جوجل كاميرا

تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريدمي 10 “GCam 7.3 APK” مع الشرح التثبيت والإعدادات!

تنزيل تطبيق جوجل كاميرا apk (آخر إصدار) لهاتف Redmi 10 مع الشرح التثبيت وعمل الإعدادات بالتفصيل والصور. تم الإعلان رسميًا عن جوال ريدمي 10 في أغسطس 2021 الماضي وذلك بعد العديد من الشائعات والتسريبات حول هاتف شاومي الأحدث للفئة المنخفضة. الهاتف الجديد جاء مع 4 كاميرات خلفية بالإضافة إلى تصميم ثقب الشاشة “punch-hole” للكاميرا الأمامية. هاتف Redmi 10 جاء مع معالج Helio G88 من ميدياتك بالإضافة إلى بطارية عملاقة داعمة للشحن السريع بقدرة 67 وات.

ريدمي 10 (جوجل كاميرا apk)

في هذه الصفحة، سنقوم معكم مشاركة على أحدث إصدارات Google Camera لهاتف Redmi 10. وفي حالة أنك لا تعرف، تطبيق GCam apk هو أداة التصوير الرسمية التي قامت Google ببرمجتها وتطويرها “حصرًا” لهواتف Google Pixel فقط. وما يميز هذه الكاميرا هي القدرة الاستثنائية على معالجة الصورة باحترافية شديدة في كافة ظروف الإضاءة حتى السيئة منها والقدرة على إظهار التفاصيل بشكل مميز جدًا بجانب واقع أنه يقوم بتحسين المشهد الذي قمت بتصويره رسمي من ألوان وتفاصيل ومعالجة ألوان وما إلى ذلك وهو مفيد جدًا خاصةً على أجهزة اندرويد للفئة المتوسطة التي عادةً ما تأتي مع كاميرا متواضعة.

مميزات GCam APK بهاتف Redmi 10

أما إذا كنت تتساءل عمّا ستريد من أجله استبدال تطبيق Mi Camera الرسمي لديك واستخدام تطبيق Google Camera على هاتف Redmi 10 – فذلك لأنك مع جوجل كاميرا ستحصل على أحدث تقنيات HDR+ والتي تقوم بتحسين جودة الصورة خصوصًا في الإضاءة الضعيفة مع هواتف اندرويد المخفضة، ستحصل كذلك على خاصية Night Sight للتصوير الليلي، إمكانية التصوير في وضع portrait، خاصية motion photos، تصوير بانوراما، عزل الخلفية باستخدام خاصية lens blur، تصوير الفيديو بعدد 60 إطار، تصوير الفيديو البطيء، والكثير من المميزات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك.

لذا، إذا كنت تبحث عن الإصدار الملائم من جوجل كاميرا لهاتف ريدمي 10، أنت إذًا في المكان الصحيح. والفضل هنا يعود إلى بعض المطورين المبدعين مثل Arnova8G2, BSG وأيضًا Urnyx05 الذين لم يدّخروا جهدًا في تعديل تطبيق Pixel Camera الرسمي بهواتف جوجل بيكسل حتى يستطيع مستخدمي هواتف اندرويد الأخرى تثبيته والاستفادة من تقنيات التصوير المتميزة به. لذا، نعم، تطبيق Google Camera APK لهاتف Xiaomi Redmi 10 أصبح الآن متوفرًا للتحميل والتثبيت.

هل تعلم أنك أصبح الآن بإمكانك تجربة GCam 8.3 الخاصة بهاتف Google Pixel 6 Pro!

تحميل Google Camera .APK لهاتف Redmi 10

  • تحميل Google Camera 7.3.018 (ما ننصح به): Download
  • تحميل Google Camera 7.3.021 (الأحدث): Download
  • تحميل GCam_6.1.021_Advanced_V1.4.032219.1950 (الأقدم): Download
  • تحميل GCam by Arnova8G2 (تحت التجربة): Download
  • تحميل Google Camera Go (ملائم لجميع الهواتف)

خطوات تثبيت كاميرا Google على هاتف ريدمي 10

عملية تثبيت كاميرا جوجل لهاتف ريدمي 10 تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

شرح تثبيت GCam v7.4

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. اضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا apk.
  4. بمجرد انتهاء التثبيت، اذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

الخاتمة

الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera apk على هاتف Redmi 10. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت اختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا شاومي الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. حاولت و جربت وفتحت الإعدادات واعطيتو جميع الصلاحيات ونزلت جميع النسخ ولكن
    التطبيق كل ما ادخل عليه يخرج تلقائياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى