حذف حساب ببجي نهائيًا | Delete PUBG Account [شرح مصوّر للهاتف، والكمبيوتر]

حتى تستطيع حذف حسابك في ببجي موبايل، العملية هنا ليست ببساطة إزالة تثبيت لعبة PUBG من الهاتف، وذلك لأن بيانات حسابك والمستويات والنِقاط التي حصلت عليها ما زالت موجودة على خوادم اللعبة. لذا، موضوعنا اليوم حول كيفية حذف حساب ببجي موبايل نهائيًا سواء من الهاتف، أو الكمبيوتر، وكذلك من خوادم اللعبة حتى تتأكد أنك قمت بإزالة حسابك الشخصي من اللعبة تمامًا.

سابقًا، كان هناك حساب يُسمى Guest Account والذي لم يتطلب أن تقوم بالتسجيل أولًا (لعبة ببجي KR تتميز بوجود هذه الخاصية حتى الآن). ولكن بعد ذلك لاحقًا، وبسبب مشكلات الغِش والخداع الكثيرة من المستخدمين، أصبح من الضروري أن تقوم بتسجيل الدخول في ببجي بواسطة حسابك الشخصي في جوجل أو فيسبوك.

حذف حساب PUBG من الهاتف

لذا، إذا كنت تقوم بتشغيل لعبة ببجي على الهاتف (سواء كنت مستخدم للاندرويد او الايفون) أو ببجي PC، فهناك إذًا عِدة طرق تستطيع من خلالها حذف PUBG Account نهائيًا إذا كنت تحاول التخلص من إدمانك لها، وهو شئ جيد إذا كنت تسألني. ولتستطيع حذف حساب ببجي من الهاتف، إتبع إذًا التعليمات التالية:

  1. توجّه إلى لعبة PUBG على الهاتف.
  2. في قسم lobby يُمكنك رؤية أيقونة على شكل "تِرسع" وهي خاصة بالإعدادات. أنقر عليها.
  3. الآن بداخل الإعدادات، إذهب إلى Basic.
  4. بداخل خيارات Basic يُمكنك رؤية خيار تسجيل الخروج أو Log Out.
  5. بجانب خيار Log Out هناك زر آخر لحذف الحساب وهو Delete Account. أنقر عليه
    حذف حساب ببجي من الهاتف
ملحوظة هامة: بمجرد أن تقوم باستكمال خطوات حذف حساب ولعبة ببجي موبايل من الهاتف، يجب أن تتأكد ألا تقوم بتسجيل إلى اللعبة باستخدام هذا الحساب خلال 7 أيام. وخلال اسبوع من تنفيذك للتعليمات السابقة، حسابك في ببجي سيتم إزالته من خوادم اللعبة نهائيًا.

إلغاء إرتباط ببجي من حساباتك الأخرى

مثلما ذكرنا سابقًا، في الوقت الحالي حتى تستطيع الدخول إلى حسابك في لعبة ببجي، ستحتاج أولًا إلى ربطها بحساب جوجل (Google Play Games)، أو حساب الفيسبوك. لذلك حتى تتأكد أن حسابك قد تم حذفه نهائيًا، لا يُمكنك الإعتماد فقط على حذف اللعبة من الهاتف كما فعلنا في الخطوات السابقة.

لأنه حتى بعد حذفك لتطبيق اللعبة نفسه من الهاتف، بيانات اللعبة نفسها ما زالت متواجدة في سيرفرات ببجي. وفي هذه الحالة، إذا قمت بتجربة تحميل وتثبيت ببجي موبايل مرة أخرى، ستلاحظ أنه بإمكانك إستكمال اللعبة في نفس المرحلة التي وصل لها مستواك قبل حذفها من الهاتف. لذا، لتتأكد أنك قد قمت بحذف اللعبة نهائيًا، من الهام أيضًا أن تقوم بإزالة اللعبة من حساب الفيسبوك، وكذلك حساب ألعاب جوجل.

إلغاء PUBG من حساب Google Play Games

  1. في هاتفك الاندرويد، إذهب إلى إعدادات النظام > ثم Google > ثم Account Services.
  2. في قائمة Account Services أنقر على خيار Connected Apps.
  3. الآن إبحث عن PUBG Mobile (في الصورة بالأسفل كانت ببجي موبايل لايت ولكنها نفس الفكرة).
  4. ببساطة أنقر على خيار Disconnect وستكون انتهيت من هذه الخطوة.
    فك ارتباط ببجي موبايل من حساب جوجل بلاي جيمز
بإمكانك أيضًا تنفيذ نفس هذه الخطوات قبل تسجيل الخروج الأساسي من اللعبة ثم حذفها من الهاتف (الخطوات الأولى لهذا الدرس).

إلغاء PUBG من حساب فيسبوك

  1. أولًا، قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك.
  2. الآن إذهب إلى Settings > ثم أنقر على خيار App & Websites (على الجانب الأيمن أو الأيسر حسب اللغة).
    حذف ببجي موبايل من الفيسبوك
  3. الآن ببساطة قم بالضغط على زر Remove بجانب اللعبة أو التطبيق الذي تريد إزالته من الفيسبوك.
يجب عليك أن تضع التالي بالحسبان، بمجرد حذف ملف العبة ببجي نفسه من الهاتف، وكذلك بيانات اللعبة من خوادم ببجي بالإضافة إلى إزالة أي إرتباط باللعبة سواء من حسابات التواصل الإجتماعي أو حساب جوجل بلاي جيمز، إذًا لن يُمكنك إسترجاع هذه الأشياء أبدًا مرة أخرى، وستضطر إلى إعادة كل شئ من البداية في حالة أنك أردت تحميل PUBG مرة أخرى.

لذا، هذا كان درسنا اليوم حول كيفية التخلص من حساب لعبة PUBG Mobile وإزالتها نهائيًا سواء من الهاتف أو من خوادم اللعبة الرسمية وأتمنى أن خطوات اليوم كانت واضحة وغير معقدة، وكذلك سلسة بالنسبةِ إليك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.