تحميل خلفيات شاومي Redmi 10X, 10X Pro الرسمية [أصلية بدقة +FHD]

قامت شاومي اليوم بإزاحة السِتار عن أحدث أجهزتها من سلسلة ريدمي للفئة المتوسطة، هاتف ريدمي 10X وأيضًا ريدمي 10X برو. كلا هواتف ريدمي الجديدة يحتوون على رقاقة ميدياتك الجديدة كليًا MediaTek Dimensity 820، شاشة AMOLED، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات 4 عدسات. وإذا نظرت عن قرب على تلك الهواتف، ستجد انهما نسخة طبق الأصل من ريدمي نوت 9 التي أعلنت عنه الشركة الصينية منذ فترة ليست بالطويلة خاصةً في تصميم الكاميرات. ولكن رغم ذلك، الهواتف الجديدة تأتي بخلفيات مختلفة عمّا رأيناه باجهزة شاومي من قبل. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات Redmi 10X Pro بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Redmi 10X Pro

هواتف ريدمي الجديدة تحتوي على 7 خلفيات رسمية مصممة خصيصًا لهما من شاومي وذلك بخلاف خلفيات MIUI 12 أيضًا (ولكننا لن نقوم بإرفاقها هنا). يُمكنك الحصول على جميع خلفيات ريدمي 10X الجديدة بالأسفل بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة. الهاتف مع ذلك لسبب غير مفهوم لا يحتوي على الخلفيات المتحركة الجديدة، لذا إذهب إلى رابط تحميل خلفيات Super Wallpapers إذا أردتها.


مواصفات ريدمي 10X (برو)

أعلنت شاومي عن اجهزة ريدمي 10 إكس الجديدة في حدث خاص مقام في الصين منذ ساعات، وذلك من دون توفر معلومات عن موعِد توفر هذه الإصدارات عالميًا، أو إذا كانت تنوي الشركة إتاحة شرائها في دول أخرى أم لا. لذا، وبعد أن قمت بتحميل خلفيات شاومي الجديدة بالأعلى، دعنا نلقي نظرة سريعة عن مواصفات الهاتف الجديد.

ريدمي 10X برو

شاشة AMOLED

وبدءًا من الشاشة، ستحصل هنا على شاشة AMOLED مثيرة للإعجاب قياسها 6.57 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع تصميم نتوء قطرة المياه (waterdrop) والذي يحتوي على الكاميرا الأمامية على واجهة الهاتف. المميز في هذه الهواتف الجديدة أنها أول هواتف من شاومي تأتي مع واجهة MIUI 12 من الصندوق بجانب نظام تشغيل اندرويد 10. وكما ذكرنا بالأعلى، هناك تحت الغطاء المعالج الجديد MediaTek Dimensity 820 والذي يأتي داعمًا لترددات شبكات الجيل الخامس 5G.

الذاكرة العشوائية والتخزينية

اجهزة Redmi 10X وأيضًا Redmi 10X Pro الجديدة جائت مع بطارية ضخمة بحجم 4,520 مللي أمبير، والشئ المميز أنها حتى داعمة للشحن السريع بقدرة 15 وات. النسخة الأساسية هنا تأتي مع 4 جيجابايت رام أو 6 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب. بينما نسخة 10 إكس برو متاحة بسعة 8 جيجابايت رام بجانب 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية. أما بالحديث عن السعر، النسخة البرو متاحة بسعر يبدأ من 5,400 جنيه مصري (في الصين).

الكاميرا

كما اعتادنا مع أجهزة شاومي وأيضًا ريدمي مؤخرًا منذ بداية 2020، الشركة قد تميّزت بالفعل في الكاميرات والتصوير. لذا، كلا الهاتفين يحتوون على كاميرا خلفية مع 4 عدسات مختلفة للتصوير. وبدايةً من Redmi 10X Pro فهو يحتوي على عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم تقنيات PDAF, HDR بالإضافة إلى تثبيت OIS البصري.

كاميرا ريدمي 10X برو

هناك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل، عدسة مختصة فقط بالتقريب البصري ثلاثة أضعاف (Optical Zoom) بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة macro لاتلقاط صور للأشياء القريبة بدقة 5 ميجابيكسل. أما من الأمام، فكلا الهاتفين يأتون مع كاميرا سيلفي بداخل النوتش بدقة 20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة  f/2.0. هناك أيضًا نسخة إضافية بإسم Redmi 10X 4G والتي هي في الواقع نسخة طبق الأصل لهاتف Redmi Note 9S ولكن بإسم مختلف.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.