تحميل خلفيات اوبو RealMe 3 Pro الأصلية | عالية الجودة بدقة +FHD

أطلقت أوبو منذ يومين عبر علامتها التجارية RealMe هاتفين جديدين: وهم هاتف Realme 3 Pro وأيضًا هاتف Realme C2. هاتف ريلمي 3 برو يبدو واعدًا إذا كنت تسألني، كون أنه يأتي مع بعض العتاد الداخلي القوي والمواصفات الرائعة في مقابل سعر أقل من كل منافسيه في نفس الفئة تقريبًا. ريلمي 3 برو يأتي مع تصميم النوتش الصغير الجديد، شاشة كبيرة ومثيرة للإعجاب بأبعاد 2340 × 1080 بيكسل. أما خلفيات Realme 3 Pro فتزيد هذه شاشته جمالًا، والآن يُمكنك الحصول على جميع خلفيات ريلمي الجديدة الأصلية من الأسفل.

مواصفات هاتف Realme 3 Pro

ريلمي 3 برو

الشركة الصينية قامت أخيرًا بالكشف عن خليفة هاتف Realme 2 Pro والذي أثار إعجاب الجميع عند الإعلان عنه في العام الماضي، وبعد أن قامت أيضًا بإطلاق هاتف Realme 3. نعم، إصدار ريلمي 3 برو أصبح متاح بالفعل ويُمكنك شرائه بدءًا من يوم 29 إبريل 2019 القادم. هاتف Realme 3 Pro يأتي مع شاشة IPS LCD قياسها 6.3 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 2340×1080 بيكسل. هناك تحت الغطاء معالج كوالكوم الاحدث للفئة المتوسطة Snapdragon 710 (موفّر للطاقة بدقة تصنيع 10 نانومتر)، كما أنه يعمل بنظام تشغيل Android Pie بجانب واجهة ColorOS 6.0 المخصصة من أوبو.

خيارات الذاكرة

هاتف ريلمي 3 برو متوفر بعِدة خيارات للذاكرة وتتضمن: 3 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية بجانب 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية، 4 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت، 6 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت. ويُمكنك توسعة أي منهم لاحقًا بواسطة منفذ مخصص لكروت MicroSD الخارجية.

مواصفات الكاميرا في ريلمي 3 برو

مواصفات كاميرا ريلمي 3 برو

وضع Ultra-HD بدقة 64 ميجابيكسل!

أما بالتنقل إلى قدرات التصوير، هاتف Realme الأخير يحتوي على كاميرا خلفية ثنائية العدسات، إحداهما أساسية بدقة 16 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة رائعة بحجم f/1.7  مع تكنولوجيا Dual Pixel. بينما هناك عدسة ثانوية أخرى بدقة 5 ميجابيكسل وهي مسئولة عن حسابات العمق وتأتي مع فتحة عدسة f/2.4. المميز في كاميرا ريلمي 3 برو إمكانية تسجيل الفيديو البطئ بدقة تصل إلى 960fps. بجانب أن تكنولوجيا Pixel Binning تسمح لك هنا بإلتقاط صور بدقة قد تصل إلى 64 ميجابيكسل بوضعية Ultra-HD Mode في الكاميرا. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابيكسل بجانب فتحة عدسة f/2.0 مع دعم ميزة HDR.

ريلمي 3 برو باللون البنفسجي

هاتف ريلمي 3 برو يأتي مع بطارية سعتها 4,045 مللي أمبير، والمميز هنا بالمقارنة مع المنافسين أيضًا أنها تأتي داعمة لتكنولوجيا VOOC charge 3.0 ولكن مع منفذ Micro-USB. أما خيارات الألوان هي فهي: الرمادي الكربوني، الأزرق، والبنفسجي. والشئ الأخير هنا هي الخلفيات، نعم الخلفيات تبدو رائعة ومناسبة لشاشة الهاتف وتصميمه. ويُمكنك الحصول على جميع خلفيات ريلمي 3 برو الجديدة بالأسفل.

إقرأ أيضًا:

تحميل خلفيات RealMe 3 Pro

خلفيات ريلمي 3 برو تأتي بناءًا على خلفيات ColorOS 6.0 وذلك مثلما رأينا مع جميع هواتف ريلمي الذكية منذ بداية 2019 وتتضمن خلفيات Realme 3. جميع خلفيات Oppo المرفقة بالأسفل تأتي بمزيج رائع ومتداخل من ألوان الطلاء، بالإضافة إلى بعض الألوان الطبيعية والمناظر الخلّابة. هاتف Realme 3 Pro يأتي مع ما عدده 15 خلفية رسمية ويُمكنك تحميلهم بالدقة الكاملة من الأسفل. يجب أن تعلم كذلك أن ألبوم الخلفيات التالي مجرد إستعراض للصور الأصلية، لذلك ننصحك بشِدة التوجّه مباشرةً لتحميل الخلفيات بدقتها الكاملة من رابط التحميل أسفل الصور المرفقة.

google drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد