لعبة جار من الجحيم موسم 2: Neighbours From Hell v3.2.5 (ملفات APK/OBB)

يمكنك الأن تحميل لعبة الجار المزعج موسم 2 apk + obb على جهازك الاندرويد أو الايفون أو ملف APK للاندرويد. حيث تحميل لعبة جار من الجحيم سيزون 2 من الالعاب التي يبحث عنها الكثيرون من مستخدمي الهواتف النقالة. ولعبة Neighbours from Hell لها تاريخ كبير منذ طفولتنا، حيث كنا نلعبها على أجهزة الكمبيوتر بالساعات دون كلل أو ملل. ومنذ سنين تم اتاحتها على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مع الاحتفاظ بكونها لعبة كمبيوتر في الأساس لتتسع دائرة الشغوفين بها.

هيا يا صديقي، تخلي عن إطلاق الرصاص قليلا وتوتر الأعصاب الذي تعودت عليه في لعبة ببجي وتحديثاتها المخلفة، وهيا العب أحد أقدم العاب البازل التي حتما ستثير اعجابك، هذا وإن لم تكن جربتها قبل ذلك. أما إن كنت أحد عشاقها منذ الطفولة مثلي، فمن المؤكد انك ستسعد عندما تتمكن من لعب لعبة الجار المزعج على هاتفك الذكي دون الحاجة إلى الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة. وفي هذا الصدد أذكرك بأنه يمكنك أن تلعب لعبة مقالب المدرسة الشريرة التي تشبه كثيرا لعبة جار من الجحيم، ولكنها تتمتع بشيء من الواقعية من حيث المظهر والجرافيك، حيث أنها لعبة ثلاثية الأبعاد.

Neighbours from Hell

تحميل لعبة الجار المزعج موسم 2

إسم اللعبة Neighbours from Hell
رقم الإصدار 3.2.5
آخر تحديث 6 يونية 2019
حجم اللعبة 400 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS

تحميل لعبة Neighbours from Hell Season 2 ملفات APK/Data

Neighbours-From-Hell-S2-v3.2.5.apk

main.14.com.nordigames.nfh2.obb

كيفية اللعب بعد تحميل لعبة الجار المزعج

تحميل لعبة جار من الجحيم

في البداية قم بتحميل اللعبة من أي رابط مباشر من الروابط المدونة أعلاه. وبعد ذلك انتظر لحظات حتى تكتمل عمليتي التحميل والتثبيت. وبعد ذلك انقر على الايقونة الخاصة باللعبة التي سوف تظهر على شاشة هاتفك، انقر عليها. وفي البداية سوف يطلب منك تصريح بأن تسمح للعبة Neighbours from Hell بأن تصل إلى ملفات الوسائط المتعددة على جهازك (الصور والفيديوهات). وهنا انقر على خيار Allow لكي تتمكن من مزاولة اللعبة وبدئها.

أو ما تقابله عند تحميل لعبة الجار المزعج هي الشاشة الرئيسية، والتي يوتسطها ثلاثة خيارات أساسية، وهي بدء اللعب واعدادات اللعبة والتعريف باللعبة. وفي الأسفل تجد ايقونات التواصل الاجتماعي التي من خلالها تتواصل مع صانع اللعبة عبر فيسبوك أو يوتيوب أو انستجرام أو تويتر.

اعدادات لعبة Neighbours from Hell

اعدادات لعبة Neighbours from Hell

من خلال الشاشة الرئيسية التي تقابلها عند تحميل لعبة جار من الجحيم، سوف تقابل أيقونة الاعدادات الخاصة باللعبة، وهي ايقونة options. فبمجرد النقر عليها تنتقل إلى اعدادات اللعبة التي تمنحك الفرصة في التحكم في بعض العناصر الهامة مثل صوت اللعبة في الخلفية، وكذلك صوت مؤثرات اللعبة أيضا. ويمكنك كذلك ضبط حساسية اللمس على الشاشة بالنسبة للعبة، وفي هذا يختلف اللاعبون بين من يحب ضبطها على أعلى حساسية، ومنهم من يفضل تقليل الحساسة حتى يستطيع التعامل معها، ولاسيما مع المستويات المتقدمة، وحتى لا يتمكن الجار من ملاحقته فور انهاء المقلب الذي يفعله عند تحميل لعبة الجار المزعج.

كما يمكنك من خلال الاعدادات التي تقابلها في لعبة Neighbours from Hell أن تستعيد تقدمك في اللعبة والبيانات المسجلة عليها. كما يمكنك تغير اللغة الخاصة بالعبة إلى لغات أخرى عديدة، علما بأن اللغة الأساسية لها هي اللغة الانجليزية. وكذلك يوجد خيارات أخرى يمكنك التحكم فيها وضبطها على حسب رغبتك.

المستويات في تحميل لعبة الجار المزعج

المستويات في تحميل لعبة الجار المزعج

إرجع إلى الشاشة الرئيسية بعد أن تضبط اعدادات اللعبة أو تركها كما هي من خلال زر ok. وبعد ذلك انقر على زر بدء اللعب وهو start game، وهو أول خيار من الخيارات الأخيرة الموجودة في هذه الشاشة. وهنا تعرض عليك مستويات عند تحميل لعبة الجار المزعج، ولكنها مقفلة بالقفل، وسوف يختفي هذا القفل عن كل مستوى تمر به. وشكل العدسة المكبرة هي التي ستحدد المستوى الذي أنت فيه حاليا، وكل ما عليك هو ان تنقر على ايقونة اللعب وهي السهم الموجود داخل الدائرة الخضراء في أسفل شاشة المستويات في أقصى جهة اليمين. وهذه هي البداية الفعلية للعبة عند تحميل لعبة جار من الجحيم.

المستوى الأول (تعليمات لعبة Neighbours from Hell)

تعليمات لعبة Neighbours from Hell

في المستوى الأول للعبة أو بمعنى ادق في كل مستويات تحميل لعبة الجار المزعج سوف يدون التعليمات الخاصة بالمستوى لكي تتبعها وتتمكن من تخطيه والوصول إلى المستوى التالي. وإن كنت لا تريد تضيع الوقت في قراءة التعليمات، فيمكنك أن تتبع السهم الأخضر الذي يشير إلى أسفل في شاشة اللعب، وهو يظهر مرتين؛ المرة الاولى عندما تأخذ العنصر الذي ستنفذ به المقلب، وبعد أن تنجز هذه المهمة بعد تحميل لعبة الجار المزعج يظهر السهم الثاني الذي يظهر المكان الذي ستنفذ فيه المقلب. ومع تقدم المستويات ستحتاج إلى أن تكون سريعا حتى لا يراك الجار ويوسعك ضربا وينتهي المستوى بالفشل وتضطر إلى اعادته مرة أخرى.

تعتمد الحركة عند تحميل لعبة جار من الجحيم على اللمس على الشاشة، حيث تنقر على المكان الذي تري أن توجه فيه الشخص الذي ينفذ المقالب المضحكة في الجار. وعلى أقصى يسار شاشة المستوى تظهر دوائر فارغة، وعددها يمثل عدد المقالب المفروض عليك في هذا المستوى، ولكن ليس مفروضا عليك إكمال كل المقال لتخطي المستوي، وهذا ما سوف نوضحه لك في السطور القادمة. ومهمتك هنا هو أن ترفع مستوى الغضب لدى الجار لأقصى درجة حتى تتمكن من تخطي المستوى بنجاح دون أن يراك. وفي أسفل الشاشة يوجد شريط يحتوى على العناصر التي تلتقطها لكي تنفذ بها مقالبك مثل الصابون والابرة والمنشار وغيرهم.

متى يمكنك تخطي المستوى الحالي عند تحميل لعبة الجار المزعج

كما ذكرت لك بالأعلى، فهو غير مفروض عليك أن تنفذ كل المقالب الموجود في المستوى، فانت هنا تحتاج إلى تنفيذ المقالب حتى تتحول علامة الصح الموجودة بجوار وجه اللاعب الذي تلعب به في أسفل الشاشة إلى اللون الأخضر. فعند النقر عليها يشير اللاعب بعلامة الانتصار ويبدو ذلك على الايماءة التي يصدرها، وعلى الفور تظهر الشاشة التي تبين انجازك في المستوى والنقاط التي حصلت عليها والنسبة المئوية التي أنجزتها من كامل المستوى. وفي الاسفل تستطيع اعادة المستوى أو المضي قدما في لعبة Neighbours from Hell إن كنت تريد انجاز ما هو قادم من مستويات.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.