تحميل خلفيات Realme 7i الرسمية [صور أصلية عالية الجودة بدقة FHD+]

قامت ريلمي في الساعات الأولى من اليوم بالإعلان عن هاتفها الذكي الأحدث للفئة المتوسطة، والتابع لسلسلة Realme 7 التي قامت بالكشف عنها في بدايات شهر سبتمبر الماضي، وهو هاتف Realme 7i والذي يعتبر الإصدار الجديد من هاتف Realme 6i الذي تم الإعلان عنه منذ شهرين فقط! نعم، معظم الشركات الصينية أصبحت سريعة الوتيرة في إطلاق الأجهزة الذكية الجديدة خاصةً للفئة المتوسطة. على كلٍ، ريلمي 7i الجديد جاء بمواصفات جيدة جدًا وتتضمن رقاقة Snapdragon 662، شحن سريع، بالإضافة إلى تصميم جذاب مثل إصداره الأساسي ريلمي 7. وأضِف لما سبق، الجوال الجديد جاء كذلك مع عِدة خلفيات رسمية جديدة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريلمي 7i بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات ريلمي 7i

معظم هواتف ريلمي في الفترة السابقة كانت تأتي مع بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب، خاصةً بعد إطلاق واجهة Realme UI الجديدة التي تحتوي على بعض الخلفيات المصممة خصيصًا لها، لذا توقع أن تراها أيضًا بهاتف ريلمي 7i كون أنه يأتي بالنظام الجديد. لذا، بالأسفل ستحصل على خلفيتين فقط من هاتف Realme 7i حتى بالدقة الكاملة وهي FHD+ ، وأبعاد 1080×2400 بيكسل، ولكنها مع ذلك ستكون ملائمة للإستخدام على جميع الهواتف حتى تلك ذات الدقة الأقل.

الخلفيات المرفقة تاليًا هي فقط لغرض الإستعراض ورؤية الخلفيات “وليسوا بالدقة الكاملة”. الخلفيات متوفرة للتحميل مع ذلك عبر رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

مواصفات Realme 7i

جوال Realme 7i قد تم إتاحته للشراء في الأسواق بالفعل بسعر يبدأ من 165 دولار أي حوالي 2,600 جنيه مصري تقريبًا، ويعتبر قيمة جيدة جدًا مقابل السعر إذا كنت تسألني. اما ما يجعل الهاتف يمنحك قيمة جيدة مقابل سعره، فهو ما نحن بصدد التحدث عنه تاليًا.

ريلمي 7i

شاشة HD+ بمعدل 90Hz

وبدءًا من الشاشة، بطبيعة الحال في هذه الفئة ستحصل على شاشة IPS LCD  مع تصميم Punch-hole أو ثقب الشاشة للكاميرا الأمامية وقياسها 6.5 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل مع عدد بيكسلات بواقع 270 بيكسل في الإنش الواحد. نعم، الشاشة بدقة HD فقط، ولكنها رغم ذلك تتميز بدعم معدل تحديث 90 هرتز الذي نادرًا ما نراه في هذه الفئة المنخفضة، كما أن الشاشة تأتي أيضًا مع حماية زجاج غوريلا ولكن غير معروف الإصدار.

معالج SD662 بدقة 11nm

أما إن كنت تتسائل عن رقاقة المعالجة، فيحتوي ريلمي 7 آي تحت الغطاء على معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 662 ثماني النواه بدقة تصنيع 11 نانومتر بجانب معالج Adreno 610 للرسوميات. وبخصوص الذاكرة، هاتف Realme 7i جاء مع خيار واحد فقط وهو 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي تتميز أيضًا كونها بتكنولوجيا UFS 2.1 بدلًا من Emmc 5.1 المعتادة في هذه الفئة من اجهزة الفئة المنخفضة.  بالطبع نظام التشغيل هنا هو اندرويد 10 وهو الأحدث من Google حتى الآن، بجانب واجهة Realme UI المخصصة من الشركة الصينية.

4 كاميرات بدقة 64 ميجابيكسل

اما بالحديث عن الكاميرات وخواص التصوير بهاتف ريلمي 7i، فهنالك 4 مستشعرات مختلفة للتصوير من الخلف أحدهما للتصوير الأساسي بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8. بشكل عام، الكاميرا الخلفية هنا جائت متطابقة تقريبًا مع هاتف ريلمي 7 العادي.

أما بالحديث عن العدسات الأخرى، فهي كما نعتاد تتضمن عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة 119 درجة بدقة 8 ميجابيكسل، عدستين بدقة 2 ميجابيكسل إحداهما لتصوير macro والأخرى لحسابات العمق وعزل الخلفية. بينما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي بداخل ثقب الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.1 وداعمة كذلك لتصوير HDR.

بطارية 5,000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع

الإصدار الأحدث من سلسلة Realme 7 الجديدة، أو ريلمي 7i تحديدًا قد جاء مع بطارية ممتازة سعتها 5,000 مللي أمبير. وليس ذلك فقط، هذه البطارية الرائعة جائت أيضًا بدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات. أما إن كنت تتسائل عن الألوان، فبإمكانك إذًا شراء Realme 7i باللون الأخضر، أو الازرق فقط. أما عن السعر وهو الشئ الأكثر اهمية بكافة هواتف هذه الفئة، فقد تم الإعلان رسميًا عن الهاتف بسعر 165 دولار، وربما يزيد قليلًا هذا السعر الرسمي عندما تقوم ريلمي بإتاحة الهاتف في الأسواق العربية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.