برامج كمبيوتر

تحميل سمارت جاجا “2022” SmartGaGa .EXE v1.1.646 أفضل محاكي ببجي للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل برنامج سمارت جاجا smartgaga .exe بحجم 286 ميجابايت. حيث يمكنك الآن أن تلعب لعبة ببجي وفري فاير وغيرهما على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة. وذلك من خلال تنزيل محاكي الاندرويد المقدم إليك اليوم، حيث أنه يعد من أشهر برامج محاكاة نظام الاندرويد على جهازك. فسوف تشعر بأن لديك نظامين وليس نظاما واحدا على جهاز الكمبيوتر حتى ولو كانت إمكانياته متواضعة.

عش أهم اللحظات الحاسمة في لعبة ببجي وفري فاير، ومارس سلطاتك على أرض المعركة في لعبة انتقام السلاطين، والعب مئات الالعاب على محاكي الاندرويد الشهير smartgaga. حيث ان تنزيل سمارت جاجا على الجهاز سهل للغاية، وسوف تتمكن من ذلك من خلال رابط مباشر سوف نمدك به في الفقرة التالية. فهذا هو سبيلك الوحيد لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر.

smartgaga
برنامج smartgaga

تحميل برنامج سمارت جاجا أحدث إصدار

إسم التطبيق SmartGaGa
أحدث إصدار v1.1.646.1 (12 يوليو 2022)
حجم التطبيق 286 ميجابايت
حِزمة التطبيق Setup_AndroidFs442_1.1.646.1.exe

حمِل الآن برنامج سمارت جاجا: تنزيل (Setup_AndroidFs712_1.1.646.1.exe) أحدث إصدار بحجم 207 ميجابايت من هذا الرابط.

تعرف على برنامج smartgaga

إن أردت محاكي ببجي للكمبيوتر تستطيع أن تثق فيه وتلعب من خلاله اللعبة دون أعطال فنية كثيرة، عليك بهذا البرنامج الشيق الذي يمكنك من لعب تلك اللعبة والكثير من الألعاب الأخرى التي لا مكان لها سوى على الشاشة الصغيرة الخاصة بالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي (التابلت). أي الأجهزة التي يعمل نظام الاندرويد عليها. ولكن بعد برنامج smartgaga، أصبح لتلك الألعاب مكانا مميزا على الشاشة الكبيرة لكي تتمكن من اللعب عن طريق استخدام لوحة المفاتيح والماوس، وهي بالطبع تعطيك تحكم أفضل في عناصر اللعبة، وبالتالي يزداد تألقك وبريقك في جولات اللعبة، فسوف تشعر وكأنك لاعبا آخر غير الذي تعرفه.

smartgaga
لعبة فري فاير على smartgaga

اعتبر المستخدمين على موقع ريديت الشهير الخاص بالتواصل الاجتماعي التقني أن منصة سمارت جاجا هي أفضل منصة من أجل محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر، وذلك لكي تلعب الألعاب القتالية بمنتهى الأريحية، والتي لن تجدها في الكثير من برامج محاكي الاندرويد المنافسة له. حيث تتمكن من لعب الكثير من الألعاب القتالية الشهيرة مثل ببجي وفري فاير وسايبر هانتر وكلاش رويال وكلاش اوف كلانس. وهذه مجرد أمثلة عن عشرات الألعاب القتالية التي يمكنك أن تلعبها في هذا البرنامج.

ولك أيضا نصيب في لعب ألعاب أخرى بخلاف الألعاب القتالية. حيث يمكنك أن تلعب لعبة اسفلت، وهي تحتوي على الكثير من الإصدارات المعروفة مثل أسفلت 9 واسفلت 8. واستمتع بادرينالين عالي يصل إلى أعلى مستوياته مع ارتفاع سرعة السيارات في اقوى سباق سيارات يمكن أن تقابله في حياتك. ولكن إن لم تكن الألعاب هي غايتك، فهل يعني ذلك أنه لا يتعين عليك تحميل smartgaga؟

بالطبع لا يا صديقي، فهذا البرنامج مناسب للجميع. فمن الممكن أن تشغل عليه برامج الاندرويد. فمن الممكن مثلا أن تشغل عليه برامج الفيسبوك. تخيل معي عزيزي القارئ أن برنامج الفيسبوك الذي تقلب في صفحاته على الموبايل أصلح موجودا الآن على الشاشة الأكبر والأقوى، وبالطبع اعني في ذلك شاشة الكمبيوتر. ومن هنا، نستطيع القول بأن برنامج سمارت جاجا يقدم لك المتعة من جميع الزوايا والاتجاهات.

سمارت جاجا
لعبة ببجي موبيل على smartgaga

مميزات برنامج SmartGaGa

  • يعتمد برنامج SmartGaGa على محرك تشغيل اسمه تيتان، ويستطيع هذا المحرك تشغيل الألعاب القتالية الثقيلة التي تم ذكرها في هذا المقال وغيرها على أجهزة الكمبيوتر التي تتمتع بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت أو أقل.
  • يعتمد محاكي الاندرويد هذا على تقنية الـ Turbo GPU، وهي تعمل على تشغيل أقصى إمكانيات معالج جهاز الكمبيوتر لكي يتم تشغيل اللعبة القتالية بأعلى كفاءة من حيث الأداء والجرافيك وكافة العناصر، والاهم من ذلك السلاسة في تحريك الشخصيات المحاربة.
  • إن كنت مبتدئ في الألعاب القتالية، فيمكنك البدء بهذا البرنامج، لأنه يعطيك تجربة قتالية سهلة وسلسة وسهولة أيضا في التحكم في عناصر اللعبة لكي تتحول من لاعب مبتدئ إلى لاعب محترف في غضون وقت قليل جدا.
  • يعتمد المحكي على محرك من المحركات الرائدة في عالم الألعاب الافتراضية، وهذا يحقق لك أقصى إمكانيات من حيث ظهور جرافيك وتفاصيل أرض المعركة، حتى أدق التفاصيل التي قد لا تجد جدوى منها ستجدها واضحة أمام عينيك.

عيوب smartgaga

  • من عيوب سمارت جاجا أنه لا يعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر التي تحمل أنظمة ويندوز أقل من ويندوز 7. رغم أنه يعمل على أنظمة ويندوز 7 و8 و10 و11 بكفاءة عالية. وفي هذه الحالة أرشح لك محاكي اندرويد اخر، وهو برنامج بلوستاك.
  • يعمل هذا المحاكي على معالجات من النوع Intel أو AMD، ولكن إن وجد نوع آخر على الجهاز فقد تظهر بعض المشاكل الفنية أثناء التشغيل.
SmartGaGa Emulator
جاجا 4

منصة سمارت جاجا هي أفضل منصة من أجل محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر، وذلك لكي تلعب الألعاب القتالية بمنتهى الأريحية، والتي لن تجدها في الكثير من برامج محاكي الاندرويد المنافسة له.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Windows

Application Category: Desktop Enhancement

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى