تحميل خلفيات شاومي Redmi 9 الرسمية | صور أصلية بدقة +FHD

علامة ريدمي التجارية، والتابعة في الأساس للشركة الصينية شاومي، قد قامت بإطلاق إصدارها الأحدث سلسلة Redmi وهو هاتف Redmi 9 والذي بإصداره تكتمل هذه السلسلة بعد الإعلان عن هاتفي Redmi Note 9/9S بالإضافة إلى Redmi Note 9 Pro. الهاتف قد تم إطلاقه منذ أيام في أسبانيا، وقريبًا سيكون متاح بالأسواق العالمية الأخرى. أما عن الأشياء المميزة فهي عبارة عن كاميرا خلفية مع 4 عدسات، رقاقة Helio G80 من ميدياتك. أما عن التصميم، فهو يبدو متطابق مع هاتف Poco X2 وأيضًا Redmi K30 (في الواقع هما هاتف واحد ولكن بأسماء مختلفة). أما من الامام فهناك شاشة LCD وكذلك نوتش على شكل حرف U. الهاتف يبدو رائع وجذاب خاصةً مع خلفيات شاومي الجديدة المرفقة معه. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريدمي 9 بدقتها الكاملة.

خلفيات Redmi 9

هاتف ريدمي الجديد يحتوي على 3 خلفيات رسمية مصممة خصيصًا له من شاومي وذلك بخلاف خلفيات MIUI 12 أيضًا (ولكننا لن نقوم بإرفاقها هنا). يُمكنك الحصول على جميع خلفيات ريدمي 9 الجديدة بالأسفل بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.


مواصفات ريدمي 9

هاتف ريدمي الأخير يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.53 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل وهو الشئ الجديد بالنسبة لهذه الفئة كون أن الإصدارات السابقة كانت غالبًا ما تأتي بشاشة دقتها +HD فقط وليست بالدقة الكاملة مثل الإصدار السابق منه وهو ريدمي 8 على سبيل المثال.

ريدمي 9

ستحصل هنا على MIUI 12 وهو الإصدار الأحدث من واجهة شاومي المخصصة، بجانب نظام التشغيل الأخير أيضًا اندرويد 10 من الصندوق. أما تحت الغطاء فستحصل على معالج ميدياتك للفئة المتوسطة Helio G80 والممتاز للألعاب إذا كنت لا تعلم، بجانب خيارات 3 جيجابايت رام أو 4 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية مع 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب.

4 كاميرات خلفية

أما بالحديث عن خواص تصوير هاتف ريدمي الأخير لعام 2020، فهنالك من الخلف كاميرا رباعية العدسات. مستشعر التصوير الأساسي يأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2، عدسة 8 ميجابيكسل لتصوير الزوايا الواسعة Ultrawide، عدسة macro للتصوير القريب بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر للعزل بدقة 2 ميجابيكسل.

في الواقع أن الكاميرا جيدة جدًا وداعمة للتصوير بتكنولوجيا HDR لتحصل على تجربة مميزة في إلتقاط الصور في الإضائة الخافتة. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل بداخل نوتش ولا تتميز بأي شئ مختلف عن المعتاد.

بطارية 5,020 مللي أمبير، شحن سريع 18 وات

أما بالحديث عن البطارية، فهاتف Redmi 8 يتميز ببطارية ذات سعة ضخمة جدًا وهي 5,020 مللي أمبير، والشئ الممتاز أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 18 وات، ولكنه مع ذلك يأتي مع شاحن 10 وات فقط بداخل الصندوق. أما عن الألوان، فيُمكنك الحصول على ريدمي 9 باللون الرمادي، البنفسجي، بالإضافة إلى الأخضر.

الوان هاتف ريدمي 9

نتحدث هنا عن هاتف للفئة المنخفضلة (رغم أن المواصفات تقول غير ذلك وسينافس بقوة في الفئة المتوسطة)، ولكن رغم ذلك بإمكانك شراء الهاتف بسعر يبدأ من 2,750 جنيه مصري تقريبًا (تم إطلاقه في أسبانيا بسعر 149 يورو).

ريدمي 9

هاتف Redmi 9 يحتوي على كاميرا خلفية مع 4 عدسات، رقاقة Helio G80 من ميدياتك. أما عن التصميم، فهو يبدو متطابق مع هاتف Poco X2 وأيضًا Redmi K30 (في الواقع هما هاتف واحد ولكن بأسماء مختلفة). أما من الامام فهناك شاشة LCD وكذلك نوتش على شكل حرف U.

Product SKU: M2004J19G

Product Brand: Xiaomi

Product Currency: EGP

Product Price: 2750

Price Valid Until: 2021-07-10

Product In-Stock: https://schema.org/InStock

Editor's Rating:
7.5