هاتف اوبو R17, R17 برو | الخلفيات الرسمية عالية الدقة +Full HD

قامت أوبو مؤخرًا بالإعلان عن هاتفها الأحدث لعام 2018 الحالي، هاتف Oppo R17 وكذلك Oppo 17 Pro. الهاتف آر17 من أوبو يتميز بوجود مستشعر البصمة مدمج تحت شاشة الهاتف بالإضافة إلى الكاميرات الداعمة للتصوير باستخدام AI للذكاء الإصطناعي. كاميرا خلفية مزدوجة، تصميم رائع وجذاب، الهاتف يأتي بدون حواف "تقريبًا" مع نتوء (Notch) صغير جدًا أعلى الشاشة، ورغم أن الهاتف يأتي مع بعض المميزات المعتادة بهواتف أخرى، إلا أنه يأتي بتصميم خاطف للعين ومثير للإعجاب بالفعل. وإذا كنت تسأل، نعم لقد رأينا بعض هذه الخواص من شركات صينية مختلفة في الفترة الأخيرة. ولكن على الأقل، يُمكنك الآن الحصول على الخلفيات الأصلية بالدقة الكاملة ذات التصميم الرائع لهاتف Oppo R17, R17 Pro.

التصميم

هاتف R17 من أوبو بتصميم جديد كليًا

أما بالحديث عن التصميم المثير، هاتف Oppo R17 لم يأتي فعليًا بشئ جديد. مستشعر البصمة المدمج بشاشة الهاتف قد رأيناه من قبل بهاتف Vivo Nex. وكذلك مزيج الألوان الرائع بظهر الهاتف قد رأيناه أيضًا بهاتف Huawei P20 وبعض الإصدارات الأخرى من نفس الشركة. بالإضافة إلى أفضل تصميم للنتوء بشاشة الهاتف (رأي شخصي) قد رأيناه أيضًا من قبل في عدة هواتف أخرى من أوبو نفسها. ولكن المميز بهاتف R17 هو أن أوبو قد جمعت جميع تلك المميزات بهاتف واحد.

مواصفات هاتف Oppo R17

هاتف R17 من Oppo يحتوي على رقاقة كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 670 ثمانية الأنوية مع 8 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية وكذلك 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية داخلية. أما واجهة الهاتف فتحتوي على شاشة قياسها 6.4 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 2340×1080 بيكسل. مستشعر البصمة كما ذكرنا بالأعلى يوجد تحت الشاشة كما يوجد أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 تم وضعها بداخل النتوء أعلى الشاشة. أما ظهر الهاتف فيحتوي على كاميرا مزدوجة ذات مستشعرين أحدهم بدقة 16 ميجابيكسل والآخر 5 ميجابيكسل كمستشعر ثانوي مع فلاش LED ثنائي بجانب قدرتها على التصوير بدقة تصل إلى 4K. الهاتف أيضًا يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 3500 مللي أمبير. أما عن نظام التشغيل، هاتف R17 يأتي مع واجهة Oppo المعتادة Color OS مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo.

هاتف Oppo R17 Pro

هاتف Oppo R17 Pro مع ثلاثة مستشعرات للكاميرا

بجانب الإعلان عن هاتف R17، قامت Oppo أيضًا بالإعلان عن هاتف R17 Pro والذي يحتوي كذلك على مستشعر للبصمة مدمج بشاشة الهاتف مثل الإصدار الأساسي. ولكن الإختلاف الجذري هنا هو أن إصدار برو يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات. مستشعر الكاميرا الأساسي بهاتف R17 Pro يأتي بدقة 12 ميجابيكسل مع تكنولوجيا فتحة العدسة المتغيرة مثلما رأينا بهاتف Galaxy S9 وأيضًا هاتف Galaxy Note 9. فتحة العدسة هنا بإمكانها تغيير زاويتها بدايةً من f/1.5 وحتى f/2.4 حسب ظروف الإضاءة المحيطة والتي يُمكنك التحكم بها أيضًا إذا كنت تعرف ماذا تفعل.

اما بالحديث هما يوجد تحت الغطاء، Oppo R17 Pro تأتي مع مُعالج كوالكوم Snapdragon 710 بجانب 8 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية وأيضًا 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. هاتف آر17 برو يأتي مع شاشة بقياس 6.4 إنش بدقة +Full HD ولكن الإختلاف هنا أنها مُصنعة بتكنولوجيا AMOLED الرائعة والتي تأتي بأبعاد 2340×1080 بيكسل كما أن شاشة إصدار Pro تحتوي أيضًا على نفس النتوء الصغير (Notch) والكاميرا الأمامية مثل إصدار R17 العادي. من المميزات التي أعجبتني شخصيًا بإصدارات Oppo R17 الجديدة هي أنها الإصدارات الأولى التي تقوم باستخدام زجاج Gorilla Glass 6.0 لحماية شاشة الهاتف، كما يجب أن تعلم أنه طبقًا لتصريحات أوبو، نسبة استحواذ الشاشة على واجهة الهاتف تصل إلى 91.5% وهو النسبة الأعلى بين هواتف 2018 حتى الآن. الهاتف يأتي كذلك مع تكنولوجيا SuperVOOC للشحن السريع من أوبو.

خلفيات هاتف Oppo R17, R17 Pro عالية الدقة

إصدارات R17 يأتي مع بعض الخلفيات الأصلية الرائعة والتي تم تصميمها خصيصًا للهاتف بواسطة Oppo. الهاتف يأتي مع 5 خلفيات رسمية عالية الجودة بدقة +Full HD مما يجعلها مناسبة للإستخدام على مُعظم شاشات الهواتف الجديدة. يجب أن تعلم أيضًا أن الخلفيات المرفقة بالأسفل تم ضغطها من الدقة الأصلية حتى تناسب عرضها على المتصفح، ولكنها مع ذلك بجودة عالية أيضًا. أما في حالة أنك أردت الخلفيات بدقتها الأصلية، توجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط لتحميل كافة الخلفيات الرسمية للهاتف بدقتها الكاملة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo R17

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد