الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Oppo Find X3 Pro الرسمية [16 صورة عالية الجودة بدقة QHD+]

تنزيل خلفيات Oppo Find X3 Pro بالجودة الكاملة. الأسبوع الماضي، قامت أوبو بكشف السِتار عن هاتفها الرائد الأحدث والمُنتظر بشِدة لعام 2021، هاتف Oppo Find X3 Pro. واحدة من الأشياء المميزة في سلسلة فايند X من أوبو والتي أحبها شخصيًا هي التصميمات الرائعة، والتي ربما تتشابه نوعًا ما مع سلسلة Reno إذا كنا نتحدث عن الفخامة والرٌقيّ، ولكن تظل سلسلة Find X هي الأكثر جمالًا دائمًا.

هاتف فايند X3 برو الذي نتحدث عنه اليوم بخلاف أنه جاء داعمًا لشبكات الجيل الخامس، إلا أنه تميز كذلك بمجموعة عدسات تصوير رائعة تليق بسلسلة متميزة لهاتف من هذه العائلة. بطبيعة الحال، هاتف بمثل هذه القوة لن يكتمل أبدًا بدون تصميمات جديدة للخلفيات الرسمية، لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات أوبو فايند اكس 3 برو بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Oppo Find X3 Pro

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 16 خلفية أصلية فقط “بدقتها الكاملة” تم سحبها من هاتف اوبو Find X3 Pro الجديد. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 1440×3168 بيكسل والتي دقتها QHD+ بجانب نسبة اتزان للأبعاد 20:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل خلفيات اوبو 2021

Google Drive

خلفيات فايند اكس 3 برو المتحركة (Live Wallpapers)

Google Drive

هاتف فايند إكس 3 برو قد تم إطلاقه مع خلفية متحركة واحدة. في الواقع أنها ليست مجرد خلفية متحركة، ولكنها فيديو بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الأندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفية ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع فيديو كخلفية على هواتف اندرويد.

مواصفات اوبو فايند X3 برو

جوال Oppo Find X3 Pro

أعلنت أوبو رسميًا عن جوال Oppo Find X3 Pro الجديد منذ الأسبوع الماضي، وسيكون متاح للشِراء في معظم الأسواق حول العالم بدءً من يوم 30 مارس 2021 القادم يبدأ من 1,374 دولار (نتحدّث هنا عن 21,500 ألف جنيه مصري تقريبًا). نعم هو باهظ السعر، ولكن رغم ذلك هو هاتف رائد من شركة عملاقة مثل أوبو، لذا أعتقد أن السعر ليس غريب، والسبب ربما لأنه يحتوي على أفضل المواصفات والعتاد الداخلي المتوفر بأي هاتف ذكي حتى الآن.

شاشة LTPO AMOLED بدقة 2K ودعم 120Hz

وبدءً من الأمام وأول شيء ستلاحظه بمجرد رؤيتك للهاتف، ألا وهي الشاشة. هاتف Find X3 Pro الجديد جاء مع شاشة LTPO Super AMOLED قياسها 6.7 إنش بدقة QHD وأبعاد 1440×3216 بيكسل داعمة لعدد “مليار لون” مع كثافة بيكسلات بعدد 525 بيكسل في الإنش (الشاشات المعتادة حتى في الهواتف الرائدة تكون داعمة لعدد 16 مليون لون فقط).

وليس ذلك فقط، هذه الشاشة الخارقة جاءت بمعدل تحديث 120 هرتز، داعمة لتكنولوجيا HDR10+، وتصل درجة سطوعها لنسبة غير مسبوقة وهي 1300 شمعة! الهاتف بدون حواف تقريبًا حيث ان نسبة استحواذ الشاشة على الواجهة هي 89.6% وذلك لأنها منحنية “انحناء بسيط” من الجانبين. وإذا كنت تتساءل، الشاشة محمية بزجاج غوريلا الجيل الخامس.

معالج SD 888 داعم لشبكات 5G

أما إن كنت تتساءل عما تحت الغطاء، فلن يكون أقل من خواص الشاشة المميزة بأي شكل. نعم، ستحصل هنا على رقاقة كوالكوم الأفضل والأقوى على الإطلاق للهواتف الرائدة وهي Snapdragon 888 الداعم لتكنولوجيا شبكات 5G بدقة تصنيع 5 نانومتر وتردد يصل إلى 2.84 جيجا هرتز في المهام الثقيلة، بالطبع بجانب معالج الرسوميات الرائع Adreno 660. نظام التشغيل هنا هو الاحدث حتى الآن اندرويد 11، بجانب واجهة ColorOS 11.2 وهي الأحدث أيضًا من أوبو.

ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت

اما عن خيارات الذاكرة، فلديك هنا خيارين فقط وهما 265 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام، أو نفس سعة الذاكرة الداخلية ولكن مع 12 جيجابايت رام. بالطبع ستحصل هنا أيضًا على أحدث تقنية للسعات التخزينية الداخلية وهي UFS 3.1.

4 كاميرات مميزة بدقة 50 ميجابيكسل

كاميرا اوبو فايند اكس 3 برو

بالطبع هواتف أوبو بشكل عام معروفة بتجربة التصوير المتميزة، فما بالك إذا كانت هذه التجربة على هاتف رائد. لذا، هاتف Oppo Find X3 Pro جاء مع تصميم جديد للكاميرا الخلفية شبيه نوعًا ما مع سلسلة هواتف ايفون 12. أما عن مواصفات الكاميرا نفسها، فهناك عدسة تصوير أساسية بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 وداعمة لتكنولوجيا OIS للتثبيت البصري، مع تقنية جديدة من أوبو تُسمى omnidirectional PDAF والتي رأيناها للمرة الأولى بهاتف Find X2 Pro.

أما العدسة الثانية، فهي عبارة عن عدسة telephoto للعزل والتقريب البصري 2x أثناء تصوير بورتريه مع دعم تقنية PDAF. الشيء المميز والذي أعجبني شخصيًا هو وجود عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 50 ميجابيكسل، وربما تكون هذه هي الكاميرا ذات المستشعر الأكبر على الإطلاق في هذه الفئة. فتحة العدسة هنا هي f/2.2 وداعمة أيضًا لتقنية omnidirectional PDAF. وأخيرًا، عدسة macro لتصوير الزوايا القريبة، والتي ربما تكون أفضل عدسة للتقريب في فئتها وذلك بعد أن رأيت مراجعة MKBHD عن الأداء الخارق لهذه العدسة.

الكاميرا بالطبع داعمة لبعض مزايا التصوير الأساسية مثل HDR، تصوير بانوراما، كما أنها تحتوي أيضًا على فلاش LED للمساعدة على التصوير في ظروف الإضاءة الخافتة، كما أن الكاميرا داعمة لتصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع 60 إطار في الثانية. أما من الأمام، فهنالك عدسة سيلفي وحيدة بداخل ثقب على الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وتصوير فيديو بدقة 1080p فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى