تحميل خلفيات نوكيا Nokia 2.2 الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

أطلقت شركة HMD Global منذ أيام هاتف نوكيا الأحدث في الفئة المتوسطة وهو Nokia 2.2 والذي يأتي ضمن مبادة Android One من جوجل مثل معظم هواتف نوكيا الذكية منذ بداية العام الحالي. وواحدة من أهم النقاط التي تميز هاتف نوكيا 2.2 الجديد هي الشاشة الكبيرة والتصميم العصري. وحسب زعم الشركة، إضائة هذه الشاشة يُمكن أن تزيد إلى 400 نيتس والتي تجعل الشاشة في غاية الجاذبية وقوة الألوان خصوصًا مع دقة +HD وأبعاد 720×1520 بيكسل الذي يأتي بها الهاتف. ومثل كل هاتف جديد من نوكيا، هناك بالطبع بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب المرفقة مع الهاتف والتي يُمكنك تحميلها بدقتها الكاملة من الأسفل.

مواصفات Nokia 2.2

كما ذكرنا سابقًا، هاتف نوكيا 2.2 هو الإصدار الأخير من هواتف العملاقة الفنلندية للفئة المتوسطة والذي تم إطلاقه في حدث خاص بالهند. هاتف نوكيا الجديد يأتي مع شاشة IPS LCD بقياس 5.71 إنش ودقة +HD وأبعاد 720×1520 بيكسل مع تصميم نوتش قطرة المياه (والذي قامت نوكيا بتسميته Selfie Notch by Nokia). أما تحت الغطاء فستحصل على معالج ميدياتك Helio A22 ثماني النواه بجانب نظام Android 9.0 Pie (ضمن مبادرة اندرويد ون برعاية جوجل).

نوكيا 2.2

وطبقًا لزعم الشركة أيضًا، هاتف نوكيا 2.2 سيكون أول هاتف متوسط يحصل على تحديث Android 10 Q. الهاتف الذكي الجديد متاح بخيارين للذاكرة، الذاكرة العشوائية هنا (RAM) بخيارات 2/3 جيجابايت، أما الذاكرة التخزينية فهي 16 أو 32 جيجابايت والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا لسعة قد تصل إلى 400 جيجابايت بواسطة كروت MicroSD الخارجية.

كاميرا نوكيا 2.2

أما بالحديث عن الكاميرا هنا فهي واحدة من أفضل الأشياء في هذا الهاتف، وذلك ما يميز كذلك معظم هواتف نوكيا مؤخرًا. هاتف نوكيا 2.2 يأتي مع كاميرا خلفية ذات عدسة وحيدة بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 مع حجم بيكسل 1.12 ودعم بعض التقنيات مثل AF, HDR. الكاميرا هنا بإمكانها تسجيل وتصوير الفيديو بدقة 1080p @30fps. أما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي بداخل النوتش بدقة 5 ميجابيكسل. أما بالنسبةِ إلى الألوان، نوكيا 2.2 متاح باللون الأسود، ولون الفولاذ.

كاميرا نوكيا 2.2

 

هاتف Nokia 2.2 يأتي مع بطارية داخلية بسعة 3000 مللي أمبير، والتي بشكل مثير جدًا للدهشة قابلة للإزالة. أما سعر الهاتف فسيكون تقريبًا 1800 جنيهًا مصريًا (تم إطلاقه بسعر 112 دولار في الهند). والآن دعنا نتجه لتحميل خلفيات نوكيا 2.2 الأصلية.

خلفيات Nokia 2.2

في أغلب هواتف نوكيا منذ عودتها صناعة الهواتف بنظام اندرويد، دائمًا ما كان هناك بعض الخلفيات الرائعة وذات التصميمات الفريدة مع الهاتف والتي لا تتشابه مع أي هاتف ذكي آخر، وهاتف نوكيا 2.2 لم يكون إستثناءًا رغم أنه يتشابه نوعًا ما مع خلفيات Nokia 3.2. بالأسفل يُمكنك استعراض 5 خلفيات عالية الدقة من هاتف نوكيا الأخير (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي Full HD Plus وأبعاد 2160×2310 بيكسل.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد