تحميل بوكيمون كافيه ميكس 2020: Pokémon Café Mix 1.20.0 (ملف APK)

يمكنك الأن تحميل لعبة Pokemon Cafe Mix. فهي لعبة جديدة من العاب بوكيمون التي صممت خصيصا لمحبي العاب البازل والالغاز. وهي الالعاب التي تعتمد على تجميع العناصر المتشابهة في الشكل واللون على السطح الملون الذي يوجد أمامك. وهنا تختبر قدرات عديدة لديك مثل سرعة البديهة وسرعة وحسن التصرف والاستقراء الصحيح للموقف الحالي وغيرها. فقط استمتع بلعبة بوكيمون كافيه ميكس الرائعة وحل عشرات الالغاز والبازل.

ونتحدث هنا عزيزي القاريء عن لعبة جديدة من العاب البوكيمون، ومن المفترض أنك بمجرد ان تسمع هذا الاسم فستهرع لشراء نظارة الواقع الافتراضي على اساس أنك ستلعب لعبة بوكيمون جو الشهيرة. ولكن لا تتعجل يا صديقي، وذلك لأنك هذه المرة ستلعب لعبة من العاب البازل على غرار لعبة كاندي كرش التي تتزعم هذا المجال من الالعاب. فقط استحضر ذهنك واجعله صافيا لكي تكون مستعدا لحل الكثير من البازل في أسرع وقت للتفوق في لعبة Pokemon Cafe Mix.

Pokemon Cafe Mix

تحميل لعبة بوكيمون كافية ميكس

إسم اللعبةPokemon Cafe Mix
رقم الإصدار1.20.0
آخر تحديث15 يوليو 2020
حجم اللعبة93 ميجابايت
المبرمجThe Pokemon Company
نظام التشغيلAndroid, iOS

تنزيل Pokemon Cafe Mix 1.20.0 APK

JP.POKEMON.POKEMONCAFEMIX_1.20.0_17_MINAPI23

شرح تثبيت لعبة بوكيمون كافيه ميكس للاندرويد apk + obb

  1. حمل ملف zip الذي يحتوى على ملفات لعبة بوكيمون كافيه ميكس الكاملة من الأعلى، ثم قم بعد التحميل بإستخراج محتوياته.
  2. قم بعد ذلك بتثبيت ملف apk أولا على هاتفك.
  3. سوف تستخدم تطبيقا لتصفح الذاكرة التخزينية للهاتف الاندرويد، وأفضل تطبيق في هذا الأمر هو (ES File Explore)
  4. قم بقص أو نسخ الملف "main.48025.jp.pokemon.pokemoncafemix.obb ثم لصقه في مجلد اللعبة في المسار الخاص بها ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  • قم بتشغيل اللعبة

5. تستطع الأن الاستمتاع بها.

طريقة اللعب في لعبة Pokemon Cafe Mix

تعتمد لعبة بوكيمون كافية ميكس على نظام معين في انشاء البازل. وعندما تمارس اللعبة لفترة معينة سوف تكتشف أن هذا النظم بعيد كل البعد عن التعقيد. فكل ما عليك هو أن تعلق اصبعك على قطعة البوكيمون، ثم تحركها إلى القطع الاخرى التي تشبهها من حيث الشكل واللون. وفي خضم هذا تحاول ان تتصيد دائما المجموعات الكبيرة لكي تدمر أكبر عدد من قطع البوكيمون في حركة واحدة وتزيد من النقاط التي تحصل عليها وتقترب من الفوز بالجولة قبل ان تتعقد.

تظهر كل قطعة من قطع البوكيمون الموجودة في لعبة Pokemon Cafe Mix على هيئة طلب معين من طلبات الكافية من المشروبات والمأكولات. وهناك العديد من المتطلبات التي عليك تنفيذها لكي تنظف المنطقة من قطع البوكيمون الموجودة فيها. وفي بعض الالغاز يتطلب منك الأمر ان تصل إلى عدد معين من النقاط لكي تجتاز الجولة التي تلعب فيها. وأنت هنا ملتزم بعدد معين من الحركات، ولابد ان تنهي البازل الحالي قبل أن تنتهي هذه الحركات وإلا فستعتبر خاسرا للجولة. ومع كثرة الجولات التي تجتازها فسوف تمنحك اللعبة الكثير من الجوائز التي تعطيك الجوز الذهبي والتي تعتمد على كم المنعطفات التي تركتها.

طريقة اللعب في لعبة Pokemon Cafe Mix

خبايا وأسرار لعبة Pokemon Cafe Mix

بالتأكيد لن تتمكن من حل بازل من الغاز اللعبة بضربة واحدة أو بحركة واحدة.، ولكن لابد أن يوجد لديك بعض المهارات التي تعينك على انهاء كل جولة من جولات اللعبة وأنت فائزا. ولابد ان تعلم في باديء الأمر أن كل قطعة من قطع البوكيمون لها قدراتها الخاصة التي تتفرد بها عن غيرها من القطع الأخرى. حيث تجد مثلا قطعة ليا لها القدرة على رمي مكبارت الصوت على لوحة البازل من وقت لأخر. وضف إلى ذلك أنه يوجد مهارت معينة تتوفر في لعبة بوكيمون كافيه ميكس. وهناك الكثير من الحيل التي إذا استخدمت أحدها الاستخدام الصحيح فسوف تتمكن من فتح المزيد من مهارات قطع البوكيمون.

وتكتشف معظم هذه المهارات من خلال الحدس الذي ينمو لديك مع كثرة اللعب في اللعبة. وهناك بعض اللاعبين أصحاب الخبرة في لعبة Pokemon Cafe Mix يقولون أنه من الأفضل أن تلعب اللعة على جهاز لوحي مثل التابلت للاندرويد أو الآيباد بالنسبة لأجزة الـios. وذلك لكي يكون من السهل عليك التحكم في عناصر اللعبة وتحريك العناصر دون مشاكل. ولكن بالطبع هذا الأمرمتروك لك.

ميزة رائعة في لعبة بوكيمون كافيه ميكس

تلعب لعبة Pokemon Cafe Mix على العديد من المنصات مثل الاندرويد والايفون والكمبيوتر كذلك. وضف إلى ذلك أنها من الالعاب التي لن تحتاج إلى انشاء حساب على أي خادم من الخوادم حتى تتمكن من لعبها كما هو الحال في لعبة ببجي أو فورت نايت أو من على نفس الشاكلة.

تحديات لعبة بوكيمون كافيه ميكس

يولد التحدي في هذه اللعبة من عناصر اللعبة الكثيرة ومن الحيل التي يتم استخدامها واكتشاف المزيد منها كلما تقدمت في اللعبة، والتي لها دور اساسي في تعقيد اللعبة إذا لم تحسن التعامل معها. ففي بداية تعملك مع اللعبة يكن همك الوحيد هو ان توصل قطعة البوكيمون بأكبر مجموعة من القطع المشابهة لها في الشكل واللون على أرض اللعبة. ولكن مع تقدم اللعبة في مستوياتها فسوف تقدم لك العديد من العناصر اللإضافية مثل: اكواب السكر التي تستطيع ازالتها باستخدام مكبرات الصوت. وأيضا يوجد مهارات الكافيه ومهارات البوكيمون. كما يمكنك الحصول على المزيد من التعقيد والعناصر عندما تقوم بتوصيل صفا من قطع البوكيمون مكون من ثلاثة قطع وبجوارها كوبا.

ويتمثل هذا التعقيد في قطع العسل التي تظهر جراء تكوين صفا مكون من ثلاثة قطع من البوكيمون متصلة بكوب من الأكواب. ويتم توليد العسل تلقائيا ويكثر عدده في لعبة Pokemon Cafe Mix إذا لم تسعى في احتوائه والتخلص منه. وأيضا يوجد عدد من القطع التي لا يحبذ وجودها في اللعبة ولكنك مضطرا إلى التعامل معها في حالة ظهورها. وهنا نتحدث عن قطعة الثلج التي تقوم بتجمد قطع البوكيمون العادية والخاصة. ولكن تعتبر الفقاعات هي أكثر القطع التي ستسبب ازعاجا لك في اللعبة، فخذ حذرك منها.

Pokémon Café Mix

تعتمد لعبة بوكيمون كافية ميكس على نظام معين في انشاء البازل. وعندما تمارس اللعبة لفترة معينة سوف تكتشف أن هذا النظم بعيد كل البعد عن التعقيد. فكل ما عليك هو أن تعلق اصبعك على قطعة البوكيمون، ثم تحركها إلى القطع الاخرى التي تشبهها من حيث الشكل واللون. وفي خضم هذا تحاول ان تتصيد دائما المجموعات الكبيرة لكي تدمر أكبر عدد من قطع البوكيمون في حركة واحدة وتزيد من النقاط التي تحصل عليها وتقترب من الفوز بالجولة قبل ان تتعقد.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.