تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 9/9S الرسمية عالية الدقة [+FHD]

الشهر الماضي، أعلنت شاومي عن Redmi Note 9 Pro Max في تشابه صارخ مع تسمية هاتف ايفون 11 برو ماكس الأخير من آبل. والآن، الشركة الصينية اعلنت منذ الأمس فقط عن إصدار ريدمي نوت 9، وأيضًا ريدمي نوت 9S الموجّه للفئة المتوسطة، وذلك بجانب Mi Note 10 Lite الذي أعلنت عنه مؤخرًا أيضًا لنفس الفئة. أما الإختلافات في هذه الإصدارات أنك ستحصل على مستشعر البصمة من الخلف، شاشة أصغر، رقاقة Helio G85، بالإضافة إلى بعض الخلفيات الجديدة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Redmi Note 9s من الأسفل.

خلفيات Redmi Note 9s

هواتف ريدمي الجديدة تحتوي على 18 خلفية رسمية مصممة خصيصًا لهما من شاومي وذلك بخلاف خلفيات MIUI 11 أيضًا (ولكننا لن نقوم بإرفاقها هنا). يُمكنك الحصول على جميع خلفيات ريدمي نوت 9 الجديدة بالأسفل بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة. بإمكانك أيضًا الحصول على خلفيات MIUI 12 الآن بما أنها قد تم إطلاقها أيضًا منذ أيام.

إسم الهاتف Redmi Note 9/9S
عدد الخلفيات 4
الدقة +Full HD
الأبعاد 1080×2400
الحجم 5 ميجابايت

Google Drive

مواصفات ريدمي نوت 9، 9s

هاتف Redmi Note 9 الجديد سيكون متاح للشراء بدءًا من منتصف مايو 2020 القادم وسيبدأ سعره من 199 دولار. أما عن مواصفات ريدمي الجديد، فهو يأتي مع شاشة IPS LCD قياسها 6.53 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. ريدمي نوت 9 يحتوي تحت الغطاء على معالج ميدياتك Helio G85 بجانب أنه ياتي مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة MIUI 11 المخصصة من شاومي، كما انه سيكون من بأول قائمة الهواتف التي ستتلقى تحديث MIUI 12 بعد عِدة أشهر. أما عن خيارات الذاكرة، فهناك سعة 3 جيجابايت او 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب.

كلا هاتفين Redmi Note 9 وأيضًا Redmi Note 9s يأتون مع بطارية بسعة 5,020 مللي أمبير داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 18 وات. أما عن الألوان، فبإمكانك الحصول على الهاتف باللون الأخضر، الأبيض، بالإضافة إلى رمادي منتصف الليل. كما ذكرنا سابقًا ضمن الإختلافات عن سلسلة ريدمي نوت 9 الأخرى، فهي أن الهاتف يحتوي على مستشعر البصمة خلف الهاتف وليس بداخل الشاشة.

الكاميرا

هاتف ريدمي الجديد يأتي مع كاميرا خلفية ذات أربعة مستشعرات للتصوير. ستحصل هنا على عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل والذي جاء من صناعة سامسونج وهو مستشعر GM1. الكاميرا الرئيسية هنا تأتي مع فتحة عدسة f/1.8 وداعمة لتقنيات تصوير HDR, PDAF بالإضافة إلى تثبيت OIS التلقائي. هناك أيضًا عدسة لتصوير الزوايا الواسعة Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر قياس العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل متواجده بتصميم punch-hole الجديد مؤخرًا منذ بدايات 2020 على الشاشة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.