تحميل Google Camera 8.1 لجميع هواتف شاومي [إصدار Urnyx05، شرح التثبيت]

تحميل Google Camera v8.1 APK لهواتف Xiaomi, Redmi, Poco. جوجل كاميرا هو تطبيق متميز جدًا إذا أردت ان تستطيع التقاط بعض الصور الرائعة بدون أن يكون لديك أي خبرة في تصميمات وتعديلات الصور وذلك بفضل خوارزميات معالجة الصورة بواسطة تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي من تطوير Google. التطبيق الأساس وحتى الآن كان مخصص ومتواجد حصرًا لهواتف Google Pixel فقط، ولكن الفضل مرة أخرى يعود إلى مطوري اندرويد المستقلين أصبح الآن بإمكان العديد من مستخدمي الهواتف الأخرى استغلال تكنولوجيا العملاقة الأمريكية الرائعة في أداتها للتصوير على هواتف بيكسل، وهذا هواتف بالطبع تتضمن معظم أجهزة شاومي، ريدمي، وحتى بوكو.

جوجل كاميرا v8.1 لأجهزة Xiaomi, Redmi, Poco

في الواقع أن تطبيق Google Camera قد مرّ بالعديد من التحديثات منذ فترة طويلة وذلك بدايةً من إصدار Google Camera 6.0 ومرورًا بإصدار Google Camera 7.0 وأخيرًا الإصدار الأحدث والذي كان متواجد بهاتف Pixel 4A وأيضًا Pixel 5 هو إصدار Google Camera 8.0 وأيضًا GCam 8.1 وهي النسخة الأخيرة التي نتحدث عنها اليوم.

تحديثا من قبل عن إمكانية تحميل جوجل كاميرا 6.1 لأجهزة شاومي، وأيضًا ريدمي، ولكن مؤخرًا، المبرمج Urnyx05 والذي يعد واحدًا من أفضل وأشهر المطورين العاملين على إصدارات جوجل الكاميرا “الغير رسمية” لهواتف اندرويد الأخرى، قد قام بإخراج أحدث إصدار من الكاميرا برقم Google Camera v8.1.008. والشيء المميز أن التطبيق داعمًا للتثبيت على معظم هواتف شاومي، ريدمي، وأيضًا بوكو، أو جميع هواتف الشركة الصينية التي تأتي بمعالج من كوالكوم بدون روت.

جوجل كاميرا 8 apk لهواتف شاومي

هذا الإصدار كما ذكرنا كان مرفق بالأساس مع هاتف Google Pixel 5، وقد تم تعديله بواسطة Urnyx05، لذلك أصبح معظم مستخدمي هواتف شاومي حول العالم بإمكانك تحميل وتثبيت أحدث إصدار من تطبيق التصوير الرائع بواسطة جوجل وأن يحظوا بجميع مميزاته الحصرية لأجهزة بيكسل فقط. ولكن رغم ذلك، يجب أن تعلم أنه ليس هناك إصدار واحد من GCam APK داعمًا للتثبيت على جميع هواتف Xiaomi، وذلك لأنه مع كل إصدار جديد للكاميرا، هنالك متطلبات جديدة للعتاد الداخلي وكذلك إصدار نظام التشغيل.

لذلك، لن نستطيع ضمان أن يعمل هذا الإصدار على جميع هواتف شاومي، ولكننا رغم ذلك متأكدين أنه يعمل على معظمها. وطالما تطبيق كاميرا شاومي الافتراضي لديك داعمًا لبعض الأوضاع المتقدمة مثل Pro أو إعدادات التصوير اليدوية، فسيعمل لديك هذا الإصدار إذًا بدون النظر إلى أنه قد يفتقر لعمل بعض الوظائف باختلاف تثبيته من هاتف لآخر. وأضِف لما سبق أيضًا أنه حسب تصريح المطور أن هذا الإصدار ربما لن يكون مستقر على رقاقات كوالكوم الأحدث مثل Snapdragon 888 أو Snapdragon 750 كون أنهم ما زالوا غير مستخدمين بكثرة، ولم يتم التجربة عليهم.

تحميل GCam v8.1

اسم التطبيق Google Camera
نظام التشغيل Android 10+
اسم الملف PXv8.1_GCam-v1.1.apk
رقم الإصدار 8.1.008
حجم الملف 70 ميجابايت

 URNYX05: PXV8.1_GCAM-V1.1.APK

URNYX05: PXV8.1_GCAM-V1.0.APK

كيفية تثبيت كاميرا Google على هواتف شاومي

عملية تثبيت كاميرا جوجل 8.1 لهواتف شاومي تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

تثبيت تطبيق جوجل بيكسل 3 كاميرا على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. اضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف apk).
  4. بمجرد انتهاء التثبيت، اذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

الخاتمة

الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera 8.1 apk على هاتفك من شاومي أو ريدمي. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت اختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا شاومي الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى