تحميل خلفيات اوبو Oppo Ace 2 الرسمية | صور بدقة +Full HD [عالية الدقة]

هاتف Oppo Ace 2 الجديد واحدًا من أكثر الهواتف المنتظرة من الشركة الصينية أوبو والذي يأتي مع عتاد داخلي ومواصفات رائعة تنافس هواتف اندرويد الرائدة. هاتف اوبو ايس 2 الجديد يأتي مثلا مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 865، شاشة بمعدل تحديث 90Hz، والكثير من الخواص القوية الأخرى. في الواقع أنه قد مر شهرين فقط على إطلاق هاتف Oppo Find X2 Pro، ولكن مع ذلك لم يمنع ذلك الشركة الصينية من الإعلان عن هاتف جديد بمواصفات رائدة أيضًا. اوبو ايس 2 الجديد يأتي مع تصميم رائع مع الشكل الدائري للكاميرا الخلفية. بالطبع كما نعتاد مع كل هاتف جديد من أوبو، هناك أيضًا بعض التصميمات المبهرة أيضًا من خلفيات اوبو. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Oppo Ace 2 بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Oppo Ace 2

إذا كنت تتابع خلفيات محمدوفيتش منذ بعض الوقت، ستعرف على الأرجح أن كل هاتف ذكي يأتي بعض الخلفيات الرسمية بتصميم فريد، ومخصص له فقط خاصةً إذا كنا نتحدث عن هاتف الرائد. شخصيًا أحب جدًا متابعة خلفيات اوبو دائمًا لأنها عادةً ما تحتوي على ألوان قوية، وتصميمات جديدة بخلاف الكثير من الهواتف الأخرى التي عادةً ما تأتي مع خلفيات وتصميمات متشابهة. لذا، هاتف Oppo Ace2 يحتوي كذلك على بعض الخلفيات الرائعة.

هاتف ايس 2 من اوبو يأتي مع 4 خلفيات رسمية من الشركة، جميعها عالية الجودة بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. بإمكاتم استعراض الخلفيات من ألبوم الصور التالي، ولكنك مع ذلك لاستخدامهم يجب عليك تحميلهم من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لأن هذه الأخيرة ليست بالدقة الكاملة، ولكنها لغرض رؤيتها فقط.

مواصفات أوبو ايس 2

في الوقت الحالي، اوبو أصبحت علامة تجارية ضخمة وعالمية، خاصةً نظرًا إلى أن علامة Realme التجارية تتبعها أيضًا. هاتف Ace 2 هو أحدث إصدار من Oppo في الوقت الحالي ويحتوي على بعض المواصفات القوية والمنافسة بشراسة لكافة أجهزة اندرويد الرائدة من الشركات الأخرى الآن خصوصًا إذا نظرنا إلى سعر شراء الهاتف المتدني مقارنةً بأشقّائه في نفس الفئة.

هاتف Oppo Ace 2

أما بالحديث عن المواصفات، دعنا نبدأ بالشاشة المثيرة للإعجاب. هاتف Oppo Ace 2 يحتوي على شاشة OLED مع معدل تحديث 90 هرتز. الدقة هنا بالطبع هي +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. وفوق كل ما سبق، شاشة الهاتف تأتي محمية بواسطة زجاج Gorilla Glass 5.0. وكما ذكرنا بالأعلى، هاتف أوبو الرائد الجديد يحتوي تحت الغطاء على معالج كوالكوم Snapdragon 865 الأحدث حتى الآن. بالطبع ستحصل مع هذه الرقاقة على معالج رسوميات Adreno 650 وهو الأفضل والأقوى فيما يخص تشغيل العاب اندرويد القوية.

أما عن نظام التشغيل، بطبيعة الحال ستجد أحدث إصدار من واجهة ColorOS ألا وهو ColorOS 7.1 بجانب نظام تشغيل اندرويد 10. كما أن الهاتف غالبًا ما سيكون بأول قائمة هواتف اوبو بتحديث اندرويد 11 القادم.

الذاكرة

ولتوفير أفضل أداء ممكن، هاتف Oppo Ace 2 الجديد يأتي مع خيارين لسعة الذاكرة العشوائية (الرام) وهما: 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت. وليس ذلك فقط، ستتمكن من الحصول أيضًا على سعة ذاكرة تخزينية تتراوح بين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. الفرق هنا أن نسخة 12 جيجابايت رام تتميز بتكنولوجيا LPDDR5 بخلاف نسخة 8 جيجابايت التي تم تدعم فقط LPDDR4.

بالطبع جميعنا نعرف تقنيات أوبو الرائعة فيما يخص تكنولوجيا VOOC للشحن السريع، لذلك هاتف Ace2 لم يكون استثناءًا لهذه القاعدة. الهاتف الجديد جاء مع تكنولوجيا VOOC 2.0 من أوبو والتي تسمح للهاتف بالوصول للشحن السريع بقدرة 65 وات، وكذلك إمكانية الشحن اللاسلكي بواسطة تكنولوجيا AirVOOC بقدرة قد تصل إلى 40 وات.

الكاميرا

اما بالحديث عن خواص التصوير الجديد بهاتف اوبو ايس 2، فهنالك كاميرا تحتوي على 4 مستشعرات للتصوير كل منهم يأتي مع عدسة ذات وظيفة تصوير مختلفة بداخل تصميم دائري مثير للإعجاب. العدسة الأساسية هنا تأتي بدقة 48 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة 2 ميجابيكسل macro للتصوير القريب، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.