ألعاب أندرويد

تحميل لعبة ساحه الموضه “2022” Game Sabaya .APK v138 أحلى ألعاب البنات

يمكنك الان تحميل لعبة ساحه الموضه game sabaya .APK بحجم 72.7 ميجابايت. فإذا كنت تريد تحميل العاب بنات مناسبة لجميع الأعمار مثل العاب بنات طبخ لعبة تحضير كعكة، أي الصغار والكبار، فيمكنك التوجه إلى تلك اللعبة المميزة التي حتما سوف تستحوذ على إعجاب كل بنت فهي تخاطب أكثر شيء تحبه كل فتاة، ألا وهو الجمال والاهتمام بكل عناصره من ملابس ومكياج وجميع الكماليات التي تهتم بها المرأة عموما.

تهتم الفتاة منذ قديم الأزل بأشياء كثيرة. لذلك، اهتم مطورو الألعاب بعمل الكثير من الألعاب التي تخطب ود رغبات البنات، مثل العاب طبخ، والتي تدير فيها الفتاة المطبخ من كل جوانبه. ويوجد أيضا ألعاب الجمال والموضة مثل لعبة ساحه الموضه التي نتحدث عنها اليوم. فمع لعبة game sabaya سوف تستمتع كل فتاة بلعبة من الألعاب المميزة. والتي سوف تدخل فيها في تحديات لها علاقة وطيدة بكل ما تحبه من جمال وعناصره المتنوعة.

game sabaya
لعبة game sabaya

تحميل لعبة ساحه الموضه

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store

تنزيل لعبة Game Sabaya .APK “إصدار v138 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد

اسم اللعبة Lady Popular: Fashion Arena
رقم الإصدار v138
آخر تحديث 12 يوليو 2022
حجم اللعبة 72.7 ميجابايت
المبرمج XS Software
اسم الحزمة bg.xssoftware.ladypopular.fashionarena
يمكنك تحميل لعبة ساحه الموضه: bg.xssoftware.ladypopular.fashionarena-v138.APK بحجم 72.7 ميجابايت من هذا الرابط علمًا أن هذا الملف عبارة عن حِزمة XAPK وحتى تتمكن من تثبيته ستحتاج أولًا إلى تنزيل XAPK Installer.

ما هي لعبة Game Sabaya

منذ عامين، وتحديدا uk]lh تفشى فيروس كورونا وقد نمت وتطورت بعض الألعاب المهمة بسبب مكوث اللاعبين في البيوت، واضطرارهم إلى قضاء أوقاتا طويلة أمام الكمبيوتر والهواتف الذكية ،فكان ولابد من وجود شيء ما يسليهم ويقتل مللهم ووقتهم الطويل. ومن ضمن الألعاب التي أخذت نصيبها الكبير من التطور هي ألعاب البنات. ومن بين تلك الألعاب هي لعبة اليوم التي نتحدث عنها، وهي لعبة ساحه الموضه، أو لعبة game sabaya.

ساحه الموضه
يمكنك إكمال بعض المهمات وكسب الكثير من الجوائز

على الرغم من أنه تم إصدار تلك اللعبة في عام 2019، إلا أن ظهورها الحقيقي بدأ قبل سنتين، أي في الموعد سالف الذكر. وذلك بسبب إضافة ميزة اللعب الجماعي لها، حيث يمكنك أيتها الفتاة أن تكوني صداقات من خلال تلك اللعبة الشيقة، وتستطيعين تكوين استايلك الخاص بك، وتعيش في مجتمع اللعب المليء بكل ما هو جديد من خلال أفراده.

تتقمصين هنا دور الفتاة، وسوف يتعين عليك تكوين زوقك الخاص بتلك الفتاة. حيث تختارين لها لون البشرة المناسب لها، والذي يتوافق مع رغباتك. كما تختارين لها ألوان المكياج الذي تريدينه، وكذلك كميته وطريقة وضعه على الوجه. كما تختارين لها الملابس التي تحبينها. فهل تحبين الملابس الكلاسيكية مثل فساتين السهرة وغيرها، أم تحبين الملابس الكاجوال مثل البنطلون والقميص أو التي شيرت وغيرها من الملابس.

وماذا عن الأحذية با عزيزتي. هل تملكين الذوق الرفيع الذي يؤهلك لاختيار حذاء مناسب لتلك الملابس التي ألبستها لفتاتك، وتتناسب أيضا مع المكياج الموجود على الوجه، وأيضا تتناسب مع تسريحة الشعر التي اخترتها أولا وقبل كل شيء. فليس من المعقول أن تختاري حذاء كلاسيكي على ملابس كاجوال أو العكس. فكوني دقيقة عزيزتي في اختيار ذوقك الخاص كما أنتي دقيقة في اختياراتك الواقعية. ألبستي من تلك الفتيات التي تقضي نصف عمرها في محال الملابس والأحذية تنتقي الأفضل منها، فكوني أيضا نفس الفتاة في لعبة ساحه الموضة.

يكتمل جمال اللعبة ليس مع العناصر التي تم ذكرها، فمعظم ألعاب البنات التي تختص بوضع الملابس والمكياج تهتم فقط بتلك العناصر التي ذكرناها في السطور السابقة. ولكن ما يميز تلك اللعبة التي بين يديك اليوم هو انها تكمل جمالها من خلال اقتناء إحدى الحيوانات الأليفة. فهل تحبين الكلاب أم تحبين القطط؟ يمكنك أن تربي الكلب أو القطة التي تحبيها. وليس هذا فقط، بل يمكنك أن تضعي لمستك وذوقك عليها من خلال الملابس وغيرها من الإكسسوار الذي يخرج الحيوان الأليف في أبهى صوره.

مميزات لعبة ساحه الموضة

ساحه الموضه
يوجد الكثير من الأحداث في اللعبة
  • يمكنك بناء استايلك الخاص بالفتاة التي تتقمصين دورها، مثل اختيار الملابس والمكياج واقتناء الحيوان الأليف وغيرها من الأشياء والأمور التي تحدد استايلك الخاص.
  • يمكنك تكوين صداقات مع فتيات من جميع أنحاء العالم. حيث يمكنك عمل حفل خطوبة لا مثيل له، وتدعين إليه صديقاتك المقربات ،وكذلك تدعين إليه كل من تريدين التعرف عليهم.
  • يمكنك أن تكوني جزءا من نادي الفتيات التي تهتم بعالم الموضة والجمال.
  • يمكنك الدخول إلى صالون التجميل للحصول على تجربة فريدة من نوعها مع تجربة العديد من تسريحات الشعر التي تواكب الموضة الحالية أو الموضات الكلاسيكية.
  • يمكنك التسوق في سوق الملابس للحصول على ملابس الموضة الحديثة، أو الملابس التي تناسب المناسبات الرسمية مثل حفلات الخطوبة وغيرها.
  • تستطيعين تصميم منزلك الفخم وتضيفين إليه كل عناصر الديكور التي تتماشى مع ذوقك الرفيع.
Game Sabaya
Download Game Sabaya apk

تقمصين هنا دور الفتاة، وسوف يتعين عليك تكوين زوقك الخاص بتلك الفتاة. حيث تختارين لها لون البشرة المناسب لها، والذي يتوافق مع رغباتك. كما تختارين لها ألوان المكياج الذي تريدينه، وكذلك كميته وطريقة وضعه على الوجه. كما تختارين لها الملابس التي تحبينها. فهل تحبين الملابس الكلاسيكية مثل فساتين السهرة وغيرها، أم تحبين الملابس الكاجوال مثل البنطلون والقميص أو التي شيرت وغيرها من الملابس.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى