تحميل خلفيات ريلمي Realme Narzo 10, 10A [صور +FHD] عالية الجودة

سلسلة ريلمي نارزو كان مفترض أن يتم الإعلان عنها في شهر مارس 2020 الماضي، ولكن بسبب فيروس كوفيد-19 الذي أثر على كل شئ عالميًا، قامت الشركة الصينية بتأجيل إطلاقه حتى شهر مايو الحالي. ولكن اليوم، قامت الشِركة أخيرًا بالإعلان عن أجهزة Realme Narzo الجديدة كليًا وهم إصدارين وجائوا بإسم: Realme Narzo 10 وأيضًا Realme Narzo 10A وذلك بدءًا من الهند. كاميرا رباعية العدسات، بالإضافة إلى رقاقة ميدياتك Helio G80 كانت الأشياء التي ميّزت هواتف ريلمي نارزو الجديدة. الهاتف كذلك يحتوي على بعض خلفيات ريلمي الرائعة الجديدة، والآن بإمكانك تحميل خلفيات ريلمي نازرو 10 من الأسفل.

خلفيات Realme Narzo 10

أجهزة Realme Narzo الجديدة تأتي مع بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب، ولكنها مع ذلك شبيهة جدًا بتلك التي رأيناها مؤخرًا مع إصدارات اخرى مثل ريلمي X50 او ريلمي C3 والسبب على الأرجح أن كلاهما يحتوون على خلفيات Realme UI وهو الشئ المشترك بين كافة هواتف ريلمي الجديدة كون ان هذه الإصدارات غالبًا ما تأتي بالواجهة الجديدة من الشركة. لذا، إذا وجدت تشابه، فهذا ليس خطأ منّا عزيزي القارئ، بل أنها بالفعل خلفيات متشابهة لهواتف الشركة الأخيرة.

إسم الهاتفRealme Narzo 10
عدد الخلفيات16
الدقة+Full HD
الأبعاد1080×2400 بيكسل
الحجم47 ميجابايت

بالأسفل يُمكنك تحميل جميع خلفيات Realme Narzo 10/10A الأصلية وعددهم 16 خلفية بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. أنصحك أن تتوجّه مباشرةً لرابط تحميل الخلفيات بالدقة الأصلية (بحجم 47 ميجابايت) أسفل ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأن تلك الأخيرة ليست بالدقة الكاملة، ولكنها لغرض الإستعراض فقط.

Google Drive


مواصفات Realme Narzo 10 & 10A

إصدارات Realme Narzo 10 الجديدة من ريلمي قد تم إطلاقها رسميًا في دولة الهند وذلك بدون توفر معلومات إذا ما كانت تنوي الشركة إطلاقها في الأسواق العالمية أم لا، وستكون متاحة للشراء بدءًا من يوم 18 مايو القادم بسعر يبدأ من 1,800 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 112 دولار في الهند). وبعد أن قمت بتحميل خلفيات ريلمي نازرو 10، دعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف ريلمي المتوسط الجديد.

ريلمي نارزو 10

وبدءًا من الشاشة، كلا الهاتفين يأتون مع شاشة IPS LCD مع تصميم نوتش teardrop للكاميرا الأمامية وقياسها 6.5 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل. النسخة الأقل هنا وهي Narzo 10A تحتوي على معالج ميدياتك Helio G70 بينما إصدار Narzo 10 الأقوى تأتي مع معالج ميدياتك أيضًا ولكن إصدار Helio G80. بالطبع ستحصل على نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة Realme UI المخصصة من ريلمي.

ذاكرة 128 جيجابايت، بطارية 5,000 مللي أمبير

أما عن خيارات الذاكرة العشوائية والتخزينية، هاتف Realme Narzo 10A جاء مع سعة 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، وليس متوفر بأي سعات أخرى. أما الأخ الأكبر Narzo 10 فستحصل معه على سعة 4 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية. أما عن البطارية، فهي ممتازة جدًا في كلا الهاتفين بسعة 5,000 مللي أمبير بجانب أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 18 وات.

أما عن الألوان، النسخة الأقل هنا Realme 10A تأتي بلونين فقط وهما الأبيض والأزرق، بينما النسخة الأقوى نارزو 10 تأتي باللون الأبيض والأخضر. أما عن السعر، نحن نتحدّث هنا عن هواتف للفئة المتوسطة الدنيا، لذلك يجب أن تتوقع سعر قليل. لذا، بدءًا من نسخة Narzo 10A الأقل هنا يُمكنك الحصول عليه بسعر 112 دولار كما ذكرنا بالأعلى، بينما نسخة Narzo 10 الأفضل فيُمكنك الحصول عليه بسعر 158 دولار تقريبًا.

الكاميرا: 4 عدسات بدقة 48 ميجابيكسل

أما عن التصوير وهو إحدى النقاط التي ميّزت هواتف ريلمي الأخيرة، فيتم تنفيذه هنا بواسطة 4 مستشعرات مختلفة للتصوير. ورغم ذلك، هاتف Narzo 10A وهو النسخة الأقل جاء مع ثلاثة عدسات فقط مع عدسة تصوير أساسية بدقة 12 ميجابيكسل، بينما هاتف Narzo 10 الأقوى هو الذي يحتوي على 4 عدسات مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR وبعض وظائف التصوير الأساسية الأخرى.

أما فيما عدا ذلك فبقية العدسات متشابهة مثل عدسة Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية. كلا الهاتفين كذلك يحتوون من الأمام على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.