ألعاب أندرويد

تحميل ببجي ميسي 2.3.0 مضغوطة بحجم صغير (500 ميجابايت) ملفات APK, OBB

اليوم سنتحدّث عن كيفية تحميل لعبة PUBG Mobile 2.3.0 Football Mania (النسخة الكاملة) ولكنها مضغوطة بحجم 500 ميجابايت فقط (علمًا أن الملف المضغوط هنا هو مجلد OBB والذي عادةً حجمه يكون أكثر من 1.8 جيجابايت). تنزيل لعبة ببجي الأصلية بحجم صغير من شأنه أن يساعد المستخدمين الذي لديهم إنترنت ضعيف، أو في الواقع يستخدمون إنترنت شبكات الهاتف للحفاظ على سعة الباقة الحالية ومع ذلك الاستمتاع باللعبة مثل أي لاعب آخر قام بتحميلها بالشكل المعتاد من بلاي ستور، علمًا أن اللعبة نفسها تتطلب سعة 2 جيجابايت على الهاتف بعد فك الضغط.

PUBG Mobile
PUBG Mobile

تنزيل PUBG Football Mania 2.3.0 مضغوطة

اللعبة PUBG Mobile
آخر تحديث 2.3.0 (15 نوفمبر 2022)
الحجم 559 ميجابايت
الحِزمة com.tencent.ig
رابط تحميل مباشر من الموقع الرسمي: Global_2.3.0_uawebsite.apk أو من هنا يُمكنك تنزيل ببجي 2.3.0 (النسخة الكاملة)
بالأعلى يُمكنك تحميل أحدث إصدار من لعبة PUBG Mobile 2.3.0 بالتحديث الأخير “مضغوطة” بحجم 534 ميجابايت، ولكن مع ذلك بعد تثبيت اللعبة سيكون حجم اللعبة 2 جيجابايت تقريبًا، لذلك تأكد أن يكون هناك سعة فارغة أكثر من ذلك على ذاكرة الهاتف قبل استخراج محتويات الملف المضغوط.

لعبة ببجي مضغوطة

لعبة ببجي على الاندرويد والايفون أصبحت تحظى بشعبية جارفة جدًا لمحبي العاب الهاتف، خصوصًا ألعاب باتل رويال (أو الناجي الوحيد من المعركة). وتتميز اللعبة الرائعة بالكثير من الأشياء بدءًا من الخرائط المتعددة والمحدّثة باستمرار، ومرورًا بالأسلحة الجديدة والأحداث والمسابقات الكثيرة من آنٍ لآخر. في الواقع أن لعبة ببجي تمتلك الملايين من اللاعبين النشطين يوميًا، وقد وصل عدد تحميلات اللعبة مؤخرًا إلى أكثر من 500 مليون وذلك طبقًا لمتجر جوجل بلاي على الاندرويد فقط، ناهيك عن عدد تحميلات الايفون أيضًا.

كما نعلم جميعًا، لعبة ببجي موبايل هي في الواقع من أفضل الألعاب القتالية في العالم المفتوح، وحجم اللعبة المعتاد قد يزيد عن 1.8 جيجابايت. وكنتيجة لذلك، يواجه الكثير من المستخدمين صعوبات كثيرة في تحميل هذا الحجم الضخم خاصةً بالنسبةِ لهؤلاء الذين يقوموا بشراء باقات محدودة من سعات الإنترنت بعد كل تحديث. بالطبع بإمكانك تحميل ببجي لايت كون أن حجمها لا يزيد عن 500 ميجابايت، ولكنك في هذه الحالة ستقوم بالتضحية بالرسوميات الرائعة والجرافيك القوي خصوصا إن كان هاتفك قوي ويستطيع تشغيلها بسلاسة.

لذلك، ظهر حل رائع وهو ضغط اللعبة بشكل كبير جدًا لدرجة أن سعة 2 جيجابايت قد أصبحت أقل من 600 ميجابايت. وكما ذكرنا، بإمكانك الحصول على لعبة ببجي 2.3.0 مضغوطة بالأعلى بحجم 500 ميجابايت فقط وهو الشيء الذي من شأنه إنقاذك من تحميل لعبة كبيرة بهذا الحجم.

PUBG Mobile Compressed
PUBG compressed

بعد مواجهة المستخدمين مشكلة حجم لعبة ببجي الكبير جدًا، ظهر حل رائع وهو ضغط اللعبة بشكل كبير جدًا لدرجة أن سعة 2 جيجابايت قد أصبحت أقل من 600 ميجابايت. وكما ذكرنا، بإمكانك الحصول على لعبة ببجي مضغوطة بحجم 500 ميجابايت فقط وهو الشيء الذي من شأنه إنقاذك من تحميل لعبة كبيرة بهذا الحجم.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى