تحميل خلفيات شاومي Redmi 9A, 9C الرسمية (صور عالية الدقة +HD)

مصنعة الهواتف الصينية شاومي قد قامت بالإعلان عن هواتفها من الفئة الدنيا لعام 2020 والمكمّلة لسلسلة ريدمي نوت 9 وهي: Redmi 9A وأيضًا Redmi 9C في ماليزيا وذلك بواسطة منشور على صفحة الشركة الرسمية على الفيسبوك. كلا الهاتفين جائوا مع تصميم نوتش قطرة المياه، رقاقة Helio G25/35 من ميدياتك، كاميرا تصوير أساسية بدقة 13 ميجابيكسل. نسخة ريدمي 9A تبدو متطابقة في التصميم مع هاتف ريدمي 9 الذي تم إطلاقه مؤخرًا الشهر الماضي. الهواتف الجديدة جائت بتصميم ممتاز، خاصةً إذا وضعنا بالحسبان تصميمات شاومي الرائعة للخلفيات الرسمية مع أجهزتها، لذلك الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريدمي 9A & 9C بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Redmi 9A & 9C

هواتف ريدمي الجديدة تحتوي على خلفية واحدة فقط رسمية جديدة مصممة خصيصًا لهما من شاومي وذلك بخلاف خلفيات MIUI 12 أيضًا (ولكننا لن نقوم بإرفاقها هنا). يُمكنك الحصول على جميع خلفيات ريدمي 9A/9C الجديدة بالأسفل بدقة +HD وأبعاد 720×1600 بيكسل، علمًا أن الصورة المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفية الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفية المرفقة.

خلفيات Redmi 9A 9C

Google Drive


مواصفات ريدمي 9A, 9C

اجهزة Redmi 9A & Redmi 9C قد تم إطلاقها رسميًا عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك في ماليزيا. وبالحديث عن المواصفات، كلا الهاتفين يأتون مع شاشة LCD قياسها 6.53 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1600 بيكسل مع تصميم النوتش للكاميرا الأمامية. هاتف ريدمي 9C يحتوي تحت الغطاء على معالج Helio G35 ثماني النواه من ميدياتك للفئة المتوسطة بينما إصدار Redmi 9A يأتي مع معالج Helio G25 من نفس الشركة.

ريدمي 9A

أما عن نظام التشغيل، فكلاهما إذًا يأتي مع واجهة MIUI 12 الأحدث من شاومي بجانب نظام اندرويد 10 وهو الأخير أيضًا من جوجل. كلا الهاتفين جائوا مع 2 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية بجانب 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية وهو الخيار الوحيد لكلاهما.

الكاميرا

أما بالحديث عن القدرات التصويرية لهواتف ريدمي الجديدة الموجهة لمحدودي الدخل، إصدار  Redmi 9A وهو الأقل هنا يأتي مع كاميرا خلفية وحيدة بدقة 13 ميجابيكسل، بينما هاتف Redmi 9C من الجهة الأخرى يحتوي على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل أيضًا مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم تقنيات تصوير PDAF, HDR. أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي بداخل النوتش بدقة 5 ميجابيكسل.

ريدمي 9C

بطارية كبيرة، وشحن سريع

أجهزة Redmi 9A & 9C الجديدة من شاومي جائت مع بطارية ضخمة بسعة 5,000 مللي أمبير مع شحن سريع نوعًا ما بقدرة 10 وات مع وجود الشاحن بداخل الصندوق. أما عن الألوان، فيُمكنك شراء إصدار ريدمي 9A باللون الأزرق، بينما نسخة 9C متاحة فقط باللون البرتقالي. أما عن السعر وهو الشئ المهم لمستخدمي هذه الفئة، فكلا الهاتفين إذًا يبدأ سعرهما من 1600 جنيه مصري (تم إطلاقهما في ماليزيا بسعة 100 دولار).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.