تحميل ماي بلاي هوم بيت الدمية 2020: My Play Home: Doll House v3.9.0 Apk

يمكنك الأن تحميل لعبة ماي بلاي هوم للاندرويد والايفون وملف APK مجاني أيضا.  فأهلا بك يا صديقي في عالم My PlayHome. وهو ذلك العالم المليء بالكثير من الالعاب، وهذه السلسلة من الالعاب نبدأها مع لعبة My PlayHome: Play Home Doll House. وهذه السلسلة من الالعاب تتميز في كونها موجهة للأطفال في سن مبكرة، وتحديدا من سن سنتان إلى سن ثماني سنوات. فهي تختلف عن باقي العاب الأطفال المتعارف عليها على منصات الهواتف الذكية.

وعند تحميل لعبة ماي بلاي هوم سوف تجد أنها تختلف كثيرا عن العاب تنمية العقل والذكاء، أو الالعاب التعليمية للأطفال التي تعلمهم الحروف والأرقام على سبيل المثال. حيث أنها تعتمد على العشوائية في طريقة اللعب التي تطلق العنان للطفل في أن يمارس حريته في أن يلعب بالشكل والكيفية التي تتفق مع رغبته مع بعض التوجيهات منك التي تضيف له تعلم أشياء جديدة وثمينة تحدث في غرفته أو في بهو المنزل أو في المدرسة. فقم بتحميل اللعبة والعبها مع طفلك، ثم تعرف على الكثير من مميزاتها من خلال الشرح المبسط.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم

تحميل ماي بلاي هوم دول هاوس

إسم اللعبة Play Home Doll House
رقم الإصدار 3.9.0.29
آخر تحديث 3 سبتمبر 2020
حجم اللعبة 68 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS

تحميل My PlayHome: Play Home Doll House ملف APK

My-PlayHome-Doll-House-v3.9.0.29


شرح لعبة Play Home Doll House

ماي بلاي هوم

الملايين من مستخدمي منصات الهواتف الذكية سواء ايفون أو اندرويد قاموا بتحميل لعبة ماي بلاي هوم. ويمكنك أنت أيضا أن تحملها من رابط الاندرويد أو الايفون بالأموال في الأعلى، ولكنني أرفقت رابط تحميل APK مجاني لتستمتع باللعبة على جهازك الاندرويد. وهي لعبة صغيرة الحجم ولن تستغرق منك وقتا طويل لكي تقوم بتحيملها وتثبيتها على جهازك.

وعندما يكتمل تحميل لعبة ماي بلاي هوم، فسوف تذهب مباشرة إلى ايقونة اللعبة وتنقر عليها. وتظهر لك وجهة اللعبة الموحضة في الصورة أعلاه. وهي واجهة بسيطة خالية من التعقيد يوجد بها على الجانب الايمن في الجهة السفلي ايقونة دائرية باللون البرتقالي على شكل سهم، فإذا نقرت عليها فإنها تعلن لك بداية اللعب.

بداية اللعب بعد تحميل لعبة ماي بلاي هوم

بداية اللعب بعد تحميل لعبة ماي بلاي هوم

في البداية، أحب أن أنوه لك، أن طفلك سوف يتعلم التحكم في أفراد المنزل الذين تجدهم موجودين معلقين كالدميات في الجزء العلوي من الشاشة على الجانب الأيمن. وهنا ستعلم طفلك أن أساس اللعب كله عبارة عن أنه سيضع إصبعه على الدمية الذي يرغب في تحريكها ويسحبها إلى المكان الذي يريد أن يضعها فيه. وأول ما تراه في اللعبة ليست الصورة في الأعلى، بل تجد صورة المنزل من الخارج ويوجد أسهم ذهبية كالتي تراها على جنبات الصورة الأن.

هذه الأسهم التي تظهر نتيجة تحميل لعبة ماي بلاي هوم تمكن الطفل من التنقل من بين عدة منازل موجودة يمكنه دخولها عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم، وتختلف الدميات على حسب المنزل الذي يدخله الطفل. فهناك منازل يكثر فيها الأطفال عن المنازل الأخرى. فاسمح للطفل عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم أن يختار المنزل الذي يود اللعب فيه. وبالنقر على سهم دخول المنزل يجد نفسه مباشرة داخل بهو المنزل، وهو عبارة عن غرفة محاوطة بالأسهم التي تنقله إلى باقي غرف المنزل أو إلى خارج المنزل.

خارج المنزل في لعبة My PlayHome : Play Home Doll House

خارج المنزل

نوهت لك عزيزي القاريء عن الوضع خارج المنزل عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم. حيث يجد الطفل الصغير سيارة زرقاء صغيرة في انتظاره. ومن الممكن أن يأخذ دمية الأب ويضعها على مقعد قيادة السيارة لتسمع صوت السيارة وهي تبدأ في العمل وعلى استعداد للتحرك. وهنا يأخذ الطفل السيارة من خلال سحبها باصبعه إلى أخر الشاشة. وعند الوصول إلى هذه النقطة ينقر على السهم لينتقل إلى مشهد أخر قد يكون فيه منزل أخر أو سوقا أو أي مبني من مباني المدينة. ومن خلال صوت السيارة يتعلم الطفل متى تكون السيارة على أتم استعدا للتحرك.

حديقة المنزل عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم

حديقة المنزل عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم

تجول في المنزل أيها الطفل الصغير  عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم حتى تصل إلى حديقة المنزل. وفيها تجد شجرة التفاح المثمرة الجميله والترامبولين النطاط الصغير المدور على اليسار. ومعلق على الشجرة الكاوتش القديم الذي تم استخدامه كأرجوحه. ويمكنك أخذ أحد أعضاء الأسرة وتضعه على تلك الأرجوحه ليتأرجح ويقضى وقتا لطيفا مع تحميل لعبة ماي بلاي هوم، أو يقفز قليلا عل الترامبولين. فهذه الحديقة مخصصة لقضاء وقت الفراغ وتسلية أفراد الأسرة السعيدة. وهنا يختار الطفل من يريد اللعب معه من خلال الدميات المعلقة.

قم بتحميل لعبة ماي بلاي هوم، وعلم طفلك غسل الأسنان بالفرشاة

قم بتحميل لعبة ماي بلاي هوم، وعلم طفلك غسل الأسنان بالفرشاة

وعند تحميل لعبة ماي بلاي هوم يحين الوقت ليتعلم طفلك الصغير الذي يفتح عينه على الحياة عادة جميلة قد تلتصق بعقله مدى حياته من خلال شاشة الهاتف الذكي التي حتما يحبها بشدة. وهنا إذهب به إلى غرفة الحمام واسمح له أن يتعرف بنفسه على عناصرها. وانقر له على الصنبور لتنزل منه المياه لغسل وجه الدمية التي يحبذ اللعب معها. واجعله يمسك بفرشاة الأسنان، ثم يضعها على المنضدة. وبعد ذلك يمسك بمعجون الأسنان ويوجهه إلى الفرشاة ليضعه عليها شيئا منه ثم يمسك بالفرشاة ليوجهها إلى أسنان الدمية لتنظيفها. وهذه واحدة من أهم مميزات تحميل لعبة ماي بلاي هوم

وقل له عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم انها عادة يومية علينا بالإلتزام بها. ويقوم بغسل الفرشاة بمياه الصنبور، ومن ثم يضع الفرشاة في مكانها ليتعلم النظام ولا يتركها على المنضدة أو على الأرض، بل في الدلاب المخصص لتلك الأغراض. كما يمكن للطفل أن يأتي بالأب ويحلق ذقنه باستخدام مكنة حلاقة الذقن الكهربائية الموجودة في نفس الدولاب. ويمكنه فعل الكثير من الأشياء التي يتعلم من خلالها الأغراض المختلفة للحمام.

انصحك بلعبة My PlayHome : Play Home Doll House دائما لطفلك

وبعد تحميل لعبة ماي بلاي هوم يقوم الطفل بالتجول في باقي غرف المنزل مثل غرفة النوم التي يتعلم منها أنها مخصصة لنوم الاطفال والكبار كذلك، وغرفة الأطفال التي ينام فيها الأطفال الرضع كما يذهب إلى غرفة المعيشة المخصصة لمشاهدة التلفاز وقراءة الكتب وغيرها من الأغراض التي يكتشفها الطفل يوما بعد يوم من خلال واحد من اجمل العاب الأطفال المناسبة للسن المبكر للأطفال.

Play Home Doll House
بلاي هوم

وعند تحميل لعبة ماي بلاي هوم يحين الوقت ليتعلم طفلك الصغير الذي يفتح عينه على الحياة عادة جميلة قد تلتصق بعقله مدى حياته من خلال شاشة الهاتف الذكي التي حتما

Price: 46.99

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. رويد says

    اهلو اني رويد

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.