تحميل خلفيات ريلمي Realme 6i الأصلية (صور عالية الجودة بدقة +FHD)

منذ عِدة أيام، قامت الشركة الصينية ريلمي بالإعلان عن هاتف Realme 6i والذي هو نسخة طبق الأصل من هاتف Realme 6S الذي أعلنت عنه منذ شهر تقريبًا في بعض الأسواق الأخرى. تم إطلاق ريلمي 6i مع كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل، رقاقة Helio G90T من ميدياتك، بالإضافة إلى تميّز شاشة بهاتف بمعدل تحديث 90 هرتز مع تصميم ثقب الكاميرا من الأمام. الهاتف ذو تصميم رائع من الأمام بفضل تصميم النوتش الصغير، وساهم في ذلك أيضًا خلفيات ريلمي الرائعة المرفقة معه. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريلمي 6i بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Realme 6i

خلفيات ريلمي 6i تأتي بناءًا على خلفيات Realme UI وذلك مثلما رأينا مع جميع هواتف ريلمي الذكية منذ بداية 2020. جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بمزيج رائع ومتداخل من ألوان الطلاء، بالإضافة إلى بعض الألوان الطبيعية والمناظر الخلّابة. هاتف Realme 6i يأتي مع ما عدده خلفيتين فقط حتى الآن ويُمكنك تحميلهم بالدقة الكاملة من الأسفل. يجب أن تعلم كذلك أن ألبوم الخلفيات التالي مجرد إستعراض للصور الأصلية، لذلك ننصحك بشِدة التوجّه مباشرةً لتحميل الخلفيات بدقتها الكاملة من رابط التحميل أسفل الصور المرفقة.


مواصفات ريلمي 6i

في الواقع أن هاتف Realme 6i  يعتبر النسخة الضعيفة أو Lite من هاتف Realme 6 الأساسي الذي تم إطلاقه من أربعة أشهر، وذلك لأنه جاء مع كاميرا ذات دقة أقل وهي 48 ميجابيكسل، بينما ريلمي 6 يحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل. نعم لا يُمكنك الإعتماد على الأرقام فقط بالطبع وأداء التصوير هو الفيصل هنا، ولكن رغم ذلك الكاميرا هنا ما زالت أقل من سابقتها. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات Realme 6i بالدقة الأصلية من الأعلى، دعنا إذًا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف ريلمي الأخير للفئة المتوسطة.

ريلمي 6i

وبدءًا من الشاشة، ريلمي 6i الجديد جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل بجانب دعم تردد 90Hz كما ذكرنا بالأعلى وهو الشئ الذي لن تجده بسهولة في هواتف هذه الفئة السعرية المتدنية. أما عن نظام التشغيل، فهو يأتي مع واجهة Realme UI المخصصة بجانب نظام تشغيل اندرويد 10.

الذاكرة العشوائية والتخزينية، والبطارية

هاتف ريلمي 6i تم إطلاقه في الهند بسعر 175 دولار (أي 2,800 جنيه مصري تقريبًا)، لذلك لا تتوقع أي شئ مميز في عتاده الداخلي في هذه الفئة السعرية. وبالتالي، ستحصل هنا على خيار وحيد للذاكرة وهو 4 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية. من الخلف ستجد مستشعر قراءة البصمة المعتاد.

ريلمي 6i اللون الأبيض
Realme 6i Lunar White

هاتف ريلمي الأخير لعام 2020 جاء مع بطارية سعتها 4,300 مللي أمبير وتتميز بدعمها للشحن السريع بقدرة 30 وات، ولكن رغم ذلك ستجد أن الشاحن المرفق بصندوق الهاتف داعم فقط لسرعة حتى 20 وات. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف بلونين فقط وهما الأبيض والأسود.

الكاميرا

أما فيما يخص قدرات التصوير، فهنالك كاميرا خلفية ذات 4 عدسات للتصوير إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات تصوير PDAF, HDR بالإضافة إلى بانوراما. هناك أيضًا عدسة Ultra-wide للزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة ماكرو لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس  العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام، هاتف Realme 6i جاء مع كاميرا  سيلفي وحيدة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.