما تكون في غرفة المعيشة فسوف تجد في لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت سهمين فقط، واحدا جهة اليسار، والأخر يشير إلى الأعلى. انقر على السهم الذي يشير إلى أعلى لتتوجه إلى غرفة النوم التي يوجد بها الكثير من الاشياء التي تستطيع أنت وطفلك أن تفعلانها معا.

ومنها مثلا أن تلعبا بالمكعبات المتناثرة على أرضية الغرفة. وأيضا تمكن الدميات من النوم على الأسرة المتواجدة بها وأن تضع الغطاء عليهم. وأيضا تلعب بكرة السلة وتضعها في السلة الموجودة في أقصى يسار الغرفة من الإتجاه الاعلى، ويمكنك فتح الدولاب والعبث بالملابس التي توجد به كما تشاء، وأشياء أخرى كثيرة عليك تجريبها بنفسك في لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت.

مطبخ لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت

مطبخ لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت

وجئنا هنا لأخر غرفة من غرف لعبة My PlayHome Lite. فإن كنت في غرفة النوم التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة، فيمكنك النقر مرة على السهم الأصفر الذي يشير إلى أسفل لتجد نفسك في غرفة المعيشة مرة أخرى، وبعد ذلك انقر على السهم الذي يشير إلى جهة اليسار لتدخل إلى المطبخ حيث الكثير من العناصر المتوفرة فيه. فيمكنك تشغيل وقفل الغسالة، الصنبور، المايكرويف، الفرن العادي والفرن الكهربائي.

كما يمكنك وضع البراد على البوتجاز لكي يغلي الماء من اجل عمل المشروبات الساخنة، كما يمكن إحضار الفواكة والكعكات من الثلاجة لإطعام الدميات بعد إجلاسهم على المقاعد التي تلتلف حول المنضدة التي تتوسط غرفة المطبخ في لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية لايت. واكتشف بنفسك الكثير من العناصر واستمتع أكثر بغرفة المطبخ وعر ف ابنك أو إبنتك بها.