تحميل أحدث تطبيقات ريلمي، هونر، وانفينكس الرسمية لجميع أجهزة اندرويد 2020

الآن يمكنك تحميل تطبيقات ريلمي، هونر، وانفينكس التي تكون موجهة لمستخدمي هواتف الذكية بالترتيب كما تعتبر مستهدفة لمحبي نظام اندرويد للتشغيل. هل تملك هاتف انفينكس؟ هل لديك هاتف ريلمي؟ هل توّد شراء هاتف هونر؟ تحدثنا في مقالات سابقة عن تطبيقات ون بلس، وبرامج هواوي، وكذلك تطبيقات سامسونج وأخيرًا برامج شاومي. واستكمالًا لنفس النوع من هذه المقالات، سنتحدث في هذا المقال عن ثلاث أنواع أخرى من الهواتف حيث هي لا تقل أهمية عن باقي الشركات ما دام استخدامهم واحد وبإمكان الشخص الذي يملك هاتف اندرويد تجربة هذه التطبيقات لأن العامل المشترك هنا هو توفير الاندرويد، وهذه الأنواع هي (Honor, Realme, Infinix).

1. تطبيق realme Community‏ (منتدى دعم ريلمي)

تطبيق realme Community‏

يعتبر هذا التطبيق من أوائل التطبيقات التي عليك تثبيتها في حال استخدامك لهاتف ريلمي لأول مرة لأنه يساعدك على طرح الأسئلة المتعلقة بالمشاكل التي قد تقابلك فهو يضم قاعدة بيانات بخصوص كافة أجهزة Realme.

حيث هذه القاعدة تعتبر بمثابة دليل استرشاد لك، كما يمكنك الإجابة على أسئلة الأعضاء لكي تستطيع أن تشارك معلوماتك مع الآخرين، ويعرض أيضًا أشهر المسابقات والمؤتمرات القادمة التي من الممكن أن تحضرها، ويمكنك متابعة كافة الأخبار التي يتم إصدارها من قبل الشركة.

فهو يعتبر بمثابة المجتمع الأول والأساسي لكل مستخدمي ومحبي ريلمي، كما يتيح لك التواصل مع خدمة العملاء مباشرةً لكي يتم حل اقتراحاتك في لحظة تداولها، ويضم أقسام مخصصة لتكون مثل المجموعات في الفيسبوك فمثلًا هناك جزء خاص بمشاركة الصور التي تم التقاطها بكاميرا الهاتف في قسم Playground وقسم آخر خاص بالمنتجات على سبيل المثال.

realme Community
realme Community
Developer: realme Mobile
Price: Free


2. تطبيق realme Store‏ (متجر ريلمي)

تطبيق ريلمي ستور

في حالة إذا كنت تريد متابعة كافة المنتجات التي يتم إصدارها وإنتاجها من قبل شركة ريلمي الصينية، فهذا التطبيق يعتبر موجه لك لأنه بمثابة مخزن لكافة المنتجات والأجهزة التي تكون تابعة للشركة.

فهو يعرفك أشهر الأخبار والتحديثات المستمرة التي يتم إذاعتها من قبل الشركة لتكون على دراية كاملة لأهم ما يُعرض، حيث هو يعتبر متوفر لدولتي الهند واندونيسيا فقط ولكن على الرغم من ذلك فيمكنك تحميل التطبيق واختيار دولة منهن.

ويعرض لك أيضًا أكثر المنتجات شراءً، وفي حالة إذا كنت توّد شراء إحدى هذه المنتجات فهو يعرفك مدى الاستفادة التي ستحصل عليها عند استخدامك لها، وبناءً على اختيارك للدولة، سيعرض لك التكلفة الكلية للمنتج بعملتها مع العلم بأن هاتان الدولتان يدعمان عملة الروبية.

realme Store
realme Store
Developer: realme Mobile
Price: Free


3. تطبيق realme Link‏ (ريلمي لينك)

تطبيق realme Link‏

يعتبر تطبيق ريلمي لينك يكمل خدمة realme band التي تكون باختصار عبارة عن ساعة تم إنتاجها من قبل الشركة Realme فهو يمكنك من إدارتها بكفاءة من حيث عرض من يقوم بالاتصال بك مثل تطبيق ترو كولر أو تطبيق جيت كونتاكت وكذلك إتاحة الإشعارات التي تصل إليك.

فهو أيضًا يشبه خدمة Mi Fit بحيث يعرض لك عدد دقات القلب الخاصة بك على مدار اليوم، ويعمل على مراقبة جودة النوم وذلك من خلال تحليل فترات النوم التي تتلقاها في اليوم، تفعيل وضع عدم الإزعاج (DND Mode)، تنشيط وضعية Raise To Wake Up وهي ببساطة عندما تقوم برفع هاتفك يفتح تلقائيًا وعند ترك الهاتف يغلق مباشرةً وغيرها.

realme Link
realme Link
Developer: realme Mobile
Price: Free


4. تطبيق Honor Store‏ (متجر هونر)

تطبيق Honor Store‏

هونر ستور هو المعرض الأول لجميع مستخدمي هاتف Honor حيث يمكنك من عرض كافة المنتجات الصينية التي تملكها شركة هواوي، فهو يعتبر من إنتاج شركة Huawei ويعتبر بديل رئيسي لمن يملك خدماتها.

فيمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة أشهر المنتجات من خلال خاصية البحث لكي تستطيع أن تستكشف وتشتري الخدمات، فهو يدعم اللغة العربية على عكس تطبيقات شركة ريلمي المنافسة، ويعرض أيضًا تكلفتها بالعملة المصرية.

Honor Store
Honor Store
Developer: Honor Store
Price: Free

5. تطبيق HONOR Club‏ (نادى هونر)

تطبيق HONOR Club‏

نادى هونر هو المنتدى الأول لجميع مستخدمي هونر، حيث هو يتيح لك معرفة أشهر التحديثات والثيمات الجديدة التي يتم تطويرها من قبل المستخدمين الأكثر شهرة، فهو يعرض لك المواضيع على حسب اسم وإصدار الهاتف فمثلًا ستجد كل ما يتعلق بهاتف Honor 9X في قسم منفصل عن هاتف Honor 8A وهكذا.

فهو يحتاج إلى تحميل تطبيق Huawei Mobile Services أولًا قبل استخدام هذا التطبيق وإذا كنت لم تملكها فبإمكانك تحميلها بسهولة، حيث يمكنك من نشر صور سريعة بعد التقاطها أو نشر تعليمات وكذلك نشر منشور لكي يتم عملية تبادل المعلومات.

ويمكنك إنشاء حساب لكي تستطيع أن تستخدم التطبيق فهو يعرض لك قسم البروفايل كل ما قمت بفعله مثل منشوراتك، الأسئلة والإجابات الخاصة بك، صورك، وكذلك عرض صندوق المسودات، ويقوم بعرض الأشخاص الذين قاموا بمتابعتك ونفس الشيء بالنسبة لك بمعنى عرض الأشخاص التي قمت بمتابعتها.

HONOR Club
HONOR Club
Price: To be announced

6. تطبيق Honor Smart Scale‏ (ميزان هونر الذكي)

تطبيق Honor Smart Scale‏

يحتاج هذا التطبيق إلى الاقتران بميزان هونر الذكي الذي يتيح لك إدارة هذا الميزان لكي تستطيع أن تقوم بعرض بيانات الصحة وكذلك اللياقة البدنية، فهو يعمل على تخزين بياناتك الشخصية مثل (الاسم والنوع والعمر والطول).

كما هو يساعدك على قياس الوزن، نسبة الدهون والماء في الجسم، حساب مؤشر كتلة الجسم BMI، وكذلك معرفة عمر الجسم وتقييم حالة جسمك وغيرها من الحسابات البدنية التي قد تحتاج إليها.


7. تطبيق XMall-Egypt‏

تطبيق XMall-Egypt‏

 

هو بمثابة مول إلكتروني لشراء كافة منتجات انفينكس الموجودة في مصر، فهو يعرض لك كافة المنتجات والخدمات التي قد تحتاج إليها، كما يعرض لك الأسعار مقابل هذه الخدمات، ويضم سلة المشتريات التي تحتوي على كافة المنتجات التي قمت بشرائها.

وفي حالة رغبتك بشراء منتج في المستقبل ولم يكن لديك ما يكفي لشرائه اليوم، فيمكنك إضافة هذا المنتج إلى قائمة الأماني، فهو الآخر يحتاج إلى تسجيل حساب لكي تتمكن من فعل ما تشاء سواء لإدارة حسابك أو عرض كافة التفاصيل التي تحتاجها.

XMall-Egypt
XMall-Egypt
Developer: XClub
Price: To be announced

8. تطبيق Infinix Life 2.0‏

Infinix Life2.0‏

إذا كنت تملك Infinix TV الذكي فأصبح الآن بإمكانك إدارته من خلال تطبيق انفينكس لايف2.0 فهو يتيح لك إرسال كل المقاطع الصوتية والصور التي تملكها على هاتفك لكي تتمكن من مشاهدتها على التلفاز فهو يسمح معاينتها من خلال الربط بالواي فاي أو من خلال Hotspot والعكس أيضًا.

كما هو يعتبر ريموت كنترول للتحكم في درجات الصوت ويمكنك من التحكم في المنتجات الذكية التي من الممكن أن ترتديها مثل Wristband المشابه مع فكرة realme band التي تم تناولها في هذا المقال. ويمكنك أيضًا من عرض كافة الإشعارات والمكالمات والتنبيهات التي تتلقاها لكي تستطيع أن تقوم بالرد عليها في الوقت نفسه.

Infinix Life2.0
Infinix Life2.0
Developer: XClub
Price: Free

9. تطبيق XClub (نادى انفينكس)

تطبيق XClub

هو المنتدى الرسمي لجميع هواتف انفينكس حيث هو يسمح لك بمشاركة وتبادل الأفكار مع الأعضاء الآخرين، وبإمكانك أيضًا كتابة منشورات ونشر مقاطع فيديو مثل فكرة تطبيق TikTok بالضبط مع توفير خاصية الرد على المنشورات والتفاعل معها بالإعجاب.

ويوفر أيضًا خاصيتي المشاركة وكذلك إضافتها إلى المفضلة، وإذا كنت تريد متابعة الشخص الذي قام بنشر المنشور الذي عجبك فهو يسمح لك بمتابعته بالضغط على Follow التي تعتبر زر مشابه مع تطبيق تويتر، ويمكنك الانضمام إلى المجتمع بتسجيل حساب جديد.

ومن خلال الحساب الجديد يمكنك الرد وإرسال واستقبال الرسائل من الأعضاء، ففي قسم Following يعرض لك أبرز المدونات التي تقوم بالنشر، وقسم For You يضم مجموعة من الأخبار التي قد تعجبك، وقسم Category يشمل على مجموعة من الجروبات التي من الممكن أن تنضم إليها.

وكذلك بالنسبة ل Video يضم فقط مقاطع الفيديو التي تم نشرها من قبل الآخرين، وقسم Xpark يحتوي على كل ما يتعلق بهواتف Infinix وإذا كنت من محبي الألعاب الإلكترونية فالقسم الأخير موجه لك لأنه يضم مجموعة كبيرة من Game.

XClub
XClub
Developer: XClub
Price: Free