تحميل أحدث تطبيقات سامسونج الرسمية لأجهزة اندرويد 2020 [قائمة مُحدَّثة يوميًا]

هناك تشابه هائل للشركات المطورة للهواتف وأنظمة التشغيل، فأصبح الكثير من تلك الشركات هدفهم وغايتهم هو إرضاء المستخدم بأي شكل وبأي طريقة كانت واستخدام البرامج الخاصة بهم لا برامج أخرى من شركات أخرى وهذا حصل بالذات في شركة سامسونج التي قامت بتطوير تطبيقات مجانية يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك الأندرويد فقط لأنه من المعروف أن تطبيقات سامسونج apk تعمل على نظام الأندرويد.

تحميل تطبيقات سامسونج للاندرويد 2020

في هذا المقال الرائع حاولنا جمع أبرز وأشهر التطبيقات المتوفرة في المتجر التي قد يكون من الممكن أن لا تكون على هاتفك وفي نفس الوقت قد تحتاج إليها في يوم من الأيام خصوصًا أن شركة سامسونج تقوم كل عام بتطوير وتصميم مئات الهواتف التي قد يكون واحد منهم هو هاتفك القادم في القريب العاجل أو المستقبل القريب.

تطبيق Samsung Notes (الملاحظات)

تطبيق سامسونج نوت

هو أحد تطبيقات سامسونج الرائعة من وجهة نظري لأنها تساعدك على تسجيل أي ملاحظات تريدها بأي طريقة سواء كانت نصية (أي تحتوي على كتابة) أو تصويرية (وهي تشمل على صور من المعرض الخاص بهاتفك أو قمت بإلتقاطها في الحال) أو تسجيلية (وهي تكون خاصة بصوتك قمت بتسجيله أو صوت أي شخص ترغب في حفظه في المذكرة الخاصة بك).

ويتيح لك مشاركة المذكرات الخاصة بك في أي تطبيق موجود على هاتفك بسهولة. كما يدعم التنسيق الموجود في برنامج الوورد الذي سبق تحدثنا عنه في مقال تطبيقات شركة مايكروسوفت لكي يسهل عليك الكتابة بالشكل المنظم. ويمكنك استخدام القلم لتكتب ما تشاء بكل سلاسة. ويوفر الكثير من الألوان لتغيير الكتابة باللون المفضل لديك.


تطبيق Samsung Voice Recorder (مُسجِل الصوت)

تطبيق Samsung Voice Recorder

هو بمثابة مسجل للصوت الذي يمكنك استخدامه بسهولة إذا قمت بتثبيت وتحميل التطبيق على هاتفك الأندوريد، كما أن هناك خيار آخر رائع أيضًا ويضاهيه قوة إن لم يكن أفضل، وهو تطبيق Google Recorder. مسجل صوت سامسونج ويوفر ثلاث جودات مختلفة لتسجيل الصوت وهي (منخفض، متوسط، عالٍ). ويمكنك أيضًا تفعيل خيار حظر المكالمات أثناء التسجيل لتتمكن من تسجيل الصوت الذي ترغب به دون تعطيل من أي شخص يريد أن يتواصل معك في نفس الوقت الذي تقوم فيه بالتسجيل. يمكنك تحديد التسجيلات التي قمت بتسجيلها من خلال هذا التطبيق أن تندرج تحت فئات معينة التي تستطيع أن تسميها بنفسك.


تطبيق Samsung Calculator (الآلة الحاسبة)

الآلة الحاسبة سامسونج

هي أحد التطبيقات المطورة من شركة سامسونج كما يبدو من اسم التطبيق، يختصر دور هذا التطبيق في أنه آلة حاسبة مجانية يمكنك تحميلها أو تكون على هاتفك بالفعل التي تساعدك على حل الكثير من العمليات الحسابية سواء كانت البسيطة أو المعقدة. تدعم الكثير من الرموز الرياضية ك رموز Tan(...) أو Cos(...) وهي خاصة بحساب المثلثات، كما يضم رمز الجذر التربيعي ليساعدك على إيجاد هذا الجذر لأي عدد بسهولة. إذا قمت بتفعيل خيار اتجاه عمودي من الضبط الخاص بهاتفك ستتمكن من رؤية جميع الصيغ والرموز الرياضية التي تساعدك أثناء استخدامك لهذا التطبيق الرائع على حل جميع المسائل الرياضية.


تطبيق Samsung Music (مشغل الموسيقى)

سامسونج ميوزك

هو بمثابة مشغل للصوت على هاتفك لتتمكن من سماع القرآن والأغاني التي تكون على الهاتف الخاص بك. كما يدعم صيغ الصوت المختلفة مثل MP3, WMA, AAC, FLAC. كما يمكنك من إنشاء قوائم تشمل على (ملف الموسيقى، الألبوم، المطرب، النوع، المجلد، الملحن) أي (الأغنية، الألبوم، المغني، النوع، الملف، الملحن). يضم خدمة Spotify ولكن هذه الخدمة متاحة للدول التي تدعمها فقط. ويتيح نقل الموسيقى المفضلة لك من الذاكرة الخاصة بك (SD Card) إلى الهاتف أو العكس.


تطبيق Samsung Video Library (مشغل الفيديو)

سامسونج فيديو

هو مثل التطبيق السابق ولكن في هذه المرة فهو خاص بالفيديو، ورغم أنه غير قادر على منافسة بعض التطبيقات المتخصصة الأخرى مثل تطبيق MX Player، إلا أنه ما زال تطبيق رائع من العملاقة الكورية. هو يمكنك تثبيت وتحميل التطبيق على هاتفك لتجد كل الفيديوهات الموجودة في هاتفك لكي تستطيع أن تشاهدها بكل سهولة. يوفر خاصية البحث لكي تصل للفيديو بسهولة. يمكنك فلترة الفيديوهات عن طريق العنوان، الوقت. ويمكن أيضًا مشاركة هذه الفيديوهات في أي تطبيق تريده كتطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي. وهناك اختيارات موجودة تساعدك على إخفاء أو مسح الفيديوهات بسلاسة.


تطبيق Samsung My Files (مدير الملفات)

مدير ملفات سامسونج

هو تطبيق يساعدك على إدارة ورؤية ملفاتك الموجودة على هاتفك وهي (الصور، الفيديوهات، الموسيقى، المستندات مثل ملفات pdf). ويمكنك أيضًا من نقل الملفات من الهاتف إلى SD Card أو العكس. ومؤخرًا تم إضافة خيار ملفات التثبيت التي تضم التطبيقات التي قمت بتحميلها بصيغة APK. ويضم تحليل التخزين الذي يساعدك على معرفة مساحة الملفات الموجودة. ويدعم حفظ الملفات على Samsung Cloud أو Google Drive أو OneDrive.


تطبيق Samsung Gallery (معرض الصور)

معرض معرض الصور والفيديو من سامسونج

يضم هذا التطبيق جميع الصور المتوفرة على هاتفك سواء التي قمت بتحميلها من مصادر خارجية كالفيسبوك، جوجل أو قمت بإلتقاطها بواسطة كاميرتك الخاصة. يوفر معدل للصور لكي يساعدك على تحرير وتعديل الصور كما تشاء. يمكنك من رؤية الصور بالكامل عن طريق الضغط على الصور أو الضغط على الألبومات لترى جميع الصور بالألبومات الخاصة بها أو بالمكان الذي قمت بالحصول على الصور من خلاله كالفيسبوك كما قولت سابقًا.

يشمل على أداة رائعة وهي ببساطة تختصر في إنشاء ألبوم مشترك لكي تستطيع أن تشارك الصور مع أصدقائك أو أعضاء عائلتك. ويضم خيارات تساعدك لحفظ الصور مثل تحويل الصور من HELF إلى JPEG. وهناك سلة للمحذوفات التي تضم جميع الصور التي قمت بحذفها في الفترة الأخيرة والتي تظل موجودة لمدة 15 يوم أما بعد ذلك لا تتوفر وتحذف للأبد ويمكنك استعادتها بعد حذفها أثناء هذه المدة.


8- تطبيق Samsung Keyboard (لوحة المفاتيح)

DOWNLOAD APK

تطبيق لوحة المفاتيح من سامسونج

هو أحد تطبيقات سامسونج الذي يكون بمثابة لوحة المفاتيح ليتيح لك كتابة أي شيء بأي لغة (يضم أكثر من 80 لغة) كاللغة العربية واللغة الإنجليزية. يشمل أيضًا على الرموز التعبيرية أو الملصقات المختلفة التي تشبه إلى حد كبير لرموز الفيسبوك أو ملصقات الواتساب. يوفر خاصية النص التنبؤي لكي ينبأ لك بالكلمة التالية. ويوفر أيضًا خاصية التدقيق الإملائي التلقائي لأي لغة تريدها. ويشمل على الكثير من الصور المتحركة التي تدعم (صور GIF). ويمكنك من تسجيل الصوت لكي يقوم يحتوي على إمكانية تحويل الصوت إلى نص.


تطبيق Samsung Internet Browser (متصفح الإنترنت)

تطبيق Samsung Internet Browser أحد تطبيقات سامسونج

هذا التطبيق هو المتصفح الخاص بهواتف سامسونج الذي يتيح لك البحث عن أي شيء يخطر في بالك. كما يدعم تحميل وحفظ الصور أو الفيديوهات على هاتفك بكل سلاسة. يمكنك من أخذ نسخة من الرابط أو URL لتحفظه أو تشارك الرابط في أي مكان. يتميز بأن له تصفح محمي ليحذرك قبل أن تتمكن من عرض مواقع ضارة معروفة لمنعك من زيارة هذه المواقع.


تطبيق Samsung Email

تطبيق البريد الإكتروني من سامسونج

أما بخصوص هذا التطبيق فهو يشبه الإيميل الخاص بشركة Google أو شركة Microsoft، فهو يتمثل في أنه البريد الإلكتروني الخاص بهواتف سامسونج، الذي يتيح لك متابعة بريدك الشخصي في أي وقت وفي أي مكان طالما هاتفك متصلًا بالإنترنت. ليس فقط يتيح المتابعة ولكن يمكنك استخدامه في إرسال الرسائل الإلكترونية إلى من تشاء من أصدقائك حول العالم. يمكنك عمل مزامنة لأكثر من حساب في وقت واحد.


تطبيق Samsung Flow

سامسونج فلو

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع الذي يكون أحد تطبيقات سامسونج متابعة هاتفك من (إشعارات ورسائل) بواسطة الكمبيوتر أو العكس (متابعة الحاسوب الشخصي بواسطة الهاتف). يتيح عرض الإشعارات والمحتوى الموجود على هاتفك والعكس. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى هاتفك أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك بواسطة بيانات المقاييس الحيوية ك(بصمة العين، بصمات الأصابع) بواسطة استخدام تطبيق Samsung Pass بعد التسجيل فيه.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.